وظائف الفنادق - Marriott Hotels

Marriott, where I belong

إنه المكان المثالي لشخصٍ مثلك.

"ما الذي يجعلك تشعر أن مكان عملك هو منزلك؟ إنه المكان الذي يدفعك لإعطاء أفضل ما عندك كل يوم. لأنه يحفز فيك الرغبة في أن تكون أفضل كل يوم. إنه المكان الذي يقدر مزاياك. إنه المكان الذي تجد فيه الترحيب اللائق بك، وحيث تجد كلمات التشجيع والدعم مع كل خطوة تخطوها نحو هدفك.

إننا ندعوك كي تبحث عن الوظائف في ماريوت وتتقدم لشغلها حتى تغتنم الفرص لاستكشاف كل ما يلهمك.

بناء مستقبلك المهني في ماريوت.

قوة الانتماء. إننا في ماريوت نشعر بالانتماء كل يوم. وهذا ينبع من معرفتنا بأن ماريوت يرى الموهبة التي يمتلكها كل واحدٍ منا. تنبع من العمل معًا كأسرة واحده حتى يشعر ضيوفنا بدفء المنزل مثلما نشعر به تماما.

لماذا يعشق الجميع العمل هنا.

اكتشف مزايا الانتماء إلى أسرتنا العالمية. إنه ما يجعل العديد ممن يأتون باحثين عن وظيفة، يفضلون البقاء إذ يجدون هنا مستقبلهم المهني. وهو السبب وراء توصية العديد من موظفينا لأصدقائهم وأفراد الأسرة للعمل في ماريوت.

هل أنت طالب أو خريج حديث؟

انضم إلينا بشغفك وإصرارك. وسوف نريك عالمًا ذاخرًا بالفرص المتاحه في كل ركن من العالم. بداية من برامج تطوير القاده إلى فرص تدريب ووظائف اخري كثيره صار ماريوت مكانًا رائعًا لتبدأ في توظيف المعارف التي تلقيتها في دراستك.

الوظائف في فنادقنا

إننا في ماريوت، نعلم أن ضيوفنا سيشعرون بأنهم في منازلهم عندما نشعر نحن أنفسنا بذلك. إننا نغدق على نزلائنا كرم الضيافة كل يوم في بيئة من العمل الجماعي والتعاون.

مهن مجزية

منذ تأسست الشركه في عام 1927، تميز ماريوت بثقافة تهتم بالموظفين أولًا. إن العمل في ماريوت يفتح أمامك عالمًا مليئًا بالخبرات والمزايا والمهن المتنوعة.

تقدم إلى برنامج Voyage

كن جزءًا من مجموعة مختارة من قادة المستقبل، وطور معرفتك حول عمليات ماريوت العالمية وأبحر نحو مستقبل مهني مليء بالتحديات المجزية.

بحث عن Voyage في الولايات المتحدة وكندا

بحث عن Voyage في جميع أنحاء العالم

الوظائف تدعم عملنا

إن طاقم العمل لدينا يبلغ الآلاف ويمثل قوة غير محدودة. وتتمتع وظائفنا بالتنوع تمامًا مثل موظفينا. كن جزءًا من الشركة الرائدة عالميًا في مجال الضيافة من خلال تحديد رؤية أعمالنا وإدارة أعمالنا اليومية من منظور عالمي والاختلاط بالضيوف والعملاء الحاليين والمستقبليين.

قيم مستديمة

لقد عُرِف ماريوت على الدوام بأنه من "أفضل أماكن العمل" ونحن نعلم أن هذه القيمه تشكل ثقافتنا التي تميزنا. كن جزءًا من تراثنا القائم على العمل الجماعي والتميز والاندماج في المجتمع.

تقدم إلى برنامج تدريب

Iإن برامج التدريب توفر لك مزيجًا من التدريب العملي إلى جانب تعريفك بثقافة ماريوت وقيمه. وبصفة عامة، يستمر برنامج التدريب من 8-12 أسبوعًا ولكنه قد يمتد إلى 12 شهرًا في مواقع معينة.

بحث عن برامج التدريب الداخلي في الولايات المتحدة وكندا

بحث عن برامج التدريب الداخلي في جميع أنحاء العالم

تحدث معنا. اطرح الأسئلة. يقوم موظفونا بمشاركة الأخبار وتكوين العلاقات حول العالم.