الوظائف في فندق ريتز كارلتون

موظفونا من الجنسين هم جوهر عملنا في تقديم خدمات ضيافة فائقة الجودة، فضلاً عن خلق تجارب لا تُنسى لنزلائنا. فهم فن وروح الضيافة. هذه فلسفة الخدمة والابتكار التي أرساها المؤسس سيزار ريتز، وهي ما تجعلنا "المعيار الذهبي" في مجال الضيافة.

وباعتبارك واحدًا من موظفينا، سوف تساهم موهبتك الاستثنائية في أرقى العلامات التجارية الفاخرة في العالم، وتعمل جنبًا إلى جنب مع مهنيين على نفس القدر من الإلهام في بيئة عمل تدعم التطلعات الفردية وتعزز من جودة الحياة.

انضم إلى موظفي فندق ريتز كارلتون. فن وروح الضيافة

وعدنا

يملؤنا الفخر بشكل خاص داخل فندق ريتز كارلتون لكوننا واحدة من الشركات القليلة في العالم التي تمنح موظفيها وعدًا كتابيًا وتسعى لتحقيق ذلك الوعد في كل يوم. ينص وعدنا على ما يلي "موظفونا من الجنسين هم أهم مورد لدينا في التزامنا بالخدمة تجاه نزلائنا... ويعزز فندق ريتز كارلتون بيئة العمل حيث يتم تقدير التنوع وتعزيز جودة الحياة وتحقيق التطلعات الفردية".
تستند ثقافتنا الأسطورية إلى المعايير الذهبية التي ننتهجها: العقيدة الشعار وعد الموظفين الخدمة المؤلفة من ثلاث مراحل قيم الخدمات الاثنى عشر

فرصة للارتقاء

يقدم فندق ريتز كارلتون مناصب في أقسام الاستقبال وفي الأقسام الداخلية وفي أي مكان آخر داخله، مع فرص لاكتساب مجموعة متنوعة من المهارات والاهتمامات والمسارات الوظيفية. وباعتبارك جزءًا من فريق عملنا، فأنت مدعو أيضًا للتعلم وتسيير حياتك المهنية في اتجاهات جديدة، سواءً كان ذلك يعني التطور المهني داخل فندقك أو استكشاف المناصب الوظيفية في وجهات أخرى.

التزامنا: إجراء إسهامات تدوم أبد الدهر

نحن نفتخر، في فنادق ريتز كارلتون، بدمج المسؤولية الاجتماعية والبيئية في طريقة تأديتنا للأعمال. فيظهر التزامنا "لتوسيع المواطنة العالمية" من خلال برنامج الأثر المجتمعي، مما يسمح للسيدات والسادة لدينا بإضفاء أثر إيجابي على حياة الأفراد الآخرين في مجتمعاتهم. فهذه المشاريع تُحدث اختلافًا واضحًا ذا معنى على رفاه الأطفال والجوع والفقر، وعلى المسئولية البيئية.

English | 中文 | Español | 日本語 | العربية

Find Your World