تطور فنادق ماريوت

تعتبر شركة ماريوت إنترناشيونال شركة رائدة في مجال الإقامة حيث تضم مجموعتها أكثر من 3800 فندق وتمتلك أكبر مجموعة للعلامات التجارية في هذا المجال. فعلى مدار أكثر من 85 عامًا منذ بدأنا العمل وافتتحنا أول فندق لنا منذ أكثر من 55 عامًا، سعت ماريوت لترسيخ ثقافة وتراث الابتكار والخدمة والأداء الريادي بقوة.

فبفضل مجموعة دائمة التطور من العلامات التجارية المبتكرة والحائزة على جوائز والتي نشأت لكي تفي باحتياجات سوق محددة، كانت ماريوت قادرة على الاستمرار في احتلال الريادة في ما يتعلق برضا العملاء وتفضيلات الملاك وأصحاب الامتياز. تفخر ماريوت على كافة المستويات بما لديها من خدمات ودعم وأنظمة معتمدة، وهو الأمر الذي يوفر الوسيلة التي من خلالها تعمل كل واحدة من العلامات التجارية والفنادق بكفاءة وفاعلية لتساعد كل منها على حدة على تقديم التجربة المتسمة بالجودة التي يأمل فيها النزلاء الذين يأتون من كل مكان حول العالم. وهذا الأمر - جنبًا إلى جنب مع ما ننتهجه من رعاية تكترث براحة النزلاء، ووسائل راحة فريدة من نوعها، ومعرفة محلية عميقة وبرامج ولاء متميزة - يمكّن العلامات التجارية العالمية الخاصة بماريوت من الاستمرار في وضع معايير للصناعة حول العالم.

نحن ندعوك لاكتشاف الطريقة التي يمكنك من خلالها الاستفادة من القوة التي تتمتع بها العلامات التجارية والنظام الخاص بماريوت، وتحقيق عوائد ضخمة على استثمارك. لمزيد من المعلومات حول تطوير الفنادق، يرجى زيارة موقع الويب www.marriottdevelopment.com.

الملاك وأصحاب الامتيازات
توفر ماريوت الفرص للملاك وأصحاب الامتيازات عبر جميع أنحاء العالم: حيث تشمل المناطق الولايات المتحدة وكندا، ودول الكاريبي وأمريكا اللاتينية، والشرق الأوسط وإفريقيا ودول آسيا والمحيط الهادئ.

الملاك وأصحاب الامتيازات الحاليين
توفر ماريوت لملاكها وأصحاب الامتيازات الحاليين مجموعة من الموارد المتخصصة بالإضافة إلى مجالس استشارية تعمل على الرد على الاستفسارات وتقديم المساعدة في كل مرحلة من مراحل التطوير بدءًا من عملية تصميم الفنادق ونهاية بافتتاحها.

مناطق العمل
إن شبكة الفنادق والعلامات التجارية الخاصة بماريوت تقدم نموذجًا معتمدًا لكيفية إدارة الفنادق ومنح الامتيازات الخاصة بها، ومنح فرص ضخمة للنمو والتطوير على المستوى العالمي. توفر مجموعة العلامات التجارية الحالية الخاصة بنا مجموعة كبيرة من الخيارات للمطورين في مناطق مختلفة تشمل "ذا ريتز-كارلتون" The Ritz-Carlton، و"بولجاري" Bulgari، و"جيه دابليو ماريوت" JW Marriott، و"إيديشن" EDITION، و"أوتوجراف كوليكشن هوتيلز" Autograph Collection Hotels، و"أيه سي هوتيل باي ماريوت" AC Hotels by Marriott، و"ماريوت هوتيلز" Marriott Hotels، و"فيرفيلد إن آند سويتس باي ماريوت" Fairfield Inn & Suites by Marriott، و"سبرينج هيل سويتس باي ماريوت" SpringHill Suites، و"رزيدانس إن باي ماريوت" Residence Inn by Marriott، و"تاون بليس سويتس باي ماريوت" TownePlace Suites by Marriott، و"موكسي هوتيلز" MOXY HOTELS، و"جايلورد هوتيلز" Gaylord Hotels و"ماريوت إيكزيكاتيف أبارتمينتس" Marriott Executive Apartments.

الاستفسارات الخاصة بالتطوير

التطوير بجميع أنحاء العالم
1-301-380-4137

العلامات التجارية للخدمات المنتقاة والإقامات الممتدة - الولايات المتحدة وكندا
1-301-380-6066

الكاريبي وأمريكا اللاتينية
1-305-913-9628

أوروبا
41-44-723-5100

آسيا والمحيط الهادئ
852-2918-6211

العلامات التجارية للخدمات المتكاملة – الولايات المتحدة وكندا
1-301-380-2372

المباني متعددة الاستخدامات
1-301-380-4137

الشرق الأوسط وأفريقيا
971-4-440-7753

الاندماج والاستحواذ وتطوير الأعمال
1-301-380-1670

التطوير والتخطيط ودراسة الجدوى
1-301-380-4137

EDITION Global Development
1-301-380-4137  

Marriott brands