فنادق الدوحة الفاخرة

فنادق ماريوت الدوحة

دفعت الثروة النفطية قطر إلى التربع على عرش الدول الغنية في الخليج العربي، كما ساهمت عجلة الاستثمار في تحويلها من دويلة صغيرة إلى محور ثقافي حيوي ومكان لاستقطاب أكثر الأحداث الرياضية إثارة على مستوي العالم، وبإمكان النزلاء التمتع بالإقامة في فندق ماريوت الفاخر في الدوحة، وتجربة جانب مختلف من روح الحياة في الخليج الفارسي.

قراءة المزيد

تتمتع مدينة الدوحة كمدينة دبي بموروث تاريخي مما يجعلها بمثابة لؤلؤة ساطعة على ضفاف الخليج, ولذلك تحولت إلى عاصمة عصرية في عقود قليلة، ويستطيع النزلاء في فنادق الدوحة الفاخرة استكشاف المدينة والاستمتاع بالإطلالة الساحرة على ناطحات السحاب ذات المناظر الخلابة والتصاميم الفريدة والتسوق في الأسواق التجارية الراقية، والتمتع بالسفر على متن الخطوط الجوية القطرية التي تعد حلقة ربط بين مختلف بلدان العالم، وتعيش العاصمة القطرية الدوحة على أنغام المستقبل المزدهر طامحة في لعب دور هام بين البلدان المجاورة.

وبفضل دعم العائلة الحاكمة في الدوحة، فإنها تسعى إلى تعزيز الحركة الثقافية في شبه الجزيرة العربية، وتشييد متاحف تنتشر كزهور متفتحة بعد نزول المطر، ويستطيع الزائر أيضًا التمتع بكافة معروضات المتحف كمجموعة عالمية من المقتنيات المتنوعة الموجودة من الأسلحة الأثرية القديمة والفن الإسلامي والتصوير والفنون الحديثة والمنحوتات والمجوهرات التي يضمها المتحف، وعند الرجوع إلى غرفة فندق الدوحة ذي 5 نجوم يمكن الإطلاع على أسلوب الحياة المترف للعائلة الحاكمة في قطر، من خلال رؤية الكنوز الفخمة المعروضة ضمن مقتنيات عائلة آل ثان.

ولا تزال الدوحة لديها الكثير لتقدمه عبر العصور، حيث يمتزج الماضي والمستقبل في أحياء المدينة متمثلاً في سوق واقف أقدم وأعرق أسواق تجارة التوابل في المنطقة والأسواق التجارية العصرية مثل Venice-themed Villaggio الذي يعكس رؤية الدوحة المسقبلية، كما يمكن لزائري الدوحة التنزه في شوارع المدينة الراقية مثل الكورنيش المطل على الخليج العربي الساحر أو القيام برحلة سفاري مثيرة وشيقة في صحراء المدينة للتمتع بمناظر الكثبان الرملية الخلابة, مما يعبر عن تحول المدينة من منطقة نائية في الصحراء إلى نافذة مطلة على عالم ملئ بالأسرار والعجائب.

فندق ريتز كارلتون الدوحة

 فندق ريتز كارلتون الدوحة

سوف يتمكن النزلاء من القيام بالرحلات البحرية لمنتجع الجزيرة الساحر والاستثنائي, والذي يطل على شواطئ بحر العرب الذهبية, يعتبر فندق ريتز كارلتون الدوحة من أفخم الفنادق في دولة قطر وأكثرها ترفًا ورفاهية, فهو يشتمل على مرافق منتجع على مستوى عالمي من التميز والجودة, احرص على تجربة دفئ التقاليد العربية الأصيلة وكرم الضيافة في فندق الدوحة الفاخر.

فندق ماريوت الدوحة

فندق ماريوت الدوحة

يعتبر المكان الأمثل لإقامة رجال الأعمال المسافرين, حيث يحتوي على 204 غرفة أنيقة وساحرة وتشتمل كل منها على مساحة عمل شاسعة وشبكة إنترنت عالية السرعة, ويبعد الفندق 15 دقيقية فقط من مطار الدوحة الدولي. وللتمتع بالمزيد من الرفاهية والمميزات, تم تشييد الفندق في واحد من أرقى أحياء الدوحة وأكثرها ملائمة لعقد الاجتماعات أو قضاء أجازة استثنائية للتأمل وتصفية الذهن بعيدًا عن متاعب الحياة.

فندق شرق فيليدج آند سبا

 فندق شرق فيليدج آند سبا

استمتع بإقامة مترفة واستثنائية لا تنسى في أجمل فنادق الدوحة, فندق ريتز كارلتون - شرق فيليدج آند سبا, حيث يوفر هذا الفندق الساحر, الذي يطل على منظر خلاب لساحل الخليج, أماكن للإقامة مريحة وفاخرة ومنتجع صحي لا مثيل له ومطاعم عالمية على أعلى مستوى من التميز.

ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة

ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة

تعرف على فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة الذي يقع في منطقة الدبلوماسيين في وسط مدينة الدوحة، حيث يبعد مسير ١٥ دقيقة فقط عن مطار حمد الدولي. ومن موقعه المشرف على منطقة الخليج الغربي للأعمال يتميز هذا الفندق العصري بإطلالاته الفريدة على خط الدوحة الساحلي وبحر العرب وكورنيش الدوحة. ويمتلك الفندق الذي يصنف ضمن أهم وأفخم فنادق الدوحة ٥٧٧ غرفة من ضمنها أجنحة الدوحة الفاخرة والتي عددها 120 جناح، ويحوي كافة المرافق التي تضمن طيب الإقامة والراحة التامة على اختلاف أسباب الزيارة.