برنامج Marriott Bonvoy وفيروس كورونا الجديد (COVID-19)

عام

مفتوح

نعم، يسري تمديد حالة النخبة على الأعضاء المؤهلين عالميًا والذين حصلوا على حالة النخبة خلال العام 2019.

مفتوح

  • لأعضاء برنامج Marriott Bonvoy™سنقدم ما يلي:
    • عضوية النخبة: يحصل الأعضاء الذين فازوا بحالة النخبة خلال العام 2019 على تمديد للحالة حتى فبراير العام 2022.
    • انتهاء صلاحية النقاط: بالنسبة إلى الأعضاء غير النشطين لمدة 24 شهرًا على الأقل ولديهم نقاط تنتهي صلاحيتها قبل 1 فبراير العام 2021، سيتم تمديد تاريخ انتهاء صلاحية النقاط الخاصة بهم تلقائيًا حتى 1 أغسطس العام 2021.
    • جوائز ليالي الأجنحة: فيما يخص أعضاء النخبة الذين حصلوا على جوائز ليالي الأجنحة (التي تم ربحها في العام 2019 كجزء من ميزة الاختيار السنوي المتضمن منح 50 إلى 75 ليلة)، سيتم تمديد تاريخ انتهاء صلاحيتهم من 31 ديسمبر العام 2020 إلى 31 ديسمبر العام 2021.
    • جوائز الليالي المجانية: بالنسبة للأعضاء الذين بحوزتهم حاليًا جائزة ليلة مجانية (FNA) والتي سينتهي تاريخ صلاحيتها الأصلي في العام 2020، أو قبل 31 يوليو العام 2021 (كجزء من مزايا بطاقة الإئتمان الخاصة بهم أو ميزة الخيار السنوي أو العرض الترويجي أو باقة السفر) سيتم تمديد تاريخ صلاحيتها إلى 1 أغسطس العام 2021، ويعتبر ساريًا من 11 ديسمبر 2020.

مفتوح

لا، لن يحتاج أعضاء برنامج Marriott Bonvoy إلى اتخاذ أي إجراء. سيكمل النظام التحديثات تلقائيًا بحلول نهاية أبريل 2020.

مفتوح

لا يحتاج الأعضاء إلى اتخاذ أي إجراء. يمكن للأعضاء رؤية التحديثات في حسابهم على موقع arabic.marriot.com بنهاية شهر أبريل العام 2020.

مفتوح

يمكنك التبرع بنقاط برنامج Marriott Bonvoy لمنظمات الإغاثة النشطة في الاستجابة لفيروس كورونا المستجد COVID-19 حول العالم، بما في ذلك الصليب الأحمر الأمريكي والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر ومنظمة المطبخ المركزي العالمي الخيرية وصندوق التضامن استجابة لـ "COVID-19" التابع لمنظمة الصحة العالمية عبرمنصة العطاء الخاصة ببرنامج Marriott Bonvoy فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة.

سياسة الإلغاء

مفتوح

تنطبق سياسة الإلغاء الخاصة بنا على حجوزات الشراء المقدم الفردية الموجودة بالفعل، مع بعض الاستثناءات. يُرجى الرجوع إلى الأسئلة الشائعة الموجودة بالأسفل للحصول على المزيد من التفاصيل حول حجوزات الدفع المقدم الخاصة بالمجموعات وفنادق ديزاين والمنازل والفلل التابعة لشركة ماريوت الدولية.

مفتوح

يجب على جميع النزلاء الذين حجزوا من خلال وكلاء السفر عبر الإنترنت أو شركاء السفر الآخرين التابعين لجهات خارجية الاتصال بمقدم الحجز للحصول على معلومات حول سياساتهم الخاصة بالإلغاء.

مفتوح

بالنسبة للحجوزات الفردية التي يتم حجزها في مجموعة، لا تزال شروط التغيير والإلغاء المحددة في وقت الحجز سارية. للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بمنظم المجموعة أو الفندق مباشرة.
على منظمي المجموعات الذين لديهم أي أسئلة الاتصال بمدير المبيعات أو الخدمات الفردية لديهم.

مفتوح

تنطبق سياسة الإلغاء على الحجوزات قصيرة المدة والمؤقتة فقط لنادي ماريوت العالمي للعطلات (MVW) (على سبيل المثال تلك المتعلقة بنادي عطلات ماريوت ونادي عطلات شيراتون ونادي ويستن للعطلات). بالنسبة لحجوزات الأماكن التي يشغلها المالك، يُرجى التواصل مع خدمات المالك بنادي ماريوت العالمي للعطلات (MVW) عبر العنوان التالي: http://hub.vacationclub.com فتح في علامة تبويب متصفح مختلفة .

مفتوح

لا تنطبق سياسة الإلغاء هذه على فنادق ديزاين. لا تزال شروط التغيير والإلغاء المحددة وقت الحجز سارية.

مفتوح

تُستثنى حجوزات المنازل والفلل التابعة لشركة ماريوت الدولية (HVMI) من هذه السياسة. تتوفر إرشادات الإلغاء الخاصة بحجوزات المنازل والفلل التابعة لشركة ماريوت الدولية هناتح في علامة تبويب متصفح مختلفة.

مفتوح

في حال إلغاء الحجز في غضون 24 ساعة قبل الوصول، فستُطبق سياسة إلغاء الفندق القياسية. إذا كان هناك طلب لإلغاء الحجز في غضون 24 ساعة بسبب حظر السفر الصادر عن الحكومة، فيُرجى الاتصال بخدمة العملاء من أجل المساعدة.

مفتوح

إذا كان اختبار فيروس كورونا المستجد لأحد النزلاء إيجابيًا وأراد إلغاء حجزه، فسيتم تطبيق سياسة الفندق الفردية القياسية لإلغاء الحجوزات بسبب المشكلات الطبية. يُرجى الاتصال بخدمة العملاء من أجل المساعدة.

مفتوح

بالنسبة إلى النزلاء الذين يرغبون في إلغاء حجزهم في غضون 24 ساعة قبل الوصول بسبب حظر السفر الصادر عن الحكومة، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء للمساعدة.

مفتوح

في حال تم إغلاق الفندق، تُسترد جميع الحجوزات المتأثرة، بما في ذلك الحجوزات التي تتم في غضون 24 ساعة قبل الوصول.

مفتوح

إذا كان النزيل غير قادر فعليًا على السفر إلى فندق ما بسبب إغلاق المطار، فسيتنازل الفندق عن جميع عقوبات الإلغاء.

مفتوح

إذا تم إغلاق أحد الفنادق، فجميع حجوزات استرداد الولاء، بما في ذلك الحجوزات التي تمت خلال 24 ساعة قبل الوصول، ستكون مؤهلة حسب اختيارك للآتي: (1) الانتقال إلى فندق قريب قابل للمقارنة أو (2) تغيير موعد الحجز بنفس الفندق لوقت وتاريخ لاحق (وهذا رهنًا بتوفر الحجز وأي اختلافات في استبدال النقاط) أو (3) الإلغاء بموجب السياسة الحالية مع إرجاع النقاط إلى حساب الولاء.

رصيد ليلة النخبة والنخبة البلاتينية المقدَّمة كهدية

مفتوح

سيتلقى أعضاء برنامج Marriott Bonvoy الذين كسبوا حالة النخبة في العام 2019 مقدّم 50% من متطلبات رصيد ليلة النخبة السنوي مرة واحدة فقط، وذلك وفقًا للفئة التي حققوها. على سبيل المثال، سيتلقى الأعضاء الذين حققوا حالة النخبة البلاتينية في العام 2019 حوالي 25 نقطة من رصيد ليلة النخبة في حسابهم بحلول نهاية شهر يوليو. ونظرًا لتمديد حالة النخبة المكتسبة اصة بالأعضاء حتى فبراير العام 2020، يساعد مقدّم رصيد ليلة النخبة الأعضاء على الانتقال للفئة التالية بشكل أسرع.   علاوة على ذلك، سيتم احتساب نقاط رصيد ليلة النخبة هذه لتحقيق مزايا الخيار السنوي لعام 2020، بالإضافة إلى تحقيق حالة النخبة مدى الحياة.

يعتمد مقدّم رصيد ليلة النخبة البالغ 50% وغيره من المتطلبات الأخرى لعام 2020 اللازمة لتحقيق حالة الفئة التالية على فئة الحالة المكتسبة لعام 2019، وذلك على النحو التالي:

  • ستتلقى نخبة السفير 50 نقطة من رصيد ليلة النخبة
  • ستتلقى نخبة التايتينيوم 38 نقطة من رصيد ليلة النخبة وستحتاج بذلك إلى 62 نقطة من رصيد ليلة النخبة ومبلغ 20000 دولار أمريكي للإقامة في العام 2020 لتحقيق نخبة السفير
  • ستتلقى النخبة البلاتينية 25 نقطة من رصيد ليلة النخبةوسيكون عليها تحصيل 50 نقطة من رصيد ليلة النخبة في العام 2020 لتحقيق نخبة التايتينيوم
  • ستتلقى النخبة الذهبية 13 نقطة من رصيد ليلة النخبةوسيكون عليها تحصيل 37 نقطة من رصيد ليلة النخبة في العام 2020 لتحقيق النخبة البلاتينية
  • ستتلقى النخبة الفضية 5 نقاط من رصيد ليلة النخبة وسيكون عليها تحصيل 20 نقطة من رصيد ليلة النخبة في العام 2020 لتحقيق النخبة الذهبية
  • لن تتلقى فئة العضو نقاطًا من رصيد ليلة النخبة وسيكون عليها تحصيل 10 نقاط من رصيد ليلة النخبة في العام 2020 لتحقيق النخبة الفضية

مثال:

لقد سبق أن تلقّى الأعضاء الذين فازوا بحالة النخبة الذهبية خلال العام 2019 تمديدًا للحالة حتى فبراير العام 2022. لتحقيق الفئة التالية من النخبة البلاتينية خلال عام 2020 للاستمتاع بها حتى العام 2022، سيحتاج العضو إلى الحصول على 50 رصيد من أرصدة ليلة النخبة بحلول 31 ديسمبر العام 2020. سيتلقى عضو النخبة الذهبية 13 نقطة من رصيد ليلة النخبة (50% من الـ 25 نقطة المطلوبة عادةً لتحقيق النخبة الذهبية)، مما يعني أن العضو سيحتاج فقط إلى 37 نقطة من رصيد ليلة النخبة لتحقيق النخبة البلاتينية هذا العام.

مفتوح

نظرًا لتحديات السفر هذا العام بسبب فيروس كورونا COVID-19، يساعدك رصيد ليلة النخبة البالغ 50% على تحقيق الفئة التالية بشكل أسرع. تُضاف نسبة الـ 50% من رصيد ليالي النخبة إلى أي رصيد لليلة النخبة اكتسبته خلال هذا العام. بشكل عام، تمنحك أرصدة ليلة النخبة الإضافية المزيد من الفرص لتحقيق الفئة التالية للنخبة قبل نهاية السنة، بحيث يمكنك الاستمتاع بها حتى فبراير العام 2022. اكتشف المزيد من المزايا في كل فئة من خلال الموقع الإلكتروني https://www.arabic.marriott.com/loyalty/member-benefits.mi.

مفتوح

سيتم إيداع رصيد الـ 50% من أرصدة ليلة النخبة من خلال النظام تلقائيًا في حسابك بحلول نهاية شهر يوليو العام 2020 بناءً على الحالة التي اكتسبتها خلال العام 2019. سيتم إرسال إشعار بتأكيد إيداع المقدّم على البريد الإلكتروني الصحيح المدرج في حسابك. لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء.

مفتوح

سيتلقى أعضاء برنامج Marriott Bonvoy الذين كسبوا حالة النخبة في العام 2019 مقدّمًا لمرة واحدة بنسبة 50% من متطلبات رصيد ليلة النخبة السنوي وفقًا لمستواهم. لن يتلقى الأعضاء الذين لم يكسبوا حالة ليلة النخبة في العام 2019 مقدّم الـ 50% من رصيد ليلة النخبة.

مفتوح

تتوقف نسبة الـ 50% من رصيد ليلة النخبة على فئة الحالة التي كسبتها خلال العام 2019. فهي لا تتوقف على الفئة التي حققتها في العام 2020. حالة النخبة التي حققتها خلال العام 2019 هي النخبة الذهبية، لذلك تلقيت 13 نقطة من رصيد ليلة النخبة في حسابك.

مفتوح

لا، لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء. سيتم إيداع رصيد الـ 50% من أرصدة ليلة النخبة من خلال النظام تلقائيًا في حسابك بحلول نهاية شهر يوليو العام 2020 بناءً على الحالة التي اكتسبتها خلال العام 2019. إذا كانت حالتك في العام 2020 تتخطى بالفعل الحالة التي حققتها في العام 2019، فستتلقى أيضًا رصيد ليالي النخبة وفقًا لفئة حالتك خلال العام 2019.

مفتوح

يحق للأعضاء الذين كسبوا حالة نخبة السفير في العام 2019 وحققوا 100 نقطة من رصيد ليلة النخبة في العام 2020 إهداء حالة النخبة البلاتينية لشخص واحد يمكن أن يكون صديق أو أحد أفراد الأسرة على سبيل المثال. ستستمر حالة النخبة البلاتينية حتى فبراي العام 2022.  لن يتعين على الأعضاء الحاليين لنخبة السفير تحقيق مبلغ 20000 دولار أمريكي المستحق للإقامة، وإنما يكفي تحقيق 100 نقطة من رصيد ليلة النخبة. يشمل ذلك مقدّمًا لمرة واحدة بقيمة 50% من متطلبات رصيد ليلة النخبة السنوي وفقًا للفئة التي حققوها (50 نقطة من رصيد ليلة النخبة)، بحيث يحتاج أعضاء نخبة السفير الحاليين إلى 50 نقطة فقط من رصيد ليلة النخبة هذا العام للحصول على هذه المزايا.

هذه فرصة مقدَّمة حصريًا خلال هذا العام فقط للأعضاء الذين كسبوا حالة نخبة السفير في العام 2019. سيبدأ إرسال الدعوات عبر البريد الإلكتروني إلى المستحقين بحلول نهاية شهر يوليو وحتى 31 ديسمبر العام 2020 بحيث يصبح أعضاء نخبة السفير الحاليين مستحقين لهذه الميزة.

مفتوح

يجب على الأعضاء الذين كسبوا حالة نخبة السفير في العام 2019 تحقيق 100 نقطة من رصيد ليلة النخبة أولاً هذا العام من أجل استحقاق هذه الميزة. يشمل ذلك مقدّمًا لمرة واحدة بقيمة 50% من متطلبات رصيد ليلة النخبة السنوي وفقًا للفئة التي حققوها (50 نقطة من رصيد ليلة النخبة)، بحيث يحتاج أعضاء نخبة السفير الحاليين إلى 50 نقطة فقط من رصيد ليلة النخبة هذا العام للحصول على هذه المزايا. في حال كسبت حالة نخبة السفير في العام 2020، فأنت غير مؤهل للحصول على هذه الميزة. سيبدأ إرسال الدعوات عبر البريد الإلكتروني إلى المستحقين بحلول نهاية شهر يوليو حين يصبح أعضاء نخبة السفير الحاليين المؤهلين للحصول على هذه الميزة.