تخطي التنقل الأساسي

سياسة ماريوت الولايات المتحدة لخصوصية النزلاء بشأن درع الخصوصية

آخر تحديث: 18 مايو ، 2018

وضعت شركة ماريوت الدولية والشركات التابعة لها في الولايات المتحدة المدرجة في نهاية هذه السياسة (يُشار إليها باسم "ماريوت الولايات المتحدة") سياسة الخصوصية الماثلة بشأن درع الخصوصية لمساعدتك في التعرف على كيفية تعاملنا مع بيانات النزلاء الشخصية التي نحصل عليها من الشركات التابعة والملاك وأصحاب حق الامتياز في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (يُشار إليها اختصارًا باسم "EEA") وسويسرا بموجب برنامج درع الخصوصية. وتكمّل سياسة الخصوصية هذه بشأن درع الخصوصية بيان الخصوصية العالمي لمجموعة ماريوت. وما لم يتم تعريفها على وجه التحديد بشكل مختلف في هذه السياسة، فإن المصطلحات المكتوبة بحروف كبيرة في سياسة الخصوصية هذه بشأن درع الخصوصية يكون لها نفس المعاني الواردة في بيان الخصوصية العالمي لمجموعة ماريوت.

وقد اشتركت ماريوت الولايات المتحدة في برنامجي درع الخصوصية المنفذ بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وبين سويسرا والولايات المتحدة (يُشار إليهما باسم "درع الخصوصية") وتتعهد بالالتزام بمبادئ درع الخصوصية، والتي تتضمن المبادئ التكميلية (يُشار إليها معًا باسم "المبادئ")، فيما يتعلق بجميع بيانات النزلاء الشخصية التي يتم الحصول عليها من المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا. ويمكن العثور على مزيد من المعلومات بشأن درع الخصوصية على: https://www.privacyshield.gov ، كما يمكن العثور على قائمة بالمؤسساتويمكن العثور علىفي: www.privacyshield.gov/list .

 

البياناتالشخصية التي يتم الحصول عليها من المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا.

يمكن أن تحصل ماريوت الولايات المتحدة على البيانات الشخصية من كيانات في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا مثل:

  • الاسم والجنس وعنوان المنزل والعمل ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والمسمى الوظيفي وتاريخ ومكان الميلاد والدخل والجنسية واللغة وبيانات جواز السفر والتأشيرة أو بيانات الهوية الأخرى الصادرة من الحكومة؛
  • البيانات البيومترية، بما يتفق مع القانون واجب التطبيق؛
  • بيانات بشأن أفراد الأسرة والأصدقاء، مثل أسماء الأبناء وأعمارهم؛
  • التواريخ المهمة، بما فيها تواريخ الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية والمناسبات الخاصة؛
  • تفضيلات النزلاء والبيانات الشخصية (يُشار إليها باسم "التفضيلات الشخصية")، بما في ذلك: 
    • البيانات المتعلقة باهتماماتك وأنشطتك وهواياتك وخيارات الطعام والشراب وأنشطة اللياقة البدنية والهوايات والخدمات والمرافق التي تخبرنا بها أو التي نعرفها أثناء زيارتك؛
  • أرقام الهاتف التي تم الاتصال بها، أو رسائل الفاكس المرسلة / المستلمة، أو خدمة استلام رسائل الهاتف التي نوفرها للنزلاء خلال زيارتهم أو إقامتهم؛
  • لأغراض ضمان الجودة والتدريب، المحادثات التي تدور بينك وبين ممثلينا؛
  • رقم بطاقة الائتمان أو الخصم أو بيانات الدفع الأخرى؛
  • بيانات برامج العضوية أو الولاء (بما في ذلك بطاقات الدفع ذات العلامات التجارية المشتركة أو البرامج الأخرى ذات العلامات التجارية المشتركة) وتفاصيل حسابات المستخدمين عبر الإنترنت وتفاصيل الملف الشخصي وكلمة المرور وأي اشتراك في برنامج المسافر الدائم أو برنامج شركاء السفر؛
  • صاحب العمل أو التفاصيل المتعلقة الأخرى إذا كنت موظفًا في حساب شركة، أو بائع أو نوع آخر من شركاء الأعمال (مثل وكيل سفر أو منظم الاجتماعات والفعاليات)؛
  • بيانات الاتصال الإضافية الخاصة بك التي قد نحصل عليها أحيانًا من خلال أطراف ثالثة نجري معها أعمالاً تجارية (مثل وكلاء السفر أو مقدمي الخدمات المماثلة)؛
  • خط سير الرحلة وبيانات مجموعة النشاط أو الرحلة؛
  • معرِّف حساب وسائل التواصل الاجتماعي أو معرِّف المستخدم أو صورة الملف الشخصي والبيانات الأخرى التي توفرها بشكل عام أو إلينا نحن فقط من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك أو المنصات المتاحة بشكل عام أو المصادر الأخرى.

(يُشار إليها معًا باسم "البيانات الشخصية").

 

استخدام البيانات الشخصية

أي بيانات شخصيةيتم إرسالها إلينا يجوز أن تستخدمها شركة ماريوت الولايات المتحدة ومقدمو الخدمات التابعون لها للأغراض المشار إليها في بيان الخصوصية العالمي لمجموعة ماريوت. وإذا كنا نعتزم استخدام بياناتك الشخصية لغرض يختلف اختلافًا جوهريًا عن هذه الأغراض أو إذا كنا نعتزم الإفصاح عنها لطرف ثالث لم يتم تحديده مسبقًا، فسوف نخطرك ونقدم لك الفرصة لتعطيل هذه الاستخدامات و/أو الإفصاحات حيثما يتضمن الأمر بيانات شخصية أو الاشتراك فيها حيثما يتضمن الأمر بيانات شخصية حساسة.

 

الإفصاحات إلى الشركات التابعة والأطراف الثالثة

يجوز الإفصاح عن بياناتك الشخصيةإلى ما يلي:

  • إلى مجموعة ماريوت للأغراض الموضحة في هذه السياسة؛
  • إلى موفري الخدمة؛
  • إلى الأطراف الثالثة التي تقدم خدمات السفر والضيافة والترفيه وغيرها من الخدمات لتحسين تجربتك، مثل أصحاب حق الامتياز، ومالكي العقارات المدارة، والمرخَّص لهم المعتمدين، وشركاء الأعمال الإستراتيجية؛
  • إلى صاحب العمل أو شركة بطاقة الائتمان خاصتك إذا كنت تشارك في برنامج eFolio الخاص بمجموعة ماريوت؛
  • إلى الأطراف الثالثة الراعية للسحوبات والمسابقات والعروض الترويجية المماثلة؛
  • إلى طرف ثالث في حالة أي عملية لإعادة التنظيم أو الدمج أو البيع أو مشروع مشترك أو تعيين أو نقل أو عملية تحويل ملكية أخرى لجميع أعمالنا أو أصولنا أو أسهمنا أو لأي جزء منها (يشمل ذلك ما يتصل بأي حالة إفلاس أو إجراءات مماثلة).

 

الإفصاحات إلى موفري الخدمة

نتعاقد أحيانًا مع شركات وأفراد آخرين لأداء المهام أو الخدمات نيابة عنا مثل المنتجعات الصحية والمطاعم داخل فنادقنا، واستضافة المواقع، وتحليل البيانات، ومعالجة المدفوعات، واستيفاء الطلبات، وتوفير تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية ذات الصلة،وخدمة العملاء، والتسليم عبر البريد الإلكتروني، والتدقيق، وغيرها من الخدمات.ويجوز لهؤلاء الوصول إلى البيانات الشخصيةاللازمة لأداء مهامهم، ولكن يُحظر عليهم استخدام البيانات الشخصيةلأغراض أخرى غير تقديم الخدمات لنا أو لك.وتطلب ماريوت الولايات المتحدة من موفري الخدمات لديها الذين لديهم حق الوصول إلى البيانات الشخصيةالتي يتم الحصول عليها من المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا توفير نفس مستوى الحماية على النحو الذي تتطلبه مبادئ درع الخصوصية. كما أننا نتحمل المسؤولية عن ضمان معالجة موفري الخدمة لدينا للبيانات الشخصية بطريقة تتوافق مع التزاماتنا بموجب المبادئ.

 

أمان البيانات

نستخدم ضمانات مادية وإلكترونية وإدارية معقولة لحماية بياناتك الشخصية من الفقدان وسوء الاستخدام والوصول غير المصرّح به والإفصاح والتغيير والتدمير، وذلك مع مراعاة طبيعة البيانات الشخصية والمخاطر التي تنطوي عليها معالجة تلك المعلومات.

 

سلامة البيانات وتحديد الأغراض

نقصر جمع البيانات الشخصية واستخدامها على المعلومات ذات الصلة بأغراض المعالجة ولن نعالج البيانات الشخصيةبطريقة لا تتوافق مع الأغراض التي من أجلها تم جمع المعلومات أو التصريح بها لاحقًا من قبلك.كما أننا نتخذ خطوات معقولة لضمان أن البيانات الشخصية موثوق منها للاستخدام المقصود وأنها دقيقة وكاملة ومحدّثة بالقدر اللازم للأغراض التي من أجلها نستخدم البيانات الشخصية.

 

الوصول إلى البيانات الشخصية

يمكنك أن تطلب مراجعة البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك أو تصحيحها أو حذفها من خلال إرسال طلب خطي إلى privacy@marriott.com.

 

إنفاذ درع الخصوصية وحل المنازعات

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، فيرجى مراسلتنا على العنوان المذكور أدناه.وسنحقق في الشكاوى والمنازعات المتعلقة باستخدام البيانات الشخصية والإفصاح عنها وسنحاول حلها وفقًا لمبادئ درع الخصوصية.

وإذا لم نتمكن من حل الشكاوى أو المنازعات الخاصة بك، فيمكنك الاتصال بمؤسسة خدمات التحكيم والوساطة القضائية (JAMS) وسيقوموا بالتحقيق ومساعدتك، مجانًا، في حل شكواك.يُرجى الرجوع إلى: https://www.jamsadr.com فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة لمعرفة المزيد من المعلومات.

وكما هو موضح أيضًا في مبادئ درع الخصوصية، سيتم توفير خيار تحكيم ملزم لك من أجل معالجة الشكاوى الخاصة بك المتبقية التي لم يتم حلها بأي وسيلة أخرى. تخضع شركة ماريوت الولايات المتحدة لسلطات التحقيق والإنفاذ التابعة للجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية (FTC).

 

الإفصاحات المطلوبة بموجب القانون

قد نحتاج إلى الإفصاح عن البيانات الشخصية استجابة للطلبات القانونية المقدمة من السلطات العامة من أجل إنفاذ القانون أو لأسباب تتعلق بالأمن القومي أو عندما يكون هذا الإجراء ضروريًا للامتثال لإجراء قضائي أو أمر قضائي، أو عندما يتطلب القانون ذلك.

 

معلومات الاتصال

إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص سياسة الخصوصية بشأن درع الخصوصية هذه، فيرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على privacy@marriott.com، أو يرجى مراسلتنا على العنوان التالي:

شركة ماريوت الدولية (.Marriott International, Inc)
قسم الخصوصية والامتثال العالمي
10400 Fernwood Road
Bethesda, MD 20817
United States of America

 

تغييرات سياسة الخصوصية

يمكن تغيير هذه السياسة من وقت لآخر، بما يتفق مع متطلبات درع الخصوصية. ويمكنك معرفة آخر وقت تم فيه تعديل هذه السياسة وذلك بالرجوع إلى التعليق التوضيحي "آخر تحديث" في أعلى هذه الصفحة. وستصبح أي تغييرات يتم إجراؤها على سياستنا نافذة عند نشر السياسة المعدلة على الموقع.

 

كيانات ماريوت الولايات المتحدة التي تغطيها هذه السياسة

شركة .Marriott Hotel Services, Inc
شركة .Marriott International Administrative Services, Inc
شركة .Marriott Rewards, Inc
شركة Marriott Worldwide Reservation Services, LLC
شركة Starwood Hotels & Resorts Management Company, LLC
شركة Starwood Hotels & Resorts Worldwide, LLC
شركة Starwood Reservations LLC
شركة The Ritz-Carlton Hotel Company, LLC
شركة Galaxy Hotel Systems LLC