منتجعات البحر الأحمر الفاخرة

منتجعات ماريوت البحر الأحمر

أطلق الإغريق على منطقة البحر الأحمر تسمية مثيرة مستوحاة من تفتح الأزهار بشكل دوري والتي تعكس ألوانها على مياهه، وتضفي تلك التسمية طابعاً جذابًا لمياه البحر الأحمر والتي تمتاز بأنها مياه دافئة استوائية ذات لون أزرق صافي خلاب، لذا قد لا يثير الدهشة تدفق أفواج السائحين إلى منطقة البحر الأحمر ليغتنموا فرصة الاستمتاع بمياه البحر الرائعة.

قراءة المزيد

بالنسبة للنزلاء المقيمن في فندق البحر الاحمر الفاخر، يعد البحر الوجهة التي يتوجهوا إليها، حيث يمكن للضيوف الكرام الاستمتاع بالشواطئ الرملية أو الغوص تحت سطح الماء الصافي للتمتع بقضاء عطلة صيفية رائعة في منطقة البحر الأحمر, وتتميز منتجعات البحر الأحمر بإضفاء عنصر الترفيه للنزلاء منذ الوهلة الأولى لرؤية شاطئ البحر والتي تمنح شعورًا بالارتياح النابع من زرقة مياه حمامات السباحة الموجودة بداخل المنتجعات والتي تشبه مياه البحر فضلاً عن التصميم الراقي لغرف الفندق.

وقد لا تكون السباحة في المياه الاستوائية الدافئة والفريدة أمرًا كافيًا بالنسبة لكثيرين، إلا أن وجود الشعاب المرجانية النادرة بألوان الطيف تحت سطح الماء ووجود أسماك ذات ألوان وأحجام مختلفة أمرًا يفوق كل التوقعات، كما يمكن للنزلاء ممارسة رياضة السباحة والغوص تحت الماء الذي يشبه القيام برحلة سفاري، حيث التمتع برؤية كائنات بحرية رائعة ومذهلة كسمكة الشراع وسمكة أسد البحر, التي تسبح بين الشعاب المرجانية, وأسماك القرش الفضية في القاع.

تمتع بالإقامة في فندق ماريوت والاستمتاع بإطلالته الخلابة على أجمل مناظر البحر الأحمر, حيث تقع منتجعات ماريوت في شرم الشيخ على أطراف شبه جزيرة سيناء التاريخية وتطل على أفضل شواطئ البحر الأحمر المدهشة ذات الشعاب المرجانية الساحرة، وفي المساء، استمتع بتناول وجبة العشاء تحت سماء الصحراء على ضوء القمر والنجوم، وفي النهار استكشف عالم الماء الملئ بالعجائب.

منتجعات ماريوت البحر الأحمر

منتجع رنيسانس جولدن فيو شرم الشيخ

 منتجع رنيسانس جولدن فيو شرم الشيخ

يطل هذا المنتجع الفخم على حديقة رأس محمد الوطنية، ويوصف هذا المكان بجنة البحر الأحمرRed Sea Riviera التي يسعى إليه النزلاء من كل حدب وصوب، ويؤكد عديد من النزلاء على الخدمة المميزة التي يقدمها هذا الفندق الفخم في شرم الشيخ.

فندق ماريوت شرم الشيخ

فندق ماريوت شرم الشيخ

يَضم منتجع البحر الأحمر الفاخر بين دُفتيه 520 جناح وغرفة مفروشة بتصميم يتسم بالأناقة مطلة على شاطئ خاص فسيح. فندق ماريوت شرم الشيخ فندق فاخر موجود في قلب خليج نعمة الشهير والخلاب.