شروط استخدام الدخول الرقمي

1. عند استلام مفتاح رقمي، سيتم تطبيق رسوم الليلة الأولى على بطاقة الائتمان الخاصة بك المدرجة في الملف.

2. معالجة بطاقات الائتمان والخصم

أ. عند تسجيل الوصول، سيقوم البنك الذي أصدر بطاقتك بتعليق بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك من أجل رسوم الغرفة والضرائب وأي رسوم منتجع مطبقة، بالإضافة إلى مبلغ للنفقات النثرية في اليوم طوال فترة الإقامة (قد تختلف حسب الموقع).

ب. لن يتم إلغاء تعليق هذه البطاقة من قبل البنك المُصدر لها، إلا بعد مرور مدة معينة تصل إلى خمسة (5) أيام عمل من بعد مغادرتك.

ج. أنت تسمح لنا بتعليق بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك لضمان أي وجميع الرسوم، وفي حالة عدم تسوية حسابك بعد مغادرتك، فإنك تفوضنا بموجب هذا البند، بتحصيل رسوم من بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك أو استخدام الأموال المودعة لدينا مقابل ما تدين به.

3. سنبذل كل جهد ممكن لتلبية طلباتك الخاصة باختيار نوع غرفة وموقع معينين، ومع ذلك، لا يمكننا ضمان أي طلبات نظرًا لعدم تخصيص الغرف حتى تسجيل الوصول. قد يتم تطبيق رسوم إضافية حسب الطلبات المحددة.

4. قد يتم تطبيق رسوم المنتجع الليلية.

5. قد يتم تطبيق رسوم إضافية لكل مقيم في الليلة الواحدة وما يزيد عن اثنين من المقيمين لكل غرفة.

6. أنت مسؤول عن أي وجميع الرسوم المضافة إلى غرفتك (غرفك)، بغض النظر عن الفواتير أو ترتيبات الحساب الرئيسي. أنت مسؤول أيضًا عن جميع الأضرار التي تلحق بالغرفة (الغرف) التي تسببها أنت أو ضيوفك/المدعوين أثناء إقامتك.

7. إذا كان هناك دليل على وجود تدخين في غرفتك، فستتحمل رسوم تنظيف شاملة يتم خصمها من حسابك.

8. إذا كانت خططك تتطلب منك تعديل تاريخ مغادرتك، يرجى مراجعة مكتب الاستقبال بشأن توفر الغرفة، ولكن لاحظ أن السعر الخاص بك عرضة للتغيير. يرجى إخطار مكتب الاستقبال على الفور في حالة وجود أي أخطاء في الاسم أو السعر أو مدة الإقامة.

9. أنت توافق على أن أي ضيف في غرفتك مفوض من جانبك أن يطلب طلبات تضاف لحساب الغرفة من أي مكان في الفندق أو في مبنى الفندق، ما لم تخبر مكتب الاستقبال بخلاف ذلك.

10. من خلال تزويدنا بعنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافق على تلقي رسائل ترويجية من ماريوت وشركائها و/أو الفنادق التابعة لها. للحصول على معلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بماريوت، يرجى زيارة العنوان التالي: Marriott.com/privacy.

11. يمكنك التسجيل لتلقي عروض خاصة بالموافقة على استخدام تقنية بيكون (Beacon) لتحديد المواقع. تسمح لنا تقنية بيكون (Beacon) لتحديد المواقع بجمع معلومات حول موقعك داخل الفنادق المشاركة من خلال هاتفك المحمول أو جهاز بلوتوث أو إمكانات مماثلة بالاقتران مع التكنولوجيا التي تطبق بفنادقنا. سنجمع هذه الأنواع من معلومات الموقع فقط إذا وافقت على مشاركتها معنا عن طريق الاشتراك في تطبيق ماريوت (إما أثناء تسجيل الدخول الأولي أو لاحقًا) لتلقي العروض الخاصة ومن خلال تمكين هذه الإمكانات على جهازك المحمول. بمجرد اشتراكك في تلقي عروض ماريوت الخاصة والموافقة على جمعنا لمعلومات الموقع، سيستمر تطبيق ماريوت في جمع معلومات الموقع حتى تقوم بتسجيل الخروج (سيجمع معلومات الموقع إذا كان يعمل في الخلفية) أو يستخدم إعدادات الهواتف أو الأجهزة الأخرى الخاصة بك لتعطيل تحديد الموقع الجغرافي أو نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أو البلوتوث أو الإمكانات المماثلة لتطبيق ماريوت على أجهزتك المحمولة.

12. إلى أقصى حد يسمح به القانون، نحن والأعضاء الآخرين من مجموعة شركاتنا والأطراف الخارجية المرتبطة بنا نستثنى صراحةً أي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار تبعية أو مباشرة أو غير مباشرة يتحملها أي مستخدم ذات صلة باستخدامه/استخدامها للمفتاح الرقمي أو عدم القدرة على استخدامه، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي مسؤولية عن أي خسارة في الدخل أو العائد أو خسارة الأعمال أو خسارة الأرباح أو العقود أو خسارة المدخرات المتوقعة أو فقد البيانات أو خسارة السمعة الحسنة أو المسؤولية عن أي خسارة أو أضرار أخرى من أي نوع ناشئة، على الرغم من ذلك، سواءً ما إذا كانت بسبب الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو الإخلال بالعقد أو غير ذلك، حتى إذا كان ممكن التكهن به.

13. في حالة ما يقتضيه القانون المحلي، قد نطلب منك التوقيع باليد على بطاقة تسجيل النزيل، وتقديم الهوية و/أو تقديم معلومات عن أي مركبات قد تكون لديك في مبنى الفندق.

14. حرصًا على أمنك وسلامتك

أ. • استخدم صندوق خزنة الأمانات لحفظ الأشياء الثمينة.

ب. استخدم صندوق الأمانات للأشياء الثمينة.

ج. • استخدم منفذ العرض للتعرف على كل الزائرين.

د. حافظ على بطاقة المفتاح والجهاز الإلكتروني الشخصي الذي يحتوي على المفتاح الرقمي لغرفة النزيل واحتفظ به معك في جميع الأوقات.

ه. تأكد من أن جميع النوافذ والأبواب مقفلة.

الروابط المتعلقة