برنامج الولاء

معلومات عامة

مفتوح

Marriott Bonvoy™ هو برنامج الولاء لشركة ماريوت الدولية. وقبل شهر فبراير من عام 2019، كان البرنامج ساريًا تحت ثلاثة أسماء: برنامج مكافآت ماريوت Marriott Rewards®‎ وبرنامج مكافآت ريتز كارلتون The Ritz-Carlton Rewards®‎ وبرنامج ضيف ستاروود المُفضَّل Starwood Preferred Guest® (SPG®)‎.

مفتوح

في الفترة من أغسطس 2018 وحتى فبراير 2019، تشاركت برامجنا الثلاثة عملة موحدة وحالة النخبة والمزايا. لكن هذا كان وضعاً مؤقتاً فيما ابتكرنا اسما وعلامة تجارية جديدين لبرنامج موحد. في فبراير صارت البرامج الثلاثة تعرف باسم Marriott Bonvoy™. إنه’ نفس البرنامج الرائع باسم جديد موحد وبطابع وإطلالة جديدين. الاسم بونفوي مشتق من بون فوياج، والتي تعني “سفرا طيبا.” ونحن نؤمن بأن السفر شيء طيب لأنه قادر على تحويل وتثقيف وإثراء أعضائنا ومن يلتقون بهم حول العالم.

مفتوح

اطمئن إلى أنه لا توجد تغييرات جوهرية على البرنامج الذي يعرفه الأعضاء ويحبونه. وتبقى مزايا العضوية كما هي تحت علامتنا التجارية الجديدة. إلا أنه وفي المقابل، تم تغيير اسمين من أسماء فئات النخبة لدينا. فقد تم تغيير اسم "النخبة المميزة البلاتينية" ليصبح الآن "نخبة تايتانيوم Marriott Bonvoy™"، وتم تغيير اسم "النخبة المميزة البلاتينية مع خدمة السفراء" ليصبح الآن "نخبة سفير Marriott Bonvoy™". وتظل المزايا المرتبطة بفئات النخبة هذه كما هي دون تغيير. وإضافة إلى ذلك، تسري جميع التغييرات التي تم تنفيذها في شهر أغسطس لعام 2018، بما في ذلك كيفية ربح الأعضاء للمكافآت واستردادها، وحالة النخبة ومزاياها، وحالة النخبة مدى الحياة ومزاياها، والعملة، والفنادق المشاركة، والعلامات التجارية المشاركة، وحساب العضوية، وبطاقات الائتمان.

مفتوح

يمكنك استخدام عضويتك ببرنامج الولاء في أكثر من 7000 فندق مشارك عبر محفظتنا الاستثنائية من العلامات التجارية في أكثر من 131 دولة. اعرف المزيد عن علاماتنا التجارية.

مفتوح

يتيح لك Marriott Bonvoy الوصول إلى مجموعة واسعة من المزايا ، بما في ذلك كسب نقاط لإقامة جوائز ليلة مجانية ، وأسعار الأعضاء الحصرية ، وتحديد تفضيلات الحجز ، والقدرة على استخدام جميع الميزات داخل تطبيق الجوال ، وعملية حجز أسرع على مواقعنا الإلكترونية والمزيد. بعد الانضمام إلى Marriott Bonvoy وتفعيل حسابك عبر الإنترنت ، ستتمكن من إدارة معلومات حسابك عبر الإنترنت ؛ عرض رصيد النقاط ، نشاط الحجز السابق والقادم ، أفضل العروض المتاحة ؛ و اكثر.

مفتوح

العضوية مجانية. دائماً. للانضمام، ما عليك سوى استكمال استمارة التسجيل على الإنترنت.

مفتوح

كل ما عليك فعله هو ">التسجيل عبر الإنترنت باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من العملية البسيطة والسريعة لإنشاء بيانات الاعتماد الخاصة بك على الإنترنت، ستتمكن من الوصول إلى حسابك عبر الإنترنت لإدارة معلومات الحساب وعرض رصيد الحساب وغير ذلك الكثير.

مفتوح

إن أعضاء أحد برامج الولاء الخاصة بنا الحاليين على أتم استعداد للاستمتاع ببرنامج Marriott Bonvoy فبواسطة رقم العضو الحالي وكلمة المرور الحالية لا يطلب منك أي إجراء آخر. مع ذلك، إذا كان لديك أكثر من حساب واحد (على سبيل المثال, حساب برنامج ضيف ستاروود المفضل (SPG) وحساب مكافآت ماريوت) ولم تقم بتجميعها، فيتوجب عليك طلب تحويل نقاطك ولياليك إلى حساب موحد.

مفتوح

أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وافتحه. اختر صفحة نظرة عامة على الحساب ثم اذهب إلى “الملف الشخصي” لإدخال أو تحديث التفضيلات الخاصة بك بما في ذلك بطاقتك الائتمانية المفضلة، وعدد المناشف والوسائد التي تحبها ونوع الغرفة التي تفضلها.

مفتوح

داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا:

أمريكان إكسبريس

  • بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس لبرنامج Marriott Bonvoy (المعروفة مسبقًا باسم بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس لضيف ستاررود المفضل): 18002971000
  • بطاقة ائتمان أمريكان إكبريس لبرنامج  Marriott Bonvoy Brilliant™(المعروفة مسبقًا باسم بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الفاخرة لضيف ستاروود المفضل): 0018336747267
  • بطاقة ائتمان أمريكان إكبريس لبرنامج  Marriott Bonvoy ™Business (المعروفة مسبقًا باسم بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الفاخرة لضيف ستاروود المفضل):0018009260143
  • فريق رعاية الولاء الخاص ببرنامج Marriott Bonvoy: 1-888-625-4988

بطاقة ائتمان Chase

  • بطاقات ائتمان Marriott Bonvoy™ Business الهاتف: 0018003465538
  • بطاقات ائتمان برنامج Marriott Bonvoy™ ، الهاتف: 0018003385960
  • بطاقة ائتمان The Ritz-Carlton™ ، الهاتف: 0018008962222
  • فريق رعاية الولاء الخاص ببرنامج Marriott Bonvoy، الهاتف: 0018004684000

عالمي:

عضويتك

مفتوح

يمكنك إلغاء عضويتك في أي وقت بإرسال إشعار مكتوب بالإلغاء إلى قسم دعم الأعضاء. ستتم مصادرة جميع النقاط غير المستردة، وجوائز الاسترداد، والجوائز الترويجية بالإضافة إلى حالة العضو المُحقّقة، بما في ذلك حالة فئة النخبة وحالة فئة النخبة مدى الحياة، على الفور ولا يمكن استرجاعها أو تحويلها.

قد ترغب قبل قيامك بالإلغاء في تغيير تفضيلات البريد الإلكتروني الخاصة بك ببساطة. يُرجى تحديث تفضيلات الاتصال الخاصة بك على الملف التعريفي الخاص بك.

مفتوح

إذا قمت بتنزيل تطبيق برنامج ™Marriott Bonvoy على الجوال، يمكنك الوصول إلى بطاقة العضوية الافتراضية الخاصة بك من علامة التبويب “حسابي”. يتوفر التطبيق على iTunes أو Google Play.

مفتوح

سجل الدخول إلى حسابك وحدد علامة التبويب “حسابي” في الركن العلوي الأيمن من الصفحة. بعد ذلك، حدد علامة التبويب “عرض عام للحساب” ثم علامة التبويب “ملف التعريف”. ستجد رقم عضويتك في جزء المعلومات الشخصية.

مفتوح

لحماية نقاطك القيّمة، يجب أن تشمل تغييرات الاسم تقديم الوثائق القانونية الداعمة، والتوقيع، والتاريخ، ورقم العضوية. وللحصول على مساعدة إضافية، يُرجى الاتصال بقسم دعم الأعضاء.

مفتوح

لديك حرية الاختيار ما بين ربح النقاط أو الأميال عندما تسجّل في Marriott Bonvoy™. إذا كنت تفضل ربح الأميال، فحدد شركة الطيران المفضلة لديك وأدخِل رقم برنامج المسافر الدائم.

إذا لم تكن قد أشرت إلى تفضيل الأرباح، فستحوَّل أرباحك افتراضيًا إلى نقاط. يمكنك التبديل بين ربح النقاط والأميال في أي وقت، كل ما عليك فعله هو تحديث ملفك الشخصي على الإنترنت في صفحة حسابي أو عن طريق الاتصال بقسم دعم الأعضاء وإخطار أحد المندوبين قبل إقامتك في الفندق.

مفتوح

تأكد دائمًا من تقديم رقم عضويتك عند القيام بحجز أو عند تسجيل الوصول إلى الفندق. يجب على الأعضاء التحقق من حساباتهم بانتظام للتأكد من إضافة الإقامات.

مفتوح

يمكنك مشاركة نقاطك مع أي عضو في Marriott Bonvoy™ ما دام كلا الحسابين يتمتع بسمعة حسنة وكان مفتوحًا لمدة 60 يومًا على الأقل. ويبدأ العضو الذي يريد تحويل نقاطه عملية التحويل عن طريق الاتصال بقسم دعم الأعضاء وتقديم رقم العضوية الخاص بالمستلم. يمكنك تحويل 1000 نقطة أو أكثر أو الحصول عليها في المرة الواحدة — بحد أقصى 100000 نقطة سنويًا لنقلها إلى حساب آخر وبحد أقصى 500000 نقطة سنويًا للحصول عليها من حسابات أخرى.

مفتوح

تتحدد أوقات تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة بواسطة كل فندق وقد تختلف حسب الموقع. ويجوز لك أن تطلب تسجيل الوصول مبكرًا في أثناء عملية الحجز أو أن تطلب تسجيل المغادرة متأخرًا عند الوصول إلى الفندق. وتبذل الفنادق قصارى جهدها لتلبية هذه الطلبات. فيما يلي وصف لمزايا تسجيل المغادرة متأخرًا لأعضاء النخبة:

  • Marriott Bonvoy™ قد يطلب أعضاء النخبة الفضية أولوية تسجيل المغادرة متأخرًا عن طريق الاتصال بمكتب الاستعلامات صباح يوم تسجيل المغادرة لإعلامهم بالوقت الذي تنوي المغادرة فيه. ونحن نبذل قصارى جهدنا لتلبية هذه الطلبات، ولكن الإقامة الخاصة تتوقف على مدى التوفّر ولا يمكن ضمانها. لا يتوفر تسجيل المغادرة متأخرًا في نادي عطلات ماريوت Marriott Vacation Club®‎ ونادي ماريوت جراند ريزيدنس Marriott Grand Residence Club®‎ وفنادق فيستانا المشاركة المقدمة للتجارب من ابتكارنا. قد يسجل أعضاء النخبة الذهبية لبرنامج
  • Marriott Bonvoy™ المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 2 مساءً حسب التوقيت المحلي. يمكنك تقديم طلب في تمام الساعة 2 مساءً. يمكن تسجيل المغادرة متأخرًا عن طريق الاتصال بمكتب الاستعلامات صباح يوم تسجيل المغادرة وطلب تسجيل المغادرة متأخرًا حتى الساعة 2 ظهرًا بالتوقيت المحلي. ونحن نبذل قصارى جهدنا لتلبية هذه الطلبات، ولكن الإقامة الخاصة تتوقف على مدى التوفّر ولا يمكن ضمانها. لا يتوفر تسجيل المغادرة متأخرًا في نادي عطلات ماريوت ونادي ماريوت جراند ريزيدنس وفنادق فيستانا ساينتشر إكسبرينسز المشاركة. يستطيع أعضاء النخبة البلاتينية لـ
  • Marriott Bonvoy™ تسجيل المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 4 مساءً حسب التوقيت المحلي. يمكنك تقديم طلب في تمام الساعة 4 مساءً. يمكن تسجيل المغادرة متأخرًا عند القيام بحجز من خلال مركز الحجوزات وقت تسجيل الوصول عبر تطبيق الهاتف المحمول (حيثما كان ذلك متوفرًا) أو في أي وقت أثناء الإقامة. وهذه الميزة مضمونة في كافة الفنادق المشاركة، باستثناء في فنادق المنتجعات والمؤتمرات وفنادق Design Hotels™، حيث يعتمد ذلك على مدى التوفّر. لا يتوفر تسجيل المغادرة متأخرًا في نادي عطلات ماريوت ونادي ماريوت جراند ريزيدنس وفنادق فيستانا المشاركة المقدمة للتجارب من ابتكارنا.
  • Marriott Bonvoy™ قد يسجل أعضاء النخبة التيتانيوم المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 4 مساءً حسب التوقيت المحلي. يمكنك تقديم طلب في تمام الساعة 4 مساءً. يمكن تسجيل المغادرة متأخرًا عند القيام بحجز من خلال مركز الحجوزات وقت تسجيل الوصول عبر تطبيق الهاتف المحمول (حيثما كان ذلك متوفرًا) أو في أي وقت أثناء الإقامة. هذه الميزة مضمونة في كافة الفنادق المشاركة، باستثناء فنادق المنتجعات والمؤتمرات وفنادق ديزاين، حيث يعتمد ذلك على مدى التوفّر. لا يتوفر تسجيل المغادرة متأخرًا في نادي عطلات ماريوت ونادي ماريوت جراند ريزيدنس وفنادق فيستانا ساينتشر إكسبرينسز المشاركة. يستطيع أعضاء نخبة السفير لبرنامج 
  • Marriott Bonvoy™ تسجيل المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 4 مساءً حسب التوقيت المحلي. يمكنك تقديم طلب في تمام الساعة 4 مساءً. يمكن تسجيل المغادرة متأخرًا عند القيام بحجز من خلال مركز الحجوزات وقت تسجيل الوصول عبر تطبيق الهاتف المحمول (حيثما كان ذلك متوفرًا) أو في أي وقت أثناء الإقامة. هذه الميزة مضمونة في كافة الفنادق المشاركة، باستثناء فنادق المنتجعات والمؤتمرات وفنادق ديزاين، حيث يعتمد ذلك على مدى التوفّر. لا يتوفر تسجيل المغادرة متأخرًا في نادي عطلات ماريوت ونادي ماريوت جراند ريزيدنس وفنادق فيستانا ساينتشر إكسبرينسز المشاركة. يتمتع أعضاء نخبة السفير المستفيدون من برنامج Marriott Bonvoy™ وميزة Your24™ أيضًا ومرونة اختيار وقت تسجيل الوصول. فعلى سبيل المثال، يكون تسجيل الوصول الساعة 9 صباحًا في يوم الوصول وتسجيل المغادرة الساعة 9 صباحًا في يوم المغادرة. وتخضع ميزات Your24 إلى Marriott Bonvoy™ التوافر ولا يمكن طلبها إلا من خلال السفير المعني بك. ولا تتوفر هذه الميزة إلا للأعضاء الذين يحصلون على حالة نخبة السفير في ماريوت (100 ليلة مؤهلة وإنفاق مبلغ 20000 دولار أمريكي في جوانب الإنفاق المؤهلة كل سنة ميلادية).

مفتوح

بعد انضمامك إلى Marriott Bonvoy™ والاحتفاظ بعدد معين من الليالي المؤهلة سنويًا في أيٍّ من فنادقنا المشاركة البالغ عددها أكثر من 7,000، يمكنك ربح حالة عضوية فئة النخبة:

  • النخبة الفضية لبرنامج Marriott Bonvoy™: من 10 إلى 24 ليلة مؤهلة
  • النخبة الذهبية لبرنامج Marriott Bonvoy™: من 25 إلى 49 ليلة مؤهلة
  • النخبة البلاتينية لبرنامج Marriott Bonvoy™: من 50 إلى 74 ليلة مؤهلة
  • نخبة التيتانيوم لـبرنامج Marriott Bonvoy™ (المعروفة مسبقًا بالنخبة البلاتينية المميزة): 75 ليلة مؤهلة أو أكثر
  • نخبة السفير لبرنامج Marriott Bonvoy™ (المعروفة مسبقًا بالنخبة البلاتينية المميزة مع خدمة السفير): 100 ليلة مؤهلة إضافة إلى 20000 دولار أمريكي في صورة إنفاق سنوي مؤهل حسب الرسوم المؤهلة التي تم ربحها مقابل الإقامات.
انظر التفاصيل الكاملة.

مفتوح

اعتمادًا على مستوى النخبة، يمكنك التمتع بمزيد من الميزات، بما في ذلك النقاط/الأميال الإضافية وخدمة الإنترنت المجانية وأولوية تسجيل المغادرة متأخرًا وترقيات الغرف. اكتشف كل ميزات النخبة وابدأ الاستمتاع بالإقامة على طريقتك التي ترتقي بك إلى القمة.

مفتوح

بمجرد وصولك للحد الأدنى الذي يبلغ 100 ليلة مؤهلة ومبلغ 20.000 دولار أمريكي في المصروفات المؤهلة كل سنة تقويمية، سيتم توصيلك بسفير شخصي يكون هو نقطة التواصل الوحيدة. كأحد نزلائنا الأكثر ولاءً، سيضمن لك سفيرك الاستمتاع بأفضل تجربة ممكنة. يستطيع سفيرك الإجابة عن تساؤلاتك أو مساعدتك في عمل الترتيبات، بدايةً من الانتقالات ومشاهدة المعالم السياحية إلى حجز المطاعم وعلاجات النادي الصحي. كما سيبذل سفيرك قصارى جهده للتعرف عليك وعلى تفضيلات سفرك حتى يستطيع توقع احتياجاتك والتأكد من أن كل شيء جاهز لوصولك. اعرف المزيد.

مفتوح

جوائز ليالي الاجنحة هي واحدة من الخيارات الخمس التي يمكن للأعضاء الاختيار من بينها عند بلوغ 50 ليلة تأهيلية سنويًا ومرة أخرى تحقيق 75 ليلة مؤهلة سنوياً مع Marriott Bonvoy™. تعتبر جائزة ليالي الاجنحة هي ترقية قابلة للتعديل لليلة واحدة إلى جناح قياسي أو غرفة مميزة مختارة ، اعتمادًا على توافر الغرف في الفندق. يجب أن يتطابق عدد جوائز ليالي الاجنحة المستخدمة مع مدة الإقامة بالكامل ؛ لا يمكن استخدامه لجزء من الإقامة (على سبيل المثال ، أول ليلتين من الإقامة لمدة خمس ليال). بمجرد طلب استخدام جوائز ليالي الاجنحة الخاصة بك للإقامة ، سوف نتحقق من توفر الترقية ابتداءً من خمسة أيام قبل الوصول والاستمرار في التحقق من كل يوم حتى الساعة 2 بعد الظهر بالتوقيت المحلي للفندق ، يوم واحد قبل الوصول. سنخبرك بأي طريقة إذا أمكننا تأكيد الترقية أم لا. إذا لم يكن متوفرًا ، فسنرجع جوائز ليالي الاجنحةإلى حسابك.

مفتوح

نعم، فصلاحية جوائز ليالي الاجنحة تنتهي في 31 ديسمبر في العام التالي للعام الذي ربحتها فيه. فعلى سبيل المثال، إذا حققت حالة النخبة البلاتينية بالوصول إلى 50 ليلة مؤهلة في 1 أكتوبر 2019 وحددت جوائز ليالي الاجنحة بوصفها ميزة الاختيار السنوية لك، فستكون قادرًا على استخدامها حتى 31 ديسمبر 2020.

مفتوح

مع ميزة Your24، تمتع بمرونة اختيار موعد تسجيل الوصول. فعلى سبيل المثال، يكون تسجيل الوصول الساعة 9 مساءً في يوم الوصول وتسجيل المغادرة الساعة 9 مساءً في يوم المغادرة. ولا تتوفر هذه الميزة إلا للأعضاء الذين يحصلون على حالة نخبة السفير في Marriott Bonvoy™ (100 ليلة مؤهلة وإنفاق مبلغ 20000 دولار أمريكي في جوانب الإنفاق المؤهلة كل سنة ميلادية). ويُرجى الاتصال بالسفير المعني بك لتقديم طلباتك.

مفتوح

كافئ نفسك أو كافئ البيئة إذا كنت ’تفضل الاستفادة من خدمة تنظيف الغرف. سنضيف’ رصيدًا إلى حسابك من خلال نقاط المكافأة للمشاركة، أو يمكنك اختيار تبرع الاستدامة في العديد من الفنادق. تختلف النقاط الممنوحة كمكافأة لكل ليلة والعروض البديلة حسب العلامة التجارية.

يمكنك الاستفادة من خدمة تنظيف الغرف في أي يوم لمدة تصل إلى ثلاثة أيام متتالية. تُعد’ المشاركة أمرًا يسيرًا — فقط تأكد من تقديم رقم عضويتك إلينا عند تسجيل الوصول إذا كنت ترغب في اختيار النقاط الإضافية.

والمتاحة عند الإقامة لمدة ليلتين متتاليتين أو أكثر في الفنادق المشاركة في الولايات المتحدة وكندا. بشكل عام، لن يتيح الفندق الدخول إلى الغرفة في أيام إلغاء الاشتراك ولكن يحتفظ بالحق في القيام بذلك.

مفتوح

بالطبع. نود أن نعرب عن امتنانا لولائك المستمر بمنحك حالة النخبة مدى الحياة. ولدينا ثلاثة مستويات لفئة النخبة مدى الحياة، وكل مستوى له حدود مطبّقة على الليالي والمدة. والأفضل من ذلك كله أنك لن تهبط أبدًا إلى مستوى أدنى من مستوى النخبة مدى الحياة، ولن تنتهي صلاحية نقاطك أبدًا. انظر التفاصيل الكاملة.

إقاماتك

مفتوح

في حال لم تلحظ عملية استرجاع النقاط من إقامة سابقة، يُرجى تقديم نموذج الإقامة المفقودة. ويُرجى ملاحظة أنّ الأمر قد يستغرق 10 أيام عمل لإرسال الإقامة بعد تسجيل المغادرة.

مفتوح

باعتبارك عضوًا، يمكنك إجراء الحجز بسهولة عبر الإنترنت على موقع arabic.marriott.com أو من خلال تطبيق برنامج ™Marriott Bonvoy على الجوال:

  • قم بتسجيل الدخول؛ فهذا يُعد مهمًا إذا كنت تريد كسب أو استرداد نقاط
  • أدخل وجهتك وتواريخ الوصول والمغادرة والخيارات الأخرى المتاحة؛ تستطيع أيضًا استخدام ميزة الخريطة لاختيار فندقك على موقع Arabic.marriott.com وتطبيق الهاتف
  • اضغط على الزر أو حدده لفتح قائمة من الفنادق المتاحة؛ اختر الفندق الذي تريده ثم حدد نوع وسعر الغرفة
  • يرجى إكمال الحجز عن طريق إدخال معلومات بطاقتك الائتمانية وإضافة أي طلبات أخرى لإقامتك

إذا احتجت لأي مساعدة، فقم بالتواصل مع فريق دعم الأعضاء.

مفتوح

يجب أن تكون عضوًا نشطًا ببرنامج ™Marriott Bonvoy وتتمتع بسمعة جيدة لكي تستخدم أسعار الأعضاء. يمكنك الحجز بسعر العضو على موقع arabic.marriott.com وتطبيق برنامج Marriott Bonvoy على الجوال. أو الاتصال بفريق دعم الأعضاء.

لستَ عضوًا؟ يمكنك التمتع بالأهلية الفورية لأسعار الأعضاء من خلال التسجيل عند الحجز عبر الإنترنت. أو انضم الآن. إنه مجاني دائمًا. اكتشف المزيد.

مفتوح

نعم! يمكنك تحميل تطبيق برنامج Marriott Bonvoy للبحث عن الإقامات المدفوعة والمستردة وحجزها في أي من الفنادق المشاركة التي يزيد عددها عن 7000 فندق. عندما تقوم بالحجز عن طريق التطبيق أو موقع arabic.marriott.com أو باستخدام إحدى قنوات الحجز المباشرة لدينا، يمكنك التأهل للحصول على أسعار الأعضاء والوصول المجاني إلى شبكة الإنترنت. يُرجى تصفح الموقع الإلكتروني للفندق لمعرفة العروض الصالحة.

مفتوح

تُشير تواريخ حظر الحجز عادة إلى عدد محدود من التواريخ، على سبيل المثال خلال أوقات ذروة السفر على مدار العام، عندما يمكن لأحد الفنادق اختيار عدم السماح للأعضاء باسترداد النقاط مقابل الحصول على إقامة ليلة مجانية. وفقًا لسياسة “عدم فرض تواريخ لحظر الحجز”، يلزم توفر عدد محدود من الغرف القياسية المتاحة للاسترداد بشكل يومي في الفنادق.

مفتوح

نعم. عندما يسترد عضو النقاط مقابل إقامة استرداد جائزة في فندق من الفنادق المشاركة، يحصل العضو على رصيد ليالي نخبة لغرض ربح حالة عضوية النخبة أو حالة عضوية النخبة مدى الحياة. ولا ينطبق هذا إلا على غرفة النزلاء التي يقيم فيها العضو ويسدد رسومها شخصيًا حتى لو استرد العضو النقاط مقابل غرف نزلاء إضافية.

مفتوح

يمكنك تغيير حجوزاتك أو إلغائها عن طريق تسجيل الدخول إلى تطبيق الهاتف المحمول أو على الموقع الإلكتروني www.Marriott.com وتحديد الحجز. وفي حال لم يكن حجزك مدرجًا أو تعذّر عليك إجراء تغييرات، اتصل بقسم دعم الأعضاء.

مفتوح

قد يستغرق الأمر 10 أيام عمل لإرسال الإقامة بعد تسجيل المغادرة. إذا مرت 10 أيام عمل ولم ترى الإقامة في حسابك، فيُرجى تقديم نموذج الإقامة المفقودة.

مفتوح

تظهر فواتير الفنادق للإقامات السابقة في حساب الأعضاء على الإنترنت خلال مدة تتراوح من 48 إلى 72 ساعة بعد تسجيل المغادرة لإقامات الفنادق في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا حيثما تكون متاحة. وللوصول إليها، سجّل الدخول وانتقل إلى علامة التبويب “نشاط الحساب” في "حسابي". وإذا لم ترى فاتورة الفندق الخاصة بك، يُرجى الاتصال بالفندق مباشرة.

المساعدة الإضافية

مفتوح

لا توجد مشكلة. يمكنك إعادة ضبط كلمة المرور الخاصة بك هنا. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، يُرجى التواصل مع مكتب دعم الأعضاء.

مفتوح

يرجى الاتصال بنا. نحن هنا لمساعدتك: اتصل بقسم دعم الأعضاء في الولايات المتحدة وكندا على الرقم ‎800-627-7468 (رقم مجاني)، أو ابحث عن رقم أقرب مكتب لدعم الأعضاء من خلال قائمتنا العالمية.

مفتوح

يرجى إخبارنا عن طريق استخدام نموذج "تواصل معنا". حدد “دعم Marriott.com” كعنوان لرسالتك.

الربح

مفتوح

غير مؤهلة: تشمل الرسوم غير المؤهلة لربح النقاط، على سبيل المثال لا الحصر: الضرائب ورسوم الخدمة والإكراميات وخدمات الجهات الخارجية (مثل أماكن إيقاف السيارات ومركز الأعمال وإيجارات معدات الرياضات المائية وما إلى ذلك). وبالإضافة إلى ذلك، هناك أنواع معينة من أسعار الغرف غير مؤهلة لربح النقاط. وتشمل هذه الأسعار أسعار المجموعات أو المؤتمرات التي تم تسديدها من خلال فاتورة حساب رئيسي أو رسوم غرفة طاقم الطيران أو الجولات أو الصفقات الجاهزة من خلال وكلاء السفر وأسعار البيع بالجملة والأسعار من حجوزات طرف ثالث وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، Priceline.com وExpedia.com وغير ذلك.

مؤهلة: يُؤهل سعر غرفتك المؤهل ومعظم الأغذية والمشروبات ووسائل الترفية داخل الغرفة لربح النقاط. وتُؤهل معظم أسعار الغرف التي حجزها العضو مباشرة لربح النقاط، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الأسعار القياسية وأسعار الشركات والجهات الحكومية وأسعار الخصومات.

يُرجى الاطلاع على الشروط والأحكام لمعرفة القواعد الكاملة للأهلية.

مفتوح

على الرغم من أننا لا نوفر مطابقة الحالة مباشرة (مثل أن تعرف حالتك من شركة فندقية واحدة بالنخبة في Marriott Bonvoy)، فهناك العديد من الفرص للوصول إلى حالة النخبة من خلال مشاركات Marriott Bonvoy الخاصة بنا مع United تفتح في نافذة جديدة وHertz تفتح في نافذة جديدة.

إضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء الحاليين في فئة النخبة الفضية وفئة النخبة الذهبية ببرنامج Marriott Bonvoy التسجيل في واحد من "\تحديات الحالة"\ لتلقي فئة الترقية لمدة عام واحد:

  • مفتوح للأعضاء الذين يتواصلون مع مركز ارتباط العملاء ويطلبون تحديًا:
    • تتطلب فئة النخبة الذهبية في برنامج Marriott Bonvoy ما مقداره 8 ليال في 3 أشهر
    • تتطلب فئة النخبة البلاتينية في برنامج Marriott Bonvoy ما مقداره 16 ليلة في ثلاثة أشهر
  • لا يمكن للأعضاء التسجيل في الفئة الذهبية أو البلاتينية إلا في أثناء فترة العرض (من الآن وحتى 31 ديسمبر 2019).

مفتوح

يربح الأعضاء 10 نقاط عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه على الرسوم المؤهلة، و5 نقاط عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه على الرسوم المؤهلة في فنادق Element® وResidence Inn® وTownePlace Suites®، و2.5 نقطة عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه على أسعار الغرف المؤهلة في فنادق Marriott Executive Apartments® وExecuStay®. ويربح الأعضاء النقاط عن كل الرسوم المؤهلة، بما فيها الأطعمة والمشروبات وبعض المشتريات العرضية، وذلك لدى معظم العلامات التجارية للفنادق. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Marriott Bonvoy وأحكامه الكاملة.

مفتوح

نعم. يمكن للعضو ربح النقاط لعدد من الغرف يصل إلى ثلاث غرف ما دام العضو يشغل غرفة واحدة، وما دام رقم عضويتك على كل غرفة، وما دمت تدفع مقابل كل غرفة. ويجب أن يكون لدى الغرفتان الإضافيتان ليلة واحدة على الأقل مشتركة مع غرفة العضو. ولا يربح العضو رصيد ليالي النخبة إلا مقابل الغرفة التي يقيم العضو فيها شخصيًا.

مفتوح

يُمكن للأعضاء ربح النقاط لما يصل إلى ثلاث غرف نزلاء بأحد الفنادق المشاركة عندما (1) يسدد العضو سعر كل غرفة ويسدد جميع الرسوم عند تسجيل المغادرة، و(2) يقيم العضو في غرفة واحدة، و(3) ويجب أن تحتوي الغرفتان الإضافيتان على ليلة واحدة على الأقل مع غرفة العضو.

مفتوح

لا. تقتضي شروط وأحكام برنامج Marriott BonvoyTM أن تقيم أنت شخصيًا في الفندق لكي تكون مؤهلاً للحصول على النقاط أو رصيد ليالي النخبة. والاستثناء الوحيد من هذا هو أن تربح النقاط أو رصيد ليالي النخبة من خلال فعاليات Marriott Bonvoy. وللحصول على مزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة فعاليات Marriott Bonvoy.

مفتوح

لا. لديك حرية الاختيار ما بين كسب النقاط أو الأميال عندما تنضم إلى برنامج Marriott Bonvoy™. وإذا كنت تفضّل كسب الأميال، حدد شركة الطيران التي تريدها وأدخل رقمك ببرنامج المسافر الدائم.

يمكنك أيضًا التبديل بين كسب النقاط والأميال في أي وقت من خلال تحديث ملفك الشخصي على الإنترنت من صفحة “حسابي”. أو قم بالتواصل مع فريق دعم الأعضاء قبل بدء مدة إقامتك.

مفتوح

توجد طريقة من بين أسرع الطرق وأسهلها لربح النقاط وهي استخدام محفظة بطاقات ائتمان العلامات التجارية المشتركة لشركة ماريوت الدولية. تشمل هذه البطاقات بطاقات تشيْس وجيه بي مورجان وأمريكان إكسبريس القديمة والجديدة. ويمكنك ربح النقاط من خلال بطاقة ائتمان العلامات التجارية المشتركة عن كل عملية شراء تُجرى على البطاقة، بل الأكثر من ذلك أنه يمكنك جني أرباح أعلى على

ستربح النقاط أيضًا عن طريق التخطيط للفعاليات أو الاجتماعات في فنادقنا المشاركة وعبر العديد من شركاء السفر.

ولعلك ترغب في الاطلاع على قسم عن الربح للحصول على مزيدٍ من المعلومات عن كل خيارات الربح المتوفرة لديك، بما فيها الإقامات الفندقية وبرامج شركات الطيران وحجوزات الرحلات البحرية وخدمات السفر والبيع بالتجزئة وغير ذلك الكثير.

مفتوح

يمكن للأعضاء ربح النقاط مقابل الاجتماعات والفعاليات من خلال فعاليات Marriott Bonvoy على مستوى العلامات التجارية المشاركة في هذا البرنامج. تأكّد من تضمين رقم عضويتك في العقد وطوال مدة تعاملك مع الفندق لتحصل على النقاط.

مفتوح

الاسم فقط هو الذي تغيّر لكي يتلاءم مع الاسم التجاري الجديد لبرنامج الولاء الذي نقدمه – برنامج Marriott Bonvoy. هيكل البرنامج وعملياته لن يتغيرا حاليا.

مفتوح

وتقع أي عروض ترويجية أنت مؤهل لها تحت علامة التبويب “عروض ترويجية” في حسابك. وللتسجيل في عرض ترويجي، كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر التسجيل بجانب ذلك العرض الترويجي الذي تريد التسجيل فيه. وإذا استلمت رسالة عبر البريد الإلكتروني تتضمن عرضًا ترويجيًا، فعليك تسجيل الدخول إلى حسابك والتسجيل في هذا العرض الترويجي.

مفتوح

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك واستعرض حالة كل عروضك الترويجية المندرجة تحت علامة التبويب “عروض ترويجية”.

الاستبدال

مفتوح

نعم، مقابل كل 5 ليال متتالية تستردها، ستحصل على الليلة الأقل قيمة مجانا. ملاحظة: لو تمتعت بإقامة باستخدامات متعددة لهذه الميزة (10، 15، 20 ليلة)، فسنأخذ في الاعتبار كامل مدة الإقامة عند تحديد الليالي المجانية. على سبيل المثال، إذا قمت بحجز إقامة لمدة 10 ليالٍ، فسنخصم أدنى ليلتين من الليالي العشر بأكملها، بصرف النظر عن توقيت حلولهما.

مفتوح

يتيح لك الحجز باستخدام خيار "\النقد والنقاط"\ الاستفادة من إمكانية الجمع بين النقود والنقاط لاستبدالها في الفنادق، وذلك حسب التوافر.

يمكن لجميع الأعضاء استبدال ما لا يقل عن 55 دولارًا و3500 نقطة للإقامات. يُرجى الاطلاع على مخطط النقد والنقاط الجديد.

مفتوح

يجوز للأعضاء حجز إقامة استرداد قبل إقامتهم بمدة تصل إلى 50 أسبوعًا.

مفتوح

لمعرفة عدد النقاط التي تحتاجها لحجز إقامة استرداد، عليك البحث عن فندق على موقع Marriott.com أو تطبيق Marriott Bonvoy وتحديد خيار "\استخدم النقاط"\. ابحث عن فندق وحدد "\عرض الأسعار"\ لعرض خيارات الاسترداد المتاحة.

مفتوح

Points Advance هي ميزة تسمح للأعضاء بحجز غرفتهم بينما يكتسبون النقاط اللازمة للإقامة التي يتم فيها استرداد النقاط. بمجرد الحصول على النقاط المطلوبة، يمكنك تسجيل الدخول وإضافة نقاطك للحجز. باستخدام ميزة Points Advance، ستحدد غرفتك وليس سعر غرفتك عندما تقوم بالحجز بهذه الطريقة. والطريقة الوحيدة لعدم تغيير سعر الاسترداد عند الحجز هي الاستخدام الكامل لنقاطك من أجل إجراء حجز الاسترداد الخاص بك.

مفتوح

وفّر حتى 20% على أفضل الوجهات حول العالم عندما تحجز عن طريق برنامج سعر PointSavers. تخضع أسعار خاصية PointSavers لمدى التوافر.

مفتوح

تقدم باقات السفر قيمة ممتازة عند قيامك باسترداد نقاطك. استرد ما ادخرته في شكل أماكن إقامة فندقية لمدة أسبوع شاملة أميال الخطوط الجوية. راجع جداول الاسترداد لمعرفة متطلبات النقاط. ملاحظة: ستُمنح شهادات فئة الفندق. ليس مهمًا ما إذا كان الفندق يقدم أسعارًا خارج أوقات الذروة أو أسعارًا قياسية أو أسعارًا في وقت الذروة في الفترة التي تقوم فيها باسترداد نقاطك من الفندق.

مفتوح

يمكن للأعضاء الذين يملكون 50 ليلة مؤهلة في سنة تقويمية الاختيار من بين أحد المزايا التالية كل عام: خمس جوائز من ™Suite Night Awards، أو منح فئة النخبة الفضية على سبيل الهدية، أو خصم بنسبة 40% على فراشك المفضل، أو خمسة أرصدة في ليالي النخبة، أو التبرع بمبلغ 100 دولار لصالح جمعية خيرية. يمكن للأعضاء الذين يملكون 75 ليلة مؤهلة في سنة تقويمية اختيار هدية إضافية من أحد الخيارات التالية: خمس جوائز من ™Suite Night Awards، أو منح فئة النخبة الذهبية على سبيل الهدية، أو خصم بنسبة 40% على فراشك المفضل، أو خمسة أرصدة في ليالي النخبة، أو التبرع بمبلغ 100 دولار لصالح جمعية خيرية.

للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة شروط ماريوت بونفوي وأحكامه الكاملة.

مفتوح

نعم. يمكنك شراء النقاط بسعر 12.50 دولار أمريكي لكل 1000 نقطة. يمكنك شراء أو إهداء ما يصل إلى 50,000 نقطة في السنة التقويمية إلى حساب عضو نشط، سواء أقمت بشرائها لنفسك أو استلمتها كهدية.

كما يمكنك شراء نقاط عند حجزك لإقامة استرداد:

  • أولاً، اختر “استخدام النقاط” في نموذج البحث عن الفندق؛ ستظهر لك قائمة من الفنادق
  • قم باختيار الفندق ثم الغرفة
  • بعد ذلك، في “تفاصيل الحجز” سترى خيارًا لشراء النقاط؛ سيتم اقتطاع رسوم أي نقاط تشتريها من بطاقة الائتمان التي تستخدمها لضمان الحجز

كما يمكنك شراء نقاط دون حجز إقامة استرداد. اكتشف المزيد.

مفتوح

يتم تخصيص فئات لكل الفنادق المشاركة (باستثناء المنازل والفيلات المقدّمة من شركة ماريوت الدولية) والتي تعكس عدد النقاط المطلوبة في كل ليلة. وكلما ارتفعت الفئة؛ ازداد عدد النقاط المطلوبة للإقامة. وتخضع الفنادق للتقييم سنويًا لتحديد الفئة المناسبة لها. إذا أجريت حجزًا وتغيّرت الفئة قبل إقامتك، فسيتم الوفاء بالفئة المعيّنة في الوقت الذي يتم فيه تطبيق النقاط. وللحصول على مزيدٍ من المعلومات عن فئات الفنادق والنقاط المطلوبة لكل فئة، يُرجى الانتقال إلى مخطط الاسترداد.

مفتوح

"مكافأة ليلة في جناح" عبارة عن ترقية لمدة ليلة واحدة قابلة للتأكيد إلى جناح قياسي أو غرفة متميزة مختارة، حسب توافر تلك الغرف في الفندق. يجب أن يتطابق عدد جوائز ليلة في جناح Suite Night Awards™ المستخدمة مع مدة الإقامة بالكامل، ولا يمكن استخدامها لجزء من الإقامة (على سبيل المثال، أول ليلتيْن من إقامة لمدة خمس ليالٍ). لا يمكنك الدفع نقدًا مقابل الليالي المتبقية من الإقامة. لا يمكن طلب جوائز ليلة في جناح في جميع الأوقات. بمجرد أن تطلب استخدام جوائز ليلة في جناح الخاصة بك للإقامة، سنتحقق من توفر الترقية على مدار خمسة أيام قبل وصولك وسنستمر في التحقق كل يوم حتى الساعة 2 ظهرًا، بالتوقيت المحلي للفندق، في اليوم السابق لوصولك. سنخبرك بأي طريقة إذا أمكننا تأكيد الترقية أم لا. لا يمكن التأكد من الحصول على "\جوائز ليلة في جناح"\ حتى استلام تأكيد عبر البريد الإلكتروني. إذا لم تكن الترقية متوفرة، فسنعيد "\جوائز ليلة في جناح"\ إلى حسابك. لا يمكن تحويل "\جوائز ليلة في جناح"\.

يُرجى ملاحظة أن ميزة "\جوائز ليلة في جناح"\ لا تتوفر بجميع الفنادق المشاركة. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة شروط ماريوت بونفوي وأحكامه الكاملة.

مفتوح

إذا كان لدى العضو جائزة ليلة في جناح في حسابه (جوائز ليلة في جناح كافية للاستخدام مقابل مدة إقامته)، سيتم إشعار العضو باسترداد جائزة ليلة في جناح الخاصة به وقت إجراء الحجز.

مفتوح

يمكن للأعضاء الوصول إلى مزيدٍ من شركاء الخطوط الجوية أكثر من أي وقت مضى، مع أكثر من 40 شريكًا من شركات الخطوط الجوية، بما في ذلك: خطوط فيرجن أستراليا الجوية، وخطوط إيجة الجوية، وإير نيو زيلاندا، وجيتبلو إيروايز، والخطوط الجوية التركية، وغيرها الكثير. يمكنك تحويل النقاط إلى أميال المسافر الدائم، وستكون النسبة هي ثلاث نقاط للميل الواحد. وبالنسبة لكل 60000 نقطة يتم تحويلها إلى أميال، سنضيف مكافأة مقدارها 15000 نقطة والتي توفر لك ما مجموعه 25000 ميل في برنامج الخطوط الجوية الذي تختاره. تعرّف على المزيد عن شركاء الخطوط الجوية.

مفتوح

يجب أن يظل الأعضاء نشطين في برنامج Marriott Bonvoy™ للاحتفاظ بالنقاط التي حصلوا عليها. وفي حالة عدم نشاط العضو لمدة 24 شهرًا متصلًا، فسوف يخسر هذا العضو جميع النقاط التي حصّلها. ويمكن للأعضاء أن يظلوا نشطين بربح النقاط أو الأميال أو استرداد النقاط مرة واحدة على الأقل كل 24 شهرًا. ولا تنتهي صلاحية النقاط مطلقًا مع فئة النخبة مدى الحياة. وللحصول على مزيدٍ من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام

مفتوح

عند البحث عن حجوزات على الموقع الإلكتروني Marriott.com أو تطبيق Marriott Bonvoy، أدخل اسم المدينة والولاية والبلد لأي فندق مشارك وذلك لمعرفة عدد النقاط المطلوبة للحصول على إقامة مجانية. وأدخل رقم عضويتك وحدد خيار استخدام النقاط. ويتحدد عدد النقاط المطلوبة بفئة الفندق وعدد الليالي التي تقيمها في الفندق.

مفتوح

إجراء حجز عبر الإنترنت:

  • اختار "استخدام النقاط" في نموذج بحث الفندق.
  • ستظهر قائمة الفنادق مع عدد النقاط المطلوبة في الليلة الواحدة.
  • اختر فندقًا ثم اختر غرفة؛ تأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك.
  • ثم، في "مراجعة التفاصيل"، سترى خيارات الدفع للحجز الخاص بك؛ في معظم الحالات، سيتم خصم نقاطك تلقائيًا.
  • يمكنك شراء المزيد من النقاط إذا لم يكن لديك ما يكفي، أو إذا كنت مؤهلاً، استخدم "النقاط مقدمًا" لحجز الإقامة.
  • إذا كان لديك شهادة إلكترونية للجائزة المجانية، فسيتوفر لك خيار استخدامها.

بمجرد إتمام حجزك، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. ولست مطالبًا بإظهار التأكيد إلى موظفي الفندق عند تسجيل الوصول.

مفتوح

يمكن للأعضاء حجز إقامة استرداد باستخدام شهادة جائزة الليلة المجانية الإلكترونية، والتي ستكون قابلة للاسترداد بأسعار الاسترداد الجديدة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحة جائزة ليلة مجانية لمعرفة المزيد.

عند الحجز، سيتعين عليك معرفة قيمة جائزة الليلة المجانية خاصتك [35000 أو 50000] والبحث عن الفنادق المناسبة في حدود هذا المبلغ. يمكنك معرفة قيمة الشهادة (الشهادات) الإلكترونية لجائزة الليلة المجانية من خلال صفحة نشاط الحساب لعضو برنامج Marriott Bonvoy على موقع Marriott Bonvoy.

مفتوح

تصلك جائزة الليلة المجانية في صورة شهادة إلكترونية، ويمكنك عرض شهاداتك الإلكترونية على صفحة حسابك على marriott.com. يمكن استخدام شهادات الجوائز هذه بدلا من استرداد النقاط عند إجراء حجز بالاسترداد.

للاستخدام:

  • قم بتحديد “استخدم النقاط” في نموذج البحث الخاص بالفندق على الموقع: Marriott.com.
  • سيتم عرض قائمة بالفنادق؛ قم بالاختيار ثم اختر غرفة قياسية.
  • بعد ذلك، في “تفاصيل الحجز،” سترى خيارا لاستخدام الشهادة (الشهادات) الإلكترونية لجائزة الليلة المجانية الخاصة بك.
  • إذا كانت لديك شهادات إلكترونية متعددة ولا ترغب في استخدامها كلها، قم بإلغاء تحديد الشهادات التي لا تريد استخدامها؛ رصيد النقاط الذي ستدفعه مقابل الأيام التي لا تستخدم فيها الشهادات الإلكترونية سيرتفع ليعكس هذا.

نرجو ملاحظة:

  • عند استخدام الشهادة (الشهادات) الإلكترونية لجائزة الليلة المجانية الخاصة بك، لا يمكنك حجز إلا غرفة واحدة في المرة الواحدة. في بعض الحالات، قد تتلقى رسالة للاتصال بنا قبل استخدام شهادتك (شهاداتك) الإلكترونية.
  • لا تتوفر إمكانية حجز إقامة استرداد باستخدام شهادة جائزة الليلة المجانية الخاصة بك على تطبيق الهاتف المحمول في هذا الوقت. لا يمكن أن يتم هذا إلا على Marriott.com.

لمزيد من المعلومات نرجو زيارة استرد جائزة الليلة المجانية الخاصة بك.

مفتوح

إذا لم يكن لديك ما يكفي من النقاط للإقامة بأكملها، فلا يزال يمكنك حجز غرفتك في بعض الفنادق. وعندما تجري حجزًا، يجب أن تحدد الخيار \"استخدام النقاط\". وسيتم حجز غرفتك، إلا أنّ جائزة الليلة المجانية الخاصة بك لن تتم معالجتها. وبدلاً من ذلك، ستتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني بتأكيد حجز غرفتك فقط.

وبدءًا من وقت الحجز حتى موعدًا أقصاه 14 يومًا قبل وصولك، سيتعيّن عليك شراء النقاط (بحد أقصى 50000 نقطة للحساب الواحد في السنة الواحدة) أو القيام بإقامات إضافية لربح ما يكفي من النقاط لتعويض الفارق. وإذا لم يوجد ما يكفي من النقاط في غضون 14 يومًا من الإقامة، سيتم التحفّظ على جائزة الليلة المجانية.

وبمجرد حصولك على نقاط كافية لإقامتك، يمكنك طلب جائزة الليلة المجانية عبر الإنترنت. وأول شيء تفعله هو البحث عن حجزك ومن ثم تستخدم الرابط لطلب جائزة الليلة المجانية الخاصة بك.

سيتم استرداد نقاطك من أجل إقامتك، وستتلقى تأكيدًا عبر البريد الإلكتروني لطلب جائزة الليلة المجانية الخاصة بك جنبًا إلى جنبٍ مع تذكير بمعلومات حجزك. وسيضيف الفندق جائزة الليلة المجانية الخاصة بك إلى الحجز.

مفتوح

لإجراء حجز لشخص آخر باستخدام نقاطك، يُرجى الاتصال بقسم دعم الأعضاء. ويُرجى العلم بأنّ هذا الخيار غير متاح على الإنترنت.

مفتوح

بالطبع. من خلال شبكة الشركاء لدينا، أنت تتمتع بفرصة استخدام نقاطك مقابل السفر جواً والتنقل البري والرحلات البحرية والتسوّق وبطاقات الهدايا من بعض بائعي التجزئة المُفضَّلين لديك —من بطاقة هدايا App Store و iTunes إلى بطاقة Starbucks.

بل ويمكنك التبرع بنقاطك للجهات الخيرية.

يمكنك أيضا استخدام نقاطك على تجارب وفعاليات لا تشترى بالمال ’مع لحظات Marriott Bonvoy™ الحصرية.

مفتوح

يقدّم برنامج لحظات Bonvoy™ من ماريوت تجارب وأحداث فريدة من نوعها للأعضاء وذلك لاسترداد أو المزايدة عبر الإنترنت باستخدام نقاطهم.

مفتوح

نعم. يمكن للأعضاء الاستفادة من قيمة عطلات ممتازة مع باقات السفر المتاحة لدينا. استبدل نقاطك مقابل أماكن إقامة فندقية لمدة أسبوع شاملة أميال الخطوط الجوية. تعرّف على المزيد عن باقات السفر.

مفتوح

يمكنك استرداد نقاط لنوعين من بطاقات الهدايا ـــ بطاقات هدايا ماريوت، وبطاقات هدايا البضائع وتجار التجزئة من الشركاء المنتسبين إلى برنامج ™Marriott Bonvoy. وتُستخدم بطاقات هدايا ماريوت لسداد نفقات الإقامات أو ملاعب الغولف أو النوادي الصحية أو الاجتماعات في الفنادق التي تسمح باستخدام بطاقات الهدايا. اعرف المزيد.