مركز الخصوصية

آخر تحديث:18 مايو 2018

بيان الخصوصية العالمي لمجموعة ماريوت

إنّ Marriott Group فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة ، والتي تضم شركة ماريوت الدولية وشركة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية ذ.م.م (التي كانت تُعرف في السابق باسم شركة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية) والشركات التابعة بها تعتز بك كأحد نزلائها وتدرك مدى أهمية الخصوصية بالنسبة لك. ونحن نريد أن تكون على دراية بكيفية تجميع البيانات واستخدامها والكشف عنها.

يوضح بيان الخصوصية الماثل ممارسات الخصوصية التي تتبعها مجموعة ماريوت بالنسبة للبيانات التي نقوم بتجميعها:

  • من خلال المواقع الإلكترونية التي نقوم بتشغيلها والتي تصل من خلالها إلى بيان الخصوصية الماثل، بما في ذلك موقع Marriott.com وغيره من المواقع الإلكترونية الأخرى التي تمتلكها مجموعة ماريوت أو تتحكم فيها (يُشار إليها مجتمعة باسم "المواقع الإلكترونية")
  • من خلال التطبيقات البرمجية التي نتيحها للاستخدام عبر أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهاتف المحمولة ("التطبيقات")
  • من خلال صفحات وسائل التواصل الاجتماعي التي نتحكم فيها والتي تصل من خلالها إلى بيان الخصوصية الماثل (يُشار إليها مجتمعة باسم "صفحات وسائل التواصل الاجتماعي" الخاصة بنا)
  • من خلال رسائل البريد الإلكتروني المنسّقة بتنسيق HTML التي نرسلها والتي تتضمن رابطًا إلى بيان الخصوصية الماثل ومن خلال مراسلاتك معنا
  • عند زيارتك لأحد فنادقنا أو إقامتك فيه كنزيل أو من خلال التعاملات غير المتصلة بالإنترنت الأخرى

ونشير إلى المواقع الإلكترونية والتطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا مجتمعة باسم "الخدمات على الإنترنت" ونشير إليها مع القنوات غير المتصلة بالإنترنت باسم "الخدمات". باستخدام الخدمات، فإنك توافق على شروط وأحكام بيان الخصوصية الماثل.

تفضيلات الخصوصية

إننا في ماريوت نحترم خصوصيتكم ونريد أن نقدم لكم الخيارات والمعلومات والاختيارات الموضحة أدناه من أجل التعبير عن تفضيلاتكم بهذا الشأن: ما هي المعلومات التي تشاركونها معنا ومقدارها ومتى وكيف تتلقون مراسلات منا.

Drawers

تفضيلات ملفات تعريف الارتباط
إننا نريد معرفة ما يناسبكم والتأكد من حصولكم على تجربة مناسبة لكم. إننا كما أوضحنا بمزيد من التفصيل في بيان الخصوصية العالمي نستخدم أدوات رقمية مثل ملفات تعريف الارتباط والعلامات على صفحات الويب الخاصة بنا. وقد تساعدنا ملفات تعريف الارتباط أيضًا في توفير خدماتنا وحمايتها وتحسينها. لتعديل تفضيلاتكم، يُرجى زيارة صفحة تفضيلات التتبع فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة.
تفضيلات التسويق
إننا نريد التعاون معكم بطريقة مفيدة لكم. وندرك أنكم قد لا تريدون تلقي مراسلات منا إلا بقدر محدود. لتعديل تفضيلاتكم، يُرجى زيارة ملف حساب الولاء الخاص بكم والنقر فوق تفضيلات الاتصالتح في علامة تبويب متصفح مختلفة" أو يمكنكم احتيار "إلغاء الاشتراك" بالنقر فوق الرابط الموجود أسفل أي من مراسلاتنا. *يُرجى ملاحظة أنه في حالة اختياركم إلغاء الاشتراك في خاصية التواصل معنا، فإننا سوف نستمر في إرسال رسائل المعاملات إليكم والتي تتعلق بالحجوزات الخاصة بكم أو إقامتكم لدينا، مثل إجراءات ما قبل الوصول والتأكيد واستبيانات رضا النزلاء.
تفضيلات أخرى
إذا كانت لديكم تفضيلات أخرى، أو إذا كنتم تريدون ممارسة حقوقكم بموجب نظام حماية البيانات العامة (GDPR)، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان Privacy@Marriott.com أو عبر البريد العادي على العنوان التالي:
Marriott International, Inc.
Global Compliance, Privacy
10400 Fernwood Road Bethesda, MD 20817
United States of America

وسنعمل معكم لفهم طلبكم والمضي قدمًا من أجل تنفيذه.يُرجى العلم بأننا قد نطرح عليكم بعض الأسئلة من أجل التحقق من هويتكم قبل اتخاذ أي خطوات أخرى في تنفيذ طلبكم.

Drawers

الاختيارات والوصول والاستبقاء

يتوفر لك عدد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالطريقة التي نستخدم بها المعلومات الخاصة بك ونريد أن نضمن حصولك على المعلومات التي تعينك على تحديد الخيارات المناسبة لك.

إذا لم تعد ترغب في الحصول على الرسائل الإلكترونية المتعلقة بالتسويق، يمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق زيارة فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة unsubscribe page  الخاصة بنا على الرابط فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة https://www.marriott.com/profile/email/unsubscribeChallenge.mi أو باتباع التعليمات الواردة في أي رسالة إلكترونية تتلقها منا.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء برامج الولاء الخاصة بنا إلغاء الاشتراك من الرسائل الإلكترونية المتعلقة بالتسويق من خلال حساب البرنامج أو عن طريق إرسال خطاب إلى: Internet Customer Care – Unsubscribe, 1818 North 90 Street, Omaha, Nebraska 68114-1315 USA.

وسوف نحاول الالتزام بطلبك إذا كان ذلك مقبولا من الناحية العملية. في حالة إلغاء الاشتراك في خاصية استلام رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بالتسويق، فقد نستمر في إرسال الرسائل الإدارية المهمة إليك والتي لا يمكنك إلغاء الاشتراك بها.

إشعار خاص للمقيمين في كاليفورنيا: يجوز للعملاء من الأفراد المقيمين في كاليفورنيا والذين قدموا معلوماتهم الشخصية إلينا طلب معلومات، مرة في العام، حول مشاركتنا لفئات معينة من البيانات الشخصية إلى الجهات الخارجية، ويشمل ذلك الجهات المنتسبة داخل مجموعة ماريوت، لأغراض التسويق المباشر.  ويجب إرسال هذه الطلبات إلينا على عنوان البريد الإلكتروني privacy@marriott.comأو على:

Marriott International, Inc.

Global Compliance, Privacy

10400 Fernwood Road

Bethesda, MD 20817

 

سنقدّم قائمة بفئات البيانات الشخصية التي كُشفت إلى الجهات الخارجية لأغراض التسويق المباشر للجهة الخارجية خلال سنة التقويم السابقة مباشرة، إلى جانب أسماء وعناوين هذه الجهات الخارجية. نحن نحتفظ بحق عدم الرد على الطلبات المرسلة إلى عناوين خلاف العناوين المحددة في هذه الفقرة.

كيف يمكنك الوصول إلى معلوماتك الشخصية أو تغييرها أو إيقاف عرضها

إذا كنت ترغب في مراجعة البيانات الشخصية التي سبق لك تقديمها إلينا أو تصحيحها أو تحديثها أو إيقاف عرضها أو تقييدها أو حذفها، أو إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة إلكترونية من البيانات الشخصية الخاصة بك لأغراض نقلها إلى شركة أخرى (إلى الحد الذي يتم فيه منح هذا الحق في نقل المعلومات لك بموجب القانون)، يمكنك التواصل معنا على عنوان البريد الإلكتروني privacy@marriott.com، أو على العنوان البريدي:

Marriott International, Inc.

Global Compliance, Privacy

10400 Fernwood Road

Bethesda, MD 20817

United States of America

 

[+] وفي طلبك، يُرجى توضيح ماهية البيانات الشخصية التي ترغب في تغييرها، سواء كنت ترغب في إيقاف عرض البيانات الشخصية من قاعدة المعلومات الخاصة بنا أو القيود الأخرى التي ترغب في وضعها على استخدامنا لمعلوماتك الشخصية. ولتوفير الأمان لك، يجوز لنا تنفيذ الطلبات فقط فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية المرتبطة بعنوان البريد الإلكتروني المعين والذي تستخدمه لإرسال طلبك إلينا، وقد نحتاج إلى التحقق من هويتك قبل تنفيذ طلبك.وسوف نحاول الالتزام بطلبك إذا كان ذلك مقبولا من الناحية العملية.

 

الرجاء ملاحظة أننا غالبًا ما نحتاج إلى الاحتفاظ ببيانات معينة لأغراض حفظ السجلات و/أو استكمال أي معاملات بدأتها قبل طلب التغيير أو الحذف (على سبيل المثال عندما تشتري أو تحجز أو تدخل في أحد العروض، فلا يمكنك تغيير أو حذف البيانات الشخصية المقدمة حتى بعد استكمال هذا الشراء أو الحجز أو الحملة الترويجية). وقد تكون هناك أيضًا بيانات متبقية تظل في قواعد المعلومات والسجلات الأخرى الخاصة بنا، والتي لا تتم إزالتها.وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك بعض البيانات التي لا يمكننا أن نسمح لكم بمراجعتها وذلك لأسباب قانونية أو أمنية أو غيرها من الأسباب.

الاستبقاء

سوف نحتفظ ببياناتك الشخصية للفترة الضرورية للوفاء بالأغراض الموضحة في بيان الخصوصية هذا، ما لم يفرض القانون أو يسمح القانون بالاستبقاء لفترة أطول.[+]

تشمل المعايير المستخدمة في تحديد فترات الاستبقاء لدينا ما يلي:

  • طول الفترة التي نحظى خلالها بعلاقة مستمرة معك وتوفير الخدمات لك (على سبيل المثال، طوال فترة امتلاكك حساب لدينا أو فترة استخدامك للخدمات)
  • ما إذا كنا نخضع لالتزام قانوني (مثل أن تتطلب منا بعض القوانين الاحتفاظ بسجلات للمعاملات الخاصة بك لمدة زمنية مُعينة قبل أن نقوم بحذفها)
  • ما إذا كان الاستبقاء مستصوبًا في ضوء وضعنا القانوني (على سبيل المثال، بالنسبة لقوانين التقادم أو الدعاوى القضائية أو التحقيقات التنظيمية)
المعلومات الحسّاسة

ما لم يُطلب ذلك على وجه الخصوص، نطالبك بعدم إرسال وعدم الكشف عن أي بيانات شخصية حساسة إلينا (مثل، أرقام الضمان الاجتماعي أو رقم الهوية الوطنية أو المعلومات المتعلقة بالأصل الجنسي أو العرقي أو الآراء السياسية أو الدين أو العقائد الأخرى أو الصحة أو المؤشرات الحيوية أو الخصائص الجينية أو الخلفية الجنائية أو عضوية الاتحادات العمالية أو الإجراءات والعقوبات الإدارية أو الجنائية) على الخدمات أو عن طريقها أو خلاف ذلك.

استخدام القُصَّر للخدمات

لا تُوجه الخدمات إلى الأفراد أقل من سن ستة عشر (16) عامًا، ونطلب ألا يقدموا بيانات شخصية عن طريق الخدمات.  

النقل عبر الحدود

مجموعة ماريوت هي مؤسسة عالمية وتقدم خدمة عالمية.وتعتبر مشاركة المعلومات عبر الحدود أمرًا ضروريًا للخدمات لكي تحصل على نفس جودة الخدمة العالية بصرف النظر عن مكانك في العالم. نتيجة لذلك، يجوز لنا، بموجب القانون، نقل البيانات الشخصية والبيانات الأخرى التي تم جمعها فيما يتصل بالخدمات، إلى كيانات في بلدان قد تختلف فيها معايير حماية البيانات عن تلك المطبّقة في البلد الذي تعيش فيه. من خلال إجراء حجز لدى منشأة تحمل علامة تجارية مملوكة لماريوت أو زيارتها أو الإقامة فيها أو استخدام أي من الخدمات التي تحمل العلامة التجارية لمجموعة ماريوت، فإنك تتفهم أننا ننقل البيانات الشخصية على مستوى العالم.

وفي بعض الحالات، يحق للمحاكم وجهات إنفاذ القانون والوكالات التنظيمية أو السلطات الأمنية في البلدان الأخرى الوصول إلى البيانات الشخصية.

تعترف المفوضية الأوروبية ببعض البلدان غير الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية باعتبارها توفر مستوى مناسبًا من حماية البيانات وفقًا لمعايير المنطقة الاقتصادية الأوروبية (تتوفر القائمة الكاملة لهذه البلدان here ).

الحصول على اعتماد درع الخصوصية

تمتلك شركة ماريوت الدولية وبعض الشركات الزميلة الأمريكية اعتماد وفقًا لدرع الخصوصية الأوروبي الأمريكي والسويسري الأمريكي فتح في علامة تبويب متصفح مختلفةframeworks . يمكن الاطلاع على الاعتمادات الخاصة بنا على: فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة www.privacyshield.gov/list فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة .للمزيد من المعلومات بشأن مبادئ درع الخصوصية، يُرجى زيارة: www.privacyshield.gov فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة. يمكنك الاطلاع على سياسة خصوصية النزلاء بشأن درع الخصوصية المطبّقة لدينا هنا [ملاحظة: أدخل الرابط].

تحديثات بيان الخصوصية 

يشير تعليق "آخر تحديث" في أعلى هذه الصفحة إلى آخر مرة تمت فيها مراجعة بيان الخصوصية هذا.وتصبح أي تغييرات سارية حين ننشر بيان الخصوصية المراجع على الخدمات على الإنترنت. واستخدامك للخدمات بعد هذه التغييرات يعني أنك تقبل بيان الخصوصية المراجع.إذا كنت تريد الاطلاع على نسخة بيان الخصوصية الذي كان ساريًا قبل هذه المراجعة، فالرجاء التواصل معنا على عنوان البريد الإلكتروني here.

تحديثات بيان الخصوصية

يشير تعليق "آخر تحديث" في أعلى هذه الصفحة إلى آخر مرة تمت فيها مراجعة بيان الخصوصية هذا.وتصبح أي تغييرات سارية حين ننشر بيان الخصوصية المراجع على الخدمات على الإنترنت. واستخدامك للخدمات بعد هذه التغييرات يعني أنك تقبل بيان الخصوصية المراجع.إذا كنت تريد الاطلاع على نسخة بيان الخصوصية الذي كان ساريًا قبل هذه المراجعة، فالرجاء التواصل معنا على عنوان البريد الإلكتروني privacy@marriott.com.

لاتصال بنا

إذا كان لديك أي سؤال عن بيان الخصوصية هذا، الرجاء الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني privacy@marriott.com أو عبر البريد العادي على العنوان التالي:

شركة ماريوت الدولية (MarriottInternational, Inc.)

قسم الخصوصية والامتثال العالمي

10400 Fernwood Road

Bethesda, MD 20817

United States of America

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن ممارسات إدارة الشكاوى لدينا والاتصالات، يُرجى الرجوع إلى سياسة خصوصية النزلاء بشأن درع الخصوصية. أدخل الرابط.نظرًا لأنّ مراسلات البريد الإلكتروني ليست آمنة دائمًا بالنسبة لنا، فالرجاء عدم تضمين بيانات بطاقة الائتمان أو البيانات الحسّاسة في رسائل البريد الإلكتروني المُرسلة إلينا.

معلومات إضافية

يمكنكم أيضًا:

  • الاتصال بمسؤول حماية البيانات المسؤول عن بلدكم أو منطقتكم عبر MarriottDPO@marriott.com. يُرجى أن توضح في رسالتك الإلكترونية البلد الذي تتصل بنا منه.

 

Drawers

جمع البيانات الشخصية

إننا نجمع البيانات الشخصية من خلال مجموعة متنوعة من الطرق:

  • الخدمات على الإنترنت. نجمع البيانات الشخصية عندما تجري حجزًا أو عندما تشتري سلعًا أو خدمات من مواقعنا الإلكترونية أو التطبيقات أو عند الاتصال بنا أو عند التواصل معنا أو النشر على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا أو عند التسجيل من أجل الحصول على رسالة إخبارية أو عند المشاركة في أحد الاستبيانات أو عند الاشتراك في مسابقة أو عرض ترويجي.

 

  • زيارات الفنادق والتعاملات غير المتصلة بالإنترنت. نجمع البيانات الشخصية عند قيامك بزيارة فنادقنا أو استخدام الخدمات المتوفرة في الفنادق والمنافذ، مثل المطاعم والخدمات والنوادي الصحية وخدمات رعاية الأطفال والمنتجعات الصحية. كما نجمع البيانات الشخصية كذلك عند حضورك للفعاليات الترويجية التي نستضيفها أو التي نشارك فيها، أو عندما تقدّم لنا بياناتك الشخصية من أجل تسهيل إقامة فعالية خاصة بك.

 

  • مراكز العناية بالعملاء. نجمع البيانات الشخصية عندما تجري حجزًا عبر الهاتف أو عندما تتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس أو عبر خدمات المراسلة عبر الإنترنت أو عند الاتصال بخدمة العملاء. وقد يتم تسجيل هذه الاتصالات لأغراض ضمان الجودة والتدريب.

 

  • الملاك وأصحاب الامتياز. نجمع البيانات الشخصية من ملاك الفنادق التي تحمل علامة مجموعة ماريوت التي نقوم بإدارتها. كما نجمع البيانات الشخصية كذلك من أصحاب الامتياز بالفنادق التي تحمل علامة مجموعة ماريوت والتي تؤول ملكيتها أو سلطة تشغيلها بصورة مستقلة إليهم بموجب اتفاقية امتياز مُبرمة معنا. ويُعد الملاك وأصحاب الامتياز جهات مستقلة عن مجموعة ماريوت.

 

  • المرخّص لهم المعتمدون. نجمع البيانات الشخصية من الشركات عندما نبرم اتفاقية رخصة أو اتفاقية مماثلة من أجل بيع السلع والخدمات تحت العلامة التجارية لمجموعة ماريوت ("المرخّص لهم المعتمدون"). ومن أمثلة المرخّص لهم المعتمدين شركاء المشاركة بالوقت التابعين لنا، وشركة ماريوت فاكاشينز وورلد وايد كوربوريشن وشركة فيستانا سيجناتشر إكسبريانسيز إنك، ومن أمثلة المرخّص لهم المعتمدين الآخرين شركة كروز ياخت أوبتكو ليمتد التي تمارس أعمالها تحت اسم مجموعة ريتز كارلتون لليخوت ومطوري العقارات التي تحمل علامة مجموعة ماريوت وشركاء بطاقات الائتمان ذات العلامات المشتركة. ويعد المرخّص لهم المعتمدون جهات مستقلة عن مجموعة ماريوت.

 

  • شركاء الأعمال الاستراتيجيون.نجمع المعلومات من الشركات التي نتشارك معها في تزويدكم بالسلع أو الخدمات أو العروض بناء على تجاربكم في فنادقنا أو التي نرى أنها ستكون محل اهتمام من جانبكم ("شركاء الأعمال الاستراتيجيين"). ومن أمثلة شركاء الأعمال الاستراتيجيين لدينا المنافذ الموجودة داخل الفنادق وشركاء السفر والرحلات وشركاء المشاركة بالوقت ومزودي السيارات المؤجرة ومنصات حجز السفر. ويُعد شركاء الأعمال الاستراتيجيون جهات مستقلة عن مجموعة ماريوت.

 

  • المصادر الأخرى. نجمع البيانات الشخصية من مصادر أخرى، مثل قواعد المعلومات العامة، وشركاء التسويق المشترك والجهات الخارجية الأخرى.

 

  • الأجهزة المتصلة بالإنترنت. نجمع المعلومات من الأجهزة المتصلة بالإنترنت المتاحة في فنادقنا. فعلى سبيل المثال، قد نوفر لك جهاز مساعد منزلي ذكي يُسمح لك استخدامه والاستفادة منه في تهيئة أماكن الإقامة الخاصة بك وتخصيص تجربتك لديننا.

 

  • الخدمات المعتمدة على الموقع الفعلي وموقع الجهاز المحمول.نجمع البيانات الشخصية عند قيامك بتنزيل أحد التطبيقات الخاصة بنا أو عند اختيارك المشاركة في برامج معينة. فعلى سبيل المثال، يجوز لنا تجميع بيانات بشأن الموقع الفعلي لجهازك باستخدام القمر الصناعي أو برج الهاتف المحمول أو إشارات WiFi أو غيرها من التقنيات.ونجمع هذه المعلومات إذا اشتركت في ذلك عن طريق التطبيق أو غيره من البرامج (سواء أثناء تسجيل الدخول الأولي أو بعد ذلك) لاستلام العروض الخاصة ومن خلال تمكين هذه الإمكانات القائمة على الموقع على جهازك المحمول.إذا قمت بالاشتراك، سيستمر التطبيق أو أي برنامج آخر في جمع بيانات الموقع عندما تكون في أحد الفنادق المشاركة أو بالقرب منه حتى تقوم بتسجيل الخروج أو إغلاق التطبيق (أي سيقوم التطبيق أو البرنامج الآخر بجمع هذه المعلومات إذا كان قيد التشغيل في الخلفية) أو إذا كنت تستخدم إعداد هاتفك أو أي جهاز آخر لتعطيل إمكانيات الموقع لتطبيق Marriott Group App أو أي برنامج آخر.
كيف نجمع البيانات الشخصية

إننا نجمع البيانات الشخصية من خلال مجموعة متنوعة من الطرق:

  • الخدمات على الإنترنت. نجمع البيانات الشخصية عندما تجري حجزًا أو عندما تشتري سلعًا أو خدمات من مواقعنا الإلكترونية أو التطبيقات أو عند الاتصال بنا أو عند التواصل معنا أو النشر على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا أو عند التسجيل من أجل الحصول على رسالة إخبارية أو عند المشاركة في أحد الاستبيانات أو عند الاشتراك في مسابقة أو عرض ترويجي.

 

  • زيارات الفنادق والتعاملات غير المتصلة بالإنترنت. نجمع البيانات الشخصية عند قيامك بزيارة فنادقنا أو استخدام الخدمات المتوفرة في الفنادق والمنافذ، مثل المطاعم والخدمات والنوادي الصحية وخدمات رعاية الأطفال والمنتجعات الصحية. كما نجمع البيانات الشخصية كذلك عند حضورك للفعاليات الترويجية التي نستضيفها أو التي نشارك فيها، أو عندما تقدّم لنا بياناتك الشخصية من أجل تسهيل إقامة فعالية خاصة بك.

 

  • مراكز العناية بالعملاء. نجمع البيانات الشخصية عندما تجري حجزًا عبر الهاتف أو عندما تتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الفاكس أو عبر خدمات المراسلة عبر الإنترنت أو عند الاتصال بخدمة العملاء. وقد يتم تسجيل هذه الاتصالات لأغراض ضمان الجودة والتدريب.

 

  • الملاك وأصحاب الامتياز. نجمع البيانات الشخصية من ملاك الفنادق التي تحمل علامة مجموعة ماريوت التي نقوم بإدارتها. كما نجمع البيانات الشخصية كذلك من أصحاب الامتياز بالفنادق التي تحمل علامة مجموعة ماريوت والتي تؤول ملكيتها أو سلطة تشغيلها بصورة مستقلة إليهم بموجب اتفاقية امتياز مُبرمة معنا. ويُعد الملاك وأصحاب الامتياز جهات مستقلة عن مجموعة ماريوت.

 

  • المرخّص لهم المعتمدون. نجمع البيانات الشخصية من الشركات عندما نبرم اتفاقية رخصة أو اتفاقية مماثلة من أجل بيع السلع والخدمات تحت العلامة التجارية لمجموعة ماريوت ("المرخّص لهم المعتمدون"). ومن أمثلة المرخّص لهم المعتمدين شركاء المشاركة بالوقت التابعين لنا، وشركة ماريوت فاكاشينز وورلد وايد كوربوريشن وشركة فيستانا سيجناتشر إكسبريانسيز إنك، ومن أمثلة المرخّص لهم المعتمدين الآخرين شركة كروز ياخت أوبتكو ليمتد التي تمارس أعمالها تحت اسم مجموعة ريتز كارلتون لليخوت ومطوري العقارات التي تحمل علامة مجموعة ماريوت وشركاء بطاقات الائتمان ذات العلامات المشتركة. ويعد المرخّص لهم المعتمدون جهات مستقلة عن مجموعة ماريوت.

 

  • شركاء الأعمال الاستراتيجيون.نجمع المعلومات من الشركات التي نتشارك معها في تزويدكم بالسلع أو الخدمات أو العروض بناء على تجاربكم في فنادقنا أو التي نرى أنها ستكون محل اهتمام من جانبكم ("شركاء الأعمال الاستراتيجيين"). ومن أمثلة شركاء الأعمال الاستراتيجيين لدينا المنافذ الموجودة داخل الفنادق وشركاء السفر والرحلات وشركاء المشاركة بالوقت ومزودي السيارات المؤجرة ومنصات حجز السفر. ويُعد شركاء الأعمال الاستراتيجيون جهات مستقلة عن مجموعة ماريوت.

 

  • المصادر الأخرى. نجمع البيانات الشخصية من مصادر أخرى، مثل قواعد المعلومات العامة، وشركاء التسويق المشترك والجهات الخارجية الأخرى.

 

  • الأجهزة المتصلة بالإنترنت. نجمع المعلومات من الأجهزة المتصلة بالإنترنت المتاحة في فنادقنا. فعلى سبيل المثال، قد نوفر لك جهاز مساعد منزلي ذكي يُسمح لك استخدامه والاستفادة منه في تهيئة أماكن الإقامة الخاصة بك وتخصيص تجربتك لديننا.

 

  • الخدمات المعتمدة على الموقع الفعلي وموقع الجهاز المحمول.نجمع البيانات الشخصية عند قيامك بتنزيل أحد التطبيقات الخاصة بنا أو عند اختيارك المشاركة في برامج معينة. فعلى سبيل المثال، يجوز لنا تجميع بيانات بشأن الموقع الفعلي لجهازك باستخدام القمر الصناعي أو برج الهاتف المحمول أو إشارات WiFi أو غيرها من التقنيات.ونجمع هذه المعلومات إذا اشتركت في ذلك عن طريق التطبيق أو غيره من البرامج (سواء أثناء تسجيل الدخول الأولي أو بعد ذلك) لاستلام العروض الخاصة ومن خلال تمكين هذه الإمكانات القائمة على الموقع على جهازك المحمول.إذا قمت بالاشتراك، سيستمر التطبيق أو أي برنامج آخر في جمع بيانات الموقع عندما تكون في أحد الفنادق المشاركة أو بالقرب منه حتى تقوم بتسجيل الخروج أو إغلاق التطبيق (أي سيقوم التطبيق أو البرنامج الآخر بجمع هذه المعلومات إذا كان قيد التشغيل في الخلفية) أو إذا كنت تستخدم إعداد هاتفك أو أي جهاز آخر لتعطيل إمكانيات الموقع لتطبيق Marriott Group App أو أي برنامج آخر.
جمع البيانات الأخرى

"البيانات الأخرى" هي بيانات لا تكشف بصورة عامة عن هويتك أو لا تتعلق بصورة مباشرة بأحد الأفراد.وإذا كانت البيانات الأخرى تكشف عن هويتك أو تتعلق بأحد الأفراد، فسوف نتعامل مع هذه البيانات الأخرى باعتبارها بيانات شخصية.وتشمل البيانات الأخرى:

  • بيانات المتصفح والجهاز
  • بيانات استخدام التطبيق
  • المعلومات التي يتم جمعها عن طريق ملفات تعريف الارتباط و رموز البكسل والتقنيات الأخرى
  • المعلومات الديموغرافية والبيانات الأخرى التي تقدمها
  • المعلومات المجمّعة
كيف نجمع البيانات الأخرى

إننا نجمع البيانات الأخرى من خلال مجموعة متنوعة من الطرق:

  • المستعرض أو الجهاز الخاص بك. إننا نجمع معلومات معينة عن طريق المستعرض الخاص بك وعن طريق جهازك تلقائيًا، مثل عنوان وحدة تحكم وصول الوسائط (MAC)، ونوع الكمبيوتر (Windows أو Macintosh)، ودقة الشاشة، واسم نظام التشغيل وإصداره، وبنية الجهاز وطرازه، واللغة، ونوع مستعرض الويب وإصداره، واسم وإصدار الخدمات على الإنترنت (مثل التطبيقات) التي تستخدمها. ونحن نستخدم هذه المعلومات لضمان أنّ وظيفة الخدمات على الإنترنت تعمل بشكل صحيح.
  • استخدامك للتطبيقات.إننا نجمع معلومات مُعينة عندما تنّزل تطبيق ما وتستخدمه، مثل بيانات استخدام التطبيق والتاريخ ووقت وصول التطبيق على جهازك إلى خوادمنا وما المعلومات والملفات التي تم تنزيلها إلى التطبيقات تبعًا لرقم جهازك.
  • ملفات تعريف الارتباط. نجمع بعض المعلومات من خلال ملفات تعريف الارتباط، وهي معلومات يتم تخزينها بصورة مباشرة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الذي تستخدمه. تتيح ملفات تعريف الارتباط لنا جمع معلومات مثل نوع المستعرض والوقت الذي تم قضاؤه في استخدام الخدمات على الإنترنت والصفحات التي تمت زيارتها وعنوان URL المُحيل، وتفضيلات اللغة، وغير ذلك من بيانات المرور المجمّعة. نستخدم نحن وموفرو الخدمة المعلومات لأغراض الأمان، وتسهيل التنقل، وعرض المعلومات بمزيد من الكفاءة، وجمع المعلومات الإحصائية، وإضفاء الطابع الشخصي على تجربتك في أثناء استخدام الخدمات على الإنترنت والتعرف على الكمبيوتر الخاص بك لمساعدتك في استخدام الخدمات على الإنترنت. نحن أيضًا نجمع معلومات إحصائية حول استخدام الخدمات على الإنترنت من أجل مواصلة تحسين تصميمها ووظيفتها، وفهم كيفية استخدامها ومساعدتنا في حل التساؤلات بشأنها.

تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط أيضًا تحديد أي من الإعلانات والعروض هي الأنسب لك على الأرجح وعرضها لك أثناء استخدامك للخدمات على الإنترنت أو إرسال الإعلانات ورسائل البريد الإلكتروني التسويقي إليك. كما نستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط لتتبع الاستجابات لإعلاناتنا على الإنترنت والبريد الإلكتروني التسويقي.

إذ لم تكن تريد المعلومات المُجمعة عبر ملفات تعريف الارتباط، يمكنك معرفة المزيد عن التحكم في ملفات تعريف الارتباط على الموقع الإلكتروني   فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة  http://www.allaboutcookies.org/manage-cookies/index.html..

يُمكنك اختيار ما إذا كنت توافق على ملفات تعريف الارتباط بتغيير إعدادات المتصفح أو بإدارة تفضيلات التتبع الخاصة بك بواسطة النقر فوق "تفضيلات التتبع" الموجودة أسفل الصفحة الرئيسية. ومع ذلك، إذا كنت لا توافق على ملفات تعريف الارتباط، فقد تواجه بعض الصعوبات في استخدام الخدمات على الإنترنت. على سبيل المثال، قد لا نتمكن من التعرف على الكمبيوتر الخاص بك، وقد تحتاج إلى تسجيل الدخول في كل زيارة. ولن تتلقى الإعلانات أو العروض الأخرى منا والتي تتعلق باهتماماتك واحتياجاتك. وفي الوقت الحالي، نحن لا نستجيب لإشارات "عدم التتبع" من المستعرض.

  • استخدام رموز البكسل والتقنيات الأخرى. [+] نجمع المعلومات من رموز البكسل (المعروفة أيضًا بالبرامج الملحقة للتتبع ووحدات GIF الشفافة) والتي تُستخدم مع بعض الخدمات على الإنترنت لأجل، تتبع أفعال المستخدمين مع الخدمات على الإنترنت (يشمل ذلك متلقي البريد الإلكتروني)، وقياس نجاح الحملات التسويقية وتجميع الإحصائيات حول استخدام الخدمات على الإنترنت، وغيرها من الأمور الأخرى.
  • التحليلات. [+]نجمع المعلومات من خلال تحليلات Google Analytics (جوجل أناليتكس) وتحليلات Adobe Analytics (أدوبي أناليتكس)، والتي تستخدم ملفات تعريف الارتباط والتقنيات في جمع وتحليل المعلومات المتعلقة باستخدام الخدمات، وتجمع هذه الخدمات المعلومات المتعلقة باستخدام المواقع الإلكترونية الأخرى والتطبيقات والموارد على الإنترنت، ويمكنك التعرّف على ممارسات شركة جوجل من خلال زيارة  www.google.com/policies/privacy/‌partners/ فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة وإلغاء الأشتراك عن طريق تنزيل المكون الإضافي للمستعرض الخاص بإلغاء الاشتراك في Google Analytics (جوجل أناليتكس)، والذي يتوفر على  https://tools.google.com/dlpage/gaoptout فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة. يمكنك معرفة المزيد بشأن أدوبي وإلغاء الاشتراك عن طريق زيارة الموقع http://www.adobe.com/privacy/opt-out.htmlفتح في علامة تبويب متصفح مختلفة .
  • استخدام تقنية Adobe Flash (يشمل ذلك كائنات Flash المحلية المشتركة ("Flash LSO")) والتقنيات المماثلة. نجمع المعلومات من خلال كائنات Flash LSO والتقنيات الأخرى الموجودة على بعض المواقع الإلكترونية لتجميع وتخزين معلومات حول استخدامك للخدمات على الإنترنت، وغيرها من الأمور الأخرى. إذا لم تكن ترغب في استخدام كائنات Flash LSO المُخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تعديل الإعدادات الخاصة بمشغل Flash الخاص بك من أجل منع تخزين كائنات Flash LSO باستخدام الأدوات المضمّنة في Website Storage Settings Panel فتح في علامة تبويب متصفح مختلفةعلى الموقع http://www.macromedia.com/support/documentation/
    en/flashplayer/help/settings_manager07.html
    . فتح في علامة تبويب متصفح مختلفةيمكنك أيضًا التحكم في كائنات Flash LSO من خلال الذهاب إلى Global Storage Settings Panel فتح في علامة تبويب متصفح مختلفةفي http://www.macromedia.com/support/documentation/
    en/flashplayer/help/settings_manager03.html
    فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة واتباع التعليمات (والتي قد تشمل تعليمات توضح على سبيل المثال كيفية حذف كائنات Flash LSO الموجودة (المشار إليها باسم "المعلومات" على موقع Macromedia)، وكيفية منع وضع كائنات Flash LSO على الكمبيوتر الخاص بك بدون مطالبتك، و(بالنسبة لبرنامج Flash Player 8 والإصدارات الأحدث منه) كيفية حظر كائنات Flash LSO التي لا يتم تسليمها بواسطة مشغل الصفحة التي تتصفحها في هذا الوقت). الرجاء ملاحظة أنّ إعداد Flash Player على حظر أو تقييد قبول كائنات Flash LSO قد يقلل أو يعيق من وظيفة بعض تطبيقات Flash، ويشمل ذلك تلك المستخدمة فيما يتصل بالخدمات على الإنترنت. لمعرفة المزيد من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى https://helpx.adobe.com/flash-player/kb/disable-local-shared-objects-flash.html فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة.
  • عنوانIP الخاص بك. [+] نجمع عنوان IP الخاص بك، وعنوان IP هو الرقم الذي يتم تعيينه تلقائيًا للكمبيوتر الذي تستخدمه بواسطة موفر خدمة الإنترنت (ISP) الخاص بك. ويتم تحديد وتسجيل عنوان IP تلقائيًا في ملفات تسجيل الخادم الخاصة بنا عندما يصل المستخدم إلى الخدمات على الإنترنت، إلى جانب وقت الزيارة والصفحات التي تمت زيارتها. نحن نستخدم عناوين IP لغرض حساب مستويات الاستخدام، وتشخيص مشكلات الخادم وإدارة الخدمات على الإنترنت. كما يجوز لنا أيضًا معرفة موقعك التقريبي من عنوان IP الخاص بك.
  • المعلومات المجمّعة. يمكننا جمع المعلومات التي حصلنا عليها ولن تحدد هذه المعلومات المجمعة هويتك بصورة شخصية أو أي مستخدم آخر.
استخدام البيانات الشخصية والبيانات الأخرى

إننا نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى من أجل تزويدك بالخدمات ومن أجل تطوير عروض جديدة وحماية مجموعة ماريوت ونزلائها على النحو المُفصل أدناه. وفي بعض الأحيان، سوف نطلب منك تزويدنا ببيانات شخصية وبيانات أخرى وتقديمها إلينا مباشرة. وإذا لم تقم بتزويدنا بالمعلومات التي طلبناها أو منعتنا من جمع المعلومات، فإننا قد لا نتمكن من توفير الخدمات المطلوبة إليك.

 

إننا نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى في مصالح الأعمال المشروعة الخاصة بنا، والتي تشمل ما يلي:

 

  • توفير الخدمات المطلوبة. إننا نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى من أجل تزويدك بالخدمات التي تطلبها، والتي تشمل:

 

      • تسهيل الحجوزات والسداد وإرسال المعلومات الإدارية أو التأكيدات أو رسائل الوصول المبكر، وللمساعدة في الاجتماعات أو الفاعليات أو الاحتفالات وتقديم معلومات أخرى لك حول المنطقة والفندق الذي من المخطط أن تقيم فيه.
      • استكمال إجراءات الحجز والإقامة، على سبيل المثال، معالجة المدفوعات، وضمان توفّر الغرفة التي طلبتها، وتقديم خدمة العملاء ذات الصلة لك
      • دعم برنامج إيصالات السداد الإلكتروني الخاص بنا. عندما تقدّم عنوان بريد إلكتروني عند إجراء أحد الحجوزات، فإننا نستخدم هذا العنوان في إرسال نسخة من الفاتورة إليك. وإذا أجريت حجزًا لأجل شخص آخر باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، فإن فاتورة هذا الشخص سوف يتم إرسالها إليك عبر هذا البريد الإلكتروني أيضًا. يمكنك إلغاء الاشتراك في خاصية تلقي الفواتير الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني واستلامها في صورة ورقية بدلاً من ذلك عن طريق الاتصال بمكتب الاستعلامات وطلب ذلك منهم.

 

نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى في إدارة علاقتنا التعاقدية معك، لأننا لدينا مصلحة مشروعة في القيام بذلك و/أو علينا الامتثال للالتزام القانوني.

 

  • تخصيص الخدمات وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.إننا نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى في تخصيص الخدمات وتحسين تجاربك، والتي تشمل عند الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا أو عند زيارة أحد فنادقنا أو استخدام الخدمات على الإنترنت، من أجل:

 

      • تخصيص تجربتك بما يتوافق مع تفضيلاتك الشخصية
      • تقديم عروض مُصممة خصيصًا لتتناسب مع تفضيلاتك الشخصية

 

نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى في توفير خدمات مُخصصة وفقًا لتفضيلاتك الشخصية سواء بموافقتك أو لأننا لدينا مصلحة مشروعة في القيام بذلك.

 

  • التواصل معك بشأن السلع والخدمات وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.إننا نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى من أجل:

 

      • إرسال اتصالات التسويق أو العروض الترويجية أو استبيانات رضا العملاء الدورية أو أبحاث السوق أو استبيانات ضمان الجودة إليك.

 

نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى في التواصل معك بعد الحصول على موافقتك و/أو في إدارة علاقتنا التعاقدية معك و/أو لأننا لدينا مصلحة مشروعة في القيام بذلك.

 

  • برامج الولاء. إننا نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى من أجل:

 

      • عرض وإدارة مشاركتك في برامج الولاء العالمية الخاصة بنا، وغيرها من البرامج المخصصة لفنادق معينة أو المُصممة خصيصًا على نحو يحقق مصالحك
      • إرسال العروض والمواد الترويجية والمعلومات بشأن وضع حسابك وأنشطتك إليك
      • تقييم المزايا الخاصة بك
      • إدارة النقاط التي ربحتها من خلال بطاقات الائتمان ذات العلامات المشتركة
      • إدارة اختياراتك بشأن الكيفية التي تفضلها للربح والتتبع واستخدام النقاط

 

سوف نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى بهذه الطريقة بعد الحصول على موافقتك و/أو في إدارة علاقتنا التعاقدية معك و/أو لأننا لدينا مصلحة مشروعة في القيام بذلك.

 

  • السحوبات والأنشطة والفعاليات والحملات الترويجية.إننا نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى من أجل السماح لك بالمشاركة في السحوبات والمسابقات والحملات الترويجية الأخرى وإدارة هذه الأنشطة. وبعض هذه الأنشطة لها قواعد إضافية، والتي قد تحتوي على معلومات إضافية عن كيفية استخدامنا وكشفنا عن بياناتك الشخصية. نقترح بأن تقرأ أي من هذه القواعد بعناية.

 

نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى بهذه الطريقة بعد الحصول على موافقتك و/أو في إدارة علاقتنا التعاقدية معك و/أو لأننا لدينا مصلحة مشروعة في القيام بذلك.

 

  • الأغراض التجارية. إننا نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى من أجل تحليل المعلومات والمراجعات والأمان ومراقبة التزوير والوقاية منه (يشمل ذلك استخدام دائرة تليفزيونية مغلقة أو بطاقات مفتاح أو أنظمة أمان أخرى)، وتطوير منتجات جديدة، وتحسين أو ترقية أو تعديل خدماتنا، والتعرّف على توجهات الاستخدام، وتحديد فعالية حملاتنا الترويجية، وتشغيل وتوسعة أنشطة الأعمال.

 

نستخدم البيانات الشخصية والبيانات الأخرى بهذه الطريقة في إدارة علاقتنا التعاقدية معك، من أجل الامتثال لالتزاماتنا القانونية و/أو لأننا لدينا مصلحة مشروعة في القيام بذلك.

الإفصاح عن البيانات الشخصية والبيانات الأخرى

إننا نهدف إلى تزويدك بأعلى مستوى من الضيافة والخدمات، وحتى يتسنى لنا القيام بذلك، نقوم بمشاركة البيانات الشخصية والبيانات الأخرى مع الجهات التالية:

  • مجموعة ماريوت. نفصح عن البيانات الشخصية والبيانات الأخرى للشركات الأخرى في Marriott Group فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة للأغراض الموضحة في بيان الخصوصية هذا، مثل توفير الخدمات وتخصيصها والاتصال بك وتسهيل برامج الولاء وتحقيق أهداف الأعمال الخاصة بنا. تُعد شركة ماريوت الدولية الطرف المسؤول عن إدارة البيانات الشخصية مشتركة الاستخدام. ونقوم بمشاركة البيانات الشخصية والبيانات الأخرى المستخدمة في إجراء الحجز لدى الفندق المعني من أجل إتمام وإكمال الحجز الخاص بك.

 

  • الملاك وأصحاب الامتياز.سوف نكشف عن البيانات الشخصية والبيانات الأخرى للملاك وأصحاب الامتياز بالفنادق الذين يحملون علامة مجموعة ماريوت وذلك للأغراض الموضحة في بيان الخصوصية الماثل، ومن بين هذه الأغراض توفير وتخصيص الخدمات وتسهيل برامج الولاء.

 

  • المرخّص لهم المعتمدون. نفصح عن البيانات الشخصية والبيانات الأخرى للمرخّص لهم المعتمدين وذلك للأغراض المبينة في بيان الخصوصية الماثل، ومن أمثلة ذلك توفير وتخصيص الخدمات وإنجاز الطلبات الخاصة بك. فهذه المشاركة تمكنك على سبيل المثال من شراء السلع والخدمات التي تحمل العلامة التجارية لماريوت، ويشمل ذلك الفنادق المرتبطة بمشاركة الوقت.

 

  • شركاء الأعمال الاستراتيجيون. نفصح عن البيانات الشخصية والبيانات الأخرى لشركاء الأعمال الاستراتيجيين المختارين الذين يوفرون السلع والخدمات والعروض التي تعزز تجربتك في فنادقنا أو التي نعتقد بأنها ستهمك. ويمكننا من خلال مشاركة المعلومات مع شركاء الأعمال الاستراتيجيين توفير خدمات مُخصصة وتجارب سفر متميزة لك. وتسمح هذه المشاركة على سبيل المثال بتمكين المنتجع الصحي والمطعم والنادي الصحي وطابق الخدمات والمنافذ الأخرى في فنادقنا من تزويدك بالخدمات. كما تتيح لنا هذه المشاركة بأن نوفر لك مصدر واحد لشراء الباقات التي تتضمن خدمات متعلقة بالسفر مثل تذاكر الطيران وإيجار السيارات وحزم العطلات.

 

  • مزودو الخدمة. نفصح عن البيانات الشخصية والبيانات الأخرى لمزودي الخدمة الخارجيين من أجل الأغراض الموضحة في بيان الخصوصية الماثل. ومن بين الأمثلة على مزودي الخدمة الشركات التي توفر استضافة مواقع الويب وتحليل المعلومات ومعالجة المدفوعات واستيفاء الطلبات وتكنولوجيا المعلومات وتوفير البنية التحتية ذات الصلة وخدمة العملاء وتسليم البريد الإلكتروني والتسويق والمراجعة وغيرها من الخدمات.

 

  • الحسابات المرتبطة والأنشطة الترويجية. إننا نتشارك المعلومات مع بعض الجهات الخارجية التي تسمح لك بالتسجيل في خدماتها أو المشاركة في عروضها الترويجية. فعلى سبيل المثال، هناك بعض الشركات التي تسمح لك باستخدام رقم برنامج الولاء الخاص بك أو تسجيل الدخول في الخدمات على الإنترنت من أجل تلقي الخدمات أو التسجيل فيها. وتشمل هذه الشركات شركات الطيران وشركات تأجير السيارات بالإضافة إلى رعاة السحوبات والمسابقات. فضلاً عن ذلك، يسمح لك مزود حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك بربط حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك بحساب الخدمات على الإنترنت أو تسجيل الدخول في حساب الخدمات على الإنترنت الخاص بك من حساب وسائل التواصل الاجتماعي. عند التسجيل في هذه الخدمات فإننا نفصح عن البيانات الشخصية والبيانات الأخرى الخاصة بك لهذه الأطراف الخارجية. إذا لم تكن تريدنا أن نتشارك البيانات الشخصية أو البيانات الأخرى الخاصة بك بهذه الطريقة، فعليك عدم تقديم رقم برنامج الولاء الخاص بك وعدم استخدام بيانات تسجيل الدخول إلى الخدمات على الإنترنت في التسجيل في الأنشطة الترويجية الخارجية وعدم ربط حساب الخدمات على الإنترنت مع حسابات لخدمات أطراف خارجية. تُنظَّم المعلومات التي تتم مشاركتها بهذه الطريقة وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الخارجي وليس وفقًا لبيان الخصوصية هذا.

 

  • برنامج السجل الإلكتروني (eFolio) إذا كنت موظفًا بشركة تشارك في برنامج السجل الإلكتروني لمجموعة ماريوت وحجزت غرفتك باستخدام الكود المؤسسي للشركة أو سددت قيمة النفقات باستخدام بطاقة ائتمان مؤسسية، يجوز إرسال مستخرج من السجل الخاص بك يوضح السلع والخدمات التي تم تقديمها إليك إلى شركتك وإلى شركة بطاقة الائتمان. لا ينطبق بيان الخصوصية هذا على معالجة معلوماتك الشخصية بواسطة صاحب العمل، أو أي شركات بطاقات ائتمان أو البنوك أو الوكلاء التابعين لهم، ولا نتحمل المسؤولية عن ممارساتهم.
  • إعادة تنظيم الشركة.  يجوز لنا الكشف عن معلوماتك الشخصية والبيانات الأخرى الخاصة بك إلى جهة خارجية في حالة أي عملية لإعادة التنظيم أو الدمج أو البيع أو مشروع مشترك أو تعيين أو نقل أو عملية تحويل ملكية أخرى لأي جزء من أعمالنا أو أصولنا أو أسهمنا (يشمل ذلك ما يتصل بأي حالة إفلاس أو إجراءات مماثلة).
الاستخدامات وحالات الإفصاح الأخرى

نستخدم البيانات الشخصية ونفصح عنها على النحو الذي نراه ضروريًا أو مناسبًا: (أ) للامتثال للقوانين واجبة التطبيق، يشمل ذلك القوانين خارج بلد إقامتك؛ و(ب) للامتثال لعملية قانونية؛ و(جـ) للاستجابة للمطالبات من السلطات الحكومية والعامة، يشمل ذلك السلطات الحكومية والعامة خارج بلد إقامتك؛ و(د) تطبيق الشروط والأحكام الخاصة بنا؛ و(هـ) حماية عملياتنا؛ و(و) حماية حقوق مجموعة ماريوت أو خصوصيتها أو أمانها أو منشآتها، أو تلك الخاصة بك أو بالآخرين؛ و(ز) السماح لنا بالبحث عن العلاجات المتاحة أو تحديد الأضرار التي قد نتكبدها.

 

يجوز لنا استخدام والإفصاح عن البيانات الأخرى لأي غرض باستثناء حين نكون مطالبين بالامتناع عن ذلك بموجب قانون واجب التطبيق. في بعض الحالات، يجوز لنا دمج البيانات الأخرى مع البيانات الشخصية (مثل دمج اسمك مع موقعك). وفي حالة القيام بهذا الدمج، فسوف نعالج المعلومات المجمّعة كبيانات شخصية طالما بقيت مدمجة.

الكيانات غير التابعة لمجموعة ماريوت

لا يتناول بيان الخصوصية هذا، ولا نتحمل المسؤولية عن خصوصية، المعلومات أو الممارسات الأخرى الخاصة بأي جهات أخرى خارج مجموعة ماريوت، ويشمل ذلك أصحاب الامتياز والملاك والمرخّص لهم المفوضين وشركاء الأعمال الاستراتيجيين وأي طرف خارجي يتولى تشغيل أي موقع أو توفير أي خدمة ترتبط بها الخدمات أو خدمة سداد أو برنامج ولاء أو موقع إلكتروني يمثل الصفحة المنتقل إليها الخاصة بمزود خدمة الإنترنت فائق السرعة في فنادقنا.إن تضمين رابط في الخدمات على الإنترنت لا يعني مصادقتنا على الموقع أو الخدمة المرتبطة. نحن لا نسيطر على تجميع أي جهة خارجية لمعلوماتك الشخصية واستخدامها والكشف عنها ولا نتحمل المسؤولية عن ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، لا نتحمل المسؤولية عن تجميع المعلومات أو استخدامها أو الكشف عنها أو سياسات أو ممارسات الأمان للمؤسسات الأخرى، مثل Facebook وApple وGoogle وMicrosoft وRIM أو أي مطور تطبيقات آخر أو موفر للتطبيقات أو موفر نظام التواصل الاجتماعي أو موفر نظام التشغيل أو موفر الخدمة اللاسلكية أو الشركة المصنّعة للجهاز، بما في ذلك ما يتعلق بأي بيانات شخصية تكشفها إلى المنظمات الأخرى عن طريق التطبيقات أو صفحات التواصل الاجتماعي أو فيما يتصل بها.

إعلانات الجهات الخارجية

يجوز لنا الاستعانة بشركات إعلانات خارجية لتقديم إعلانات بشأن البضائع والخدمات التي قد تهمك عندما تصل إلى الخدمات على الإنترنت والمواقع أو خدمات الإنترنت الأخرى وتستخدمها. ولتقديم هذه الإعلانات، يجوز لهذه الشركات وضع ملف تعريف ارتباط فريد على المستعرض الخاص بك أو التعرّف عليه (يشمل ذلك استخدام رموز البكسل). إذا كنت تريد الحصول على المزيد من المعلومات بشأن هذه الممارسة والتعرف على خياراتك المتعلقة بها، يُرجى زيارة http://www.networkadvertising.org/managing/opt_out.asp فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة http://www.aboutads.info/ فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة. لإلغاء الاشتراك في هذه الممارسة، يمكنك تنزيل تطبيق AppChoices من على www.aboutads.info/appchoices فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة .

الأمان

نحن نسعى لاستخدام إجراءات تنظيمية وتقنية وإدارية معقولة لحماية البيانات الشخصية.ولسوء الحظ، لا يوجد نظام نقل أو تخزين بيانات مضمون الأمان بنسبة 100%.إذا كان لديك سبب للاعتقاد بأن تفاعلك معنا لم يعد آمنًا (على سبيل المثال، إذا شعرت أنه قد حدث خرق لأمان حسابك)، فالرجاء إعلامنا على الفور وفقًا لقسم "الاتصال بنا" أدناه.