تفاصيل الفندق ووسائل الراحة به

كل فندق من فنادق ماريوت لديه موقعه الخاص على الإنترنت، حيث يقدم تفاصيل عن الفندق مثل وسائل الراحة والسياسات وقواعد الأسعار. تشتمل مواقع الفنادق على الإنترنت على مخططات الطوابق ومعارض صور ومعلومات أخرى للنزلاء. يمكن الوصول إلى موقع الفندق’على الإنترنت عن طريق اختيار فندق معين من قائمة نتائج البحث والنقر على “عرض موقع الفندق على الإنترنت” في القائمة المنسدلة عرض عام.

التعليقات

مفتوح

الطريقة الوحيدة لإرسال تعليق عن موقعنا على الإنترنت هي اختيارك عشوائيا لإجراء استبيان رضا النزلاء بعد انتهاء إقامتك في أحد فنادقنا.

سياسات الفندق

مفتوح

هناك طرق متعددة للتأكد من سماح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة:

1. إذا بحثت’عن فندق وكنت تستعرض نتائج البحث، اختر اسم الفندق، ثم انقر على “نظرة عامة” لعرض الخصائص الأساسية للفندق، لمعرفة ما إذا كان يسمح بالحيوانات الأليفة أم لا.

2. إذا كنت تشاهد’موقع الفندق’على الإنترنت تحرك باستخدام شريط التمرير إلى جزء “وسائل الراحة الأساسية” حيث يمكن معرفة ما إذا كان الفندق يسمح بالحيوانات الأليفة أم لا.

3. إذا بحثت’عن فنادق يمكنك تصفية نتائج بحثك. انقر ببساطة على “جميع عوامل التصفية” الموجودة أعلى النتائج ثم على “وسائل الراحة” لتحديد خيار “السماح بالحيوانات الأليفة”.

مفتوح

يلتزم فندق ماريوت بتوفير بيئة خالية من التدخين لنزلائه وموظفيه، ويفخر بتطبيق أكثر سياسات عدم التدخين بالفندق شمولا في هذا المجال. بالرغم من عدم السماح بالتدخين داخل أبنية الفندق، يسمح للنزلاء بالتدخين في أماكن مخصصة بالخارج. في حالة عدم امتثال النزلاء مع هذه السياسة سيتم فرض رسوم عليهم مقابل إعادة غرف النزلاء إلى حالة خالية من آثار التدخين.

مفتوح

جميع الفنادق تقبل الطرود، إلا أنه يُنصح بالاتصال المسبق لمعرفة ما إذا كانت هناك رسوم.

مفتوح

نظرا لعدم وجود شروط سن قياسية، يرجى الاتصال بالفندق بشكل مباشر.

معلومات الفندق

مفتوح

هناك طريقتان للحصول على الاتجاهات إلى الفندق:

1. انقر على عنوان الفندق و/أو أيقونة دبوس الخريطة. في حالة استعراض موقع الفندق على متصفح جوالك، انقر على أيقونة دبوس الخريطة.
2. انقر على رابط "الخريطة" في التنقل في الفندق أعلى "عرض الأسعار".

عندئذ يمكنك إدخال عنوان موقعك لتحصل على الاتجاهات إلى الفندق أو من الفندق. يرجى مراعاة أن اتجاهات القيادة ليست متاحة في بعض البلدان.

مفتوح

لمعرفة معلومات عن المطار وخيارات الانتقالات المحلية، هناك طريقتان:

1. انقر على عنوان الفندق و/أو أيقونة دبوس الخريطة. في حالة استعراض موقع الفندق على متصفح جوالك، انقر على أيقونة دبوس الخريطة.
2. انقر على رابط "الخريطة" في التنقل في الفندق أعلى "عرض الأسعار".

يمكنك التحرك بشريط التمرير للوصول إلى جزء “معلومات المطار" لعرض المطارات القريبة ومعلومات خدمة التنقل من وإلى المطار.

مفتوح

هناك ثلاثة طرق لمعرفة ما إذا كان الفندق يقدم خدمة الإنترنت فائق السرعة:

1. إذا بحثت’عن فندق وكنت تستعرض نتائج البحث، اختر اسم الفندق، ثم اختر “نظرة عامة” لعرض الخصائص الأساسية للفندق، لمعرفة ما إذا كان الإنترنت الفائق السرعة متوافرًا أم لا.

2. إذا كنت تستعرض موقع الفندق’على الإنترنت تحرك باستخدام شريط التمرير لتصل إلى جزء “وسائل الراحة الأساسية” وانقر على “كافة تفاصيل الفندق” ومن خلالها ستحصل على كافة التفاصيل عن خيارات الإنترنت’بالفندق.

3. إذا بحثت’عن فنادق يمكنك تصفية نتائج البحث بناء على توفر الإنترنت فائق السرعة. انقر ببساطة على “جميع عوامل التصفية” الموجودة أعلى النتائج، ثم “وسائل الراحة” للاختيار من بين وسائل الراحة مثل “الإنترنت المجاني فائق السرعة” أو “الإنترنت فائق السرعة.”

مفتوح

انتقل إلى جزء “المنطقة المحلية” الموجود في قائمة الملاحة في موقع الإنترنت الخاص بالفندق. يبرز هذا الجزء المراكز التجارية .ومراكز التسوق والمطاعم ونقاط الجذب الأخرى القريبة

مفتوح

سيقوم تطبيق ماريوت بعرض صورة نموذجية لفندق معين في صفحة تفاصيل الفندق. عند اختيار هذه الصورة، سيظهر معرض للصور لهذا الفندق.

مفتوح

نعم. لتعثر على فنادق تقدم باقات "إيقاف السيارة هنا والطيران هناك" :

1. حدد وجهتك.
2. أدخل تفاصيل إقامتك.
3. اذهب إلى القائمة المنسدلة “الأسعار الخاصة” وأدخل الرمز PKF في الحقل “رمز الشركات/العرض الترويجي” :