فنادق إسطنبول الفاخرة

فنادق ماريوت إسطنبول

تعد إسطنبول، المدينة الواقعة بين قارتين، هي المدينة التي تجتمع بها أوروبا وآسيا معًا. يقسم مضيق البوسفور الجانب الآسيوي والجانب الأوروبي من هذه المدينة الساحرة، والتي تجد في أفقها الأعمدة والقباب والمآذن العتيقة. حيث يقع الشرق الأوسط الذي طالما تخيلته على بعد بضع خطوات من فندق ماريوت الفاخر.

قراءة المزيد

فقد اختارت الإمبراطورية الرومانية والعثمانية والبيزنطية جميعها هذا المكان النقي لتأسيس عواصمها، حيث تركت كل منها تراثًا دائمًا في هذه المدينة التاريخية. في حي السلطان أحمد، يتجلى أوج العمارة البيزنطية والعثمانية في الجامع الأزرق وكاتدرائية آيا صوفيا، في حين كان قصر توبكابي البهيج مقرًا للسلاطين العثمانيين لما يقرب من 400 عام.

من إسطنبول القديمة، تنقلك النزهة الخلابة من بازار جراند الصاخب وأجواء بازار التوابل المصرية إلى غالاتا، التي تعد البوابة إلى إسطنبول الحديثة. في الممرات المتعرجة الصاعدة إلى شارع الاستقلال، والذي يمر عبر بيوغلو إلى ساحة تقسيم، تنتشر المطاعم والمقاهي والمحلات الراقية.

ينتعش بيوغلو عند المغرب، حيث تنتهي المدينة من يوم العمل. من غرفتك في الفندق، يمكنك تتبع الرائحة الواضحة لشواية الفحم لتجد أشهى الكباب في إسطنبول، والذي تقدمه مطاعم أوكاكباسي المنتشرة في المدينة. ولا يفوتك إنهاء وجبتك بالبقلاوة اللذيذة أو الشاي أو القهوة التركي مع مختلف ألوان الحلوى التركية.

فنادق ماريوط في إسطنبول

فندق ريتز كارلتون، الماداج / سيسلي، اسطنبول

فندق ذا ريتز-كارلتون، إسطنبول

Suzer Plaza, Askerocagi Caddessi, No:6, 34367 Elmadag/Sisli
Istanbul, Turkey
34367

+90 212 334 4444: هاتف

اكتشف الفخامة الحقيقية في فندق ريتز-كارلتون، إسطنبول. يقدم هذا الفندق الفاخر فئة الخمس نجوم كل وسائل الراحة من منتجعات صحية تبعث على الاسترخاء إلى مطاعم رفيعة المستوى وخدمة ليس لها مثيل، فهو خلفية مثالية لأية رحلة الى عاصمة تركيا الأخاذة

 
فندق  إديشن إسطنبول

رابط إلى فندق إسطنبول إديشن

Buyukdere Caddesi No 136 Levent
Istanbul, Turkey
34330

+90 212 317 7700: هاتف

الأناقة هي كلمة السر في هذا الفندق الفخم المكون من ثمان وسبعون غرفة في ليفينت الحديثة الصاخبة, سواء كنت في عمل أو رحلة ترفيهية, استمتع بالمطاعم والحانات والخدمات الترفيهية والمنتجع الصحي المكون من ثلاثة طوابق.

 
 
فندق رينيسانس بولات إسطنبول

فندق رينيسانس بولات إسطنبول

Sahilyolu Cad.No:2 Yesilyurt
Istanbul, Turkey
34149

+90 212 414 1800: هاتف

يضم فندق رينيسانس بولات إستنبول الذي يقع على بعد دقائق من مطار أتاتورك الدولي 414 مكان لإقامة النزلاء إضافة إلى المناظرالخلابة لإستنبول وإطلالات بحر مرمرة .يقدم فندق يسيليورت مجموعة من ستة مطاعم وبارات بالإضافة إلى مرافق اجتماع اسطنبول بسعة تصل إلى 1،600 شخص.

فندق رينيسانس إسطنبول البوسفور

فندق رينيسانس إسطنبول البوسفور

Barbaros Bulvari No: 145, Besiktas
Istanbul, Turkey
34349

+90 212 340 7000: هاتف

فندق رينيسانس اسطنبول البوسفور المعلم السياحي في اسطنبول الحديثة بإطلالات خلابة تتفق مع الخدمة ووسائل الراحة المتميزة. عندما تقف في مكان لا يطل على مضيق البوسفور وإستنبول، استمتع بالمنتجع الصحي ومرافق الياقة البدنية الباعثة على الاسترخاء في فندق بيشكتاش.

فندق ماريوت إسطنبول سيسلي

فندق ماريوت إسطنبول سيسلي

Abide-i Hurriyet Caddesi. No.142
Sisli
Istanbul, Turkey
34381

+90 212 375 0100: هاتف

يقدم فندق ماروت استنبول سيسلي, الذي يقف شامخا فوق منطقة سيسلي العالمية, مزيجا مثاليا من الخصوصية والراحة. يقدم هذا الفندق الجديد الخدمة الشخصية لماريوت حيث يقع الفندق على مقربة من مراكز التسوق والمطاعم والحياة الليلية في بيوغلو ومركز المؤتمرات في اسطنبول.


الافتتاح قريبًا

فندق ماريوت إسطنبول آسيا

فندق ماريوت إسطنبول آسيا

Kayisdagi Caddesi No 1/1, Atasehir
Istanbul, Turkey
34750

+90 216 570 0000: هاتف

يقع فندق فندق إسطنبول ماريوت آسيا, القبلة الأولى للمسافرين بغرض العمل, في منطقة أتاسهير التجارية المزدهرة في الجزء الآسيوي من اسطنبول العابرة للقارات. تضم وسائل الراحة الفندقية الفاخرة مرافق واسعة للاجتماعات, والإنترنت عالي السرعة، وخدمات تقديم الطعام والترفيه المتميزة.

 
فندق كورت يارد مطار إسطنبول الدولي

رابط إلى فندق كورت يارد مطار إسطنبول الدولي

Basin Ekspress Yolu
Fatih Caddesi, Dereboyu Sokak No 2, Halkali
Istanbul, Turkey
34303

+90 212 692 0000: هاتف

فندق خالكالي الذي يهتم في المقام الأول بالمسافرين بغرض العمل, يقع في المكان المثالي من مطار أتاتورك الدولي باسطنبول ومراكز التجارة والمعارض مثل معرض CNR-Expo, IDTM و Tuyap . سوف يجد النزلاء التقاليد جنبا إلى جنب مع الطراز العصري والخدمة الشخصية، مع سهولة الوصول إلى وسط مدينة اسطنبول.