الكويت – فنادق ماريوت في الكويت

فنادق ماريوت في الكويت

قراءة المزيد

بمساجدها العريقة وأسواقها التقليدية البديعة، تقدم الكويت لزوارها تجربة خصبة من الأصالة البدوية والكرم العربي الشهير. وفي نفس الوقت، تزدان سماء الكويت بالأبنية البرجية الحديثة والفنادق العالمية الفاخرة المطلة على مياه الخليج العربي الزرقاء. وفي هذه التجربة الساحرة وضمن هذا المزيج الفريد من الحداثة والتقاليد، تستقبلك فنادق ماريوت لتلبي كافة احتياجاتك من الراحة والفخامة.

قراءة المزيد

على مر العصور كانت الكويت وجهة العرب المفضلة، يستمتعون فيها بطقس الكويت الجميل ونسيم البحر العليل هرباً من حر الصحراء. واليوم ما زالت هذه الواحة الوارفة عاصمة الاستجمام في المنطقة، بل أصبحت إضافة إلى ذلك وجهة ثقافية تعج بأفضل المتاحف والأسواق والمعالم السياحية.

أهم مدن الكويت هي الكويت العاصمة، التي تتميز بشواطئها الذهبية ومطاعمها المتنوعة وأسواقها الحيوية، علاوة على متاحفها وثقافتها الغنية. أحد أشهر معالم الكويت العاصمة هي أبراج الكويت التي تتميز بعمارتها الفريدة ذات القبب الزرقاء الجميلة، وبارتفاع 187 متراً تحوي الأبراج طابقين دوارين يمنحان الزوار إطلالة بانورامية رائعة على المدينة. وفي مركز المدينة ستجدون سوق المباركية التقليدي انعكاساً حياً لعراقة المدينة، بعمارته الإسلامية الصحراوية المميزة وما يحويه من السلع الكويتية التقليدية كالعطور والملابس والأطعمة الكويتية، إضافة إلى الخضروات والفواكه وغيرها من السلع.

وإن كنتم من هواة المغامرة والرياضات المائية، ستجدون ما يسركم على شواطئ المدينة الساحرة أو بإمكانكم التوجه إلى الجزيرة الخضراء حيث يمكنكم الاستمتاع بعدد من النشاطات والحفلات الموسيقية لأشهر الفنانين العالميين.

فندق جي دبليو ماريوت مدينة الكويت
شارع الشهداء
مدينة الكويت، الكويت
صندوق بريد 13124

+965-22455550: هاتف

يقع فندق جي دابليو ماريوت الكويت في قلب مدينة الكويت، وهو متصل بمركز الصالحية الفاخر للتسوق. وتضم المرافق المتاحة إمكانية الدخول إلى الإنترنت بسرعة عالية، وغرف فسيحة، و 5 مطاعم، ومركز لياقة بدنية، وبركة سباحة داخلية، ومرافق مناسبات كبيرة.

فندق كورتيارد الكويت
شارع الشهداء
مدينة الكويت، الكويت
صندوق بريد 15463

+965-22997000: هاتف

فندق كورتيارد الكويت هو فندق يقع في حي الأعمال وسط مدينة الكويت، ويتصل مباشرة بمركز الراية التجاري للتسوق والترفيه، ويقدم الفندق خدمة الدخول إلى الإنترنت عالي السرعة مجانًا في جميع غرف النزلاء، بالإضافة إلى تميزه بأماكن إقامة فسيحة.