الأسئلة الشائعة: ربح نقاط مكافآت برنامج Marriott Bonvoy

الربح

مفتوح

غير مؤهلة: تشمل الرسوم غير المؤهلة لربح النقاط، على سبيل المثال لا الحصر: الضرائب ورسوم الخدمة والإكراميات وخدمات الجهات الخارجية (مثل أماكن إيقاف السيارات ومركز الأعمال وإيجارات معدات الرياضات المائية وما إلى ذلك). وبالإضافة إلى ذلك، هناك أنواع معينة من أسعار الغرف غير مؤهلة لربح النقاط. وتشمل هذه الأسعار أسعار المجموعات أو المؤتمرات التي تم تسديدها من خلال فاتورة حساب رئيسي أو رسوم غرفة طاقم الطيران أو الجولات أو الصفقات الجاهزة من خلال وكلاء السفر وأسعار البيع بالجملة والأسعار من حجوزات طرف ثالث وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، Priceline.com وExpedia.com وغير ذلك.

مؤهلة: يُؤهل سعر غرفتك المؤهل ومعظم الأغذية والمشروبات ووسائل الترفية داخل الغرفة لربح النقاط. وتُؤهل معظم أسعار الغرف التي حجزها العضو مباشرة لربح النقاط، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الأسعار القياسية وأسعار الشركات والجهات الحكومية وأسعار الخصومات.

يُرجى الاطلاع على الشروط والأحكام لمعرفة القواعد الكاملة للأهلية.

مفتوح

على الرغم من أننا لا نوفر مطابقة الحالة مباشرة (مثل أن تعرف حالتك من شركة فندقية واحدة بالنخبة في Marriott Bonvoy)، فهناك العديد من الفرص للوصول إلى حالة النخبة من خلال مشاركات Marriott Bonvoy الخاصة بنا مع United تفتح في نافذة جديدة وHertz تفتح في نافذة جديدة.

إضافة إلى ذلك، يمكن للأعضاء الحاليين في فئة النخبة الفضية وفئة النخبة الذهبية ببرنامج Marriott Bonvoy التسجيل في واحد من "\تحديات الحالة"\ لتلقي فئة الترقية لمدة عام واحد:

  • مفتوح للأعضاء الذين يتواصلون مع مركز ارتباط العملاء ويطلبون تحديًا:
    • تتطلب فئة النخبة الذهبية في برنامج Marriott Bonvoy ما مقداره 8 ليال في 3 أشهر
    • تتطلب فئة النخبة البلاتينية في برنامج Marriott Bonvoy ما مقداره 16 ليلة في ثلاثة أشهر
  • لا يمكن للأعضاء التسجيل في الفئة الذهبية أو البلاتينية إلا في أثناء فترة العرض (من الآن وحتى 31 ديسمبر 2019).

مفتوح

يربح الأعضاء 10 نقاط عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه على الرسوم المؤهلة، و5 نقاط عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه على الرسوم المؤهلة في فنادق Element® وResidence Inn® وTownePlace Suites®، و2.5 نقطة عن كل دولار أمريكي يتم إنفاقه على أسعار الغرف المؤهلة في فنادق Marriott Executive Apartments® وExecuStay®. ويربح الأعضاء النقاط عن كل الرسوم المؤهلة، بما فيها الأطعمة والمشروبات وبعض المشتريات العرضية، وذلك لدى معظم العلامات التجارية للفنادق. للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Marriott Bonvoy وأحكامه الكاملة.

مفتوح

نعم. يمكن للعضو ربح النقاط لعدد من الغرف يصل إلى ثلاث غرف ما دام العضو يشغل غرفة واحدة، وما دام رقم عضويتك على كل غرفة، وما دمت تدفع مقابل كل غرفة. ويجب أن يكون لدى الغرفتان الإضافيتان ليلة واحدة على الأقل مشتركة مع غرفة العضو. ولا يربح العضو رصيد ليالي النخبة إلا مقابل الغرفة التي يقيم العضو فيها شخصيًا.

مفتوح

يُمكن للأعضاء ربح النقاط لما يصل إلى ثلاث غرف نزلاء بأحد الفنادق المشاركة عندما (1) يسدد العضو سعر كل غرفة ويسدد جميع الرسوم عند تسجيل المغادرة، و(2) يقيم العضو في غرفة واحدة، و(3) ويجب أن تحتوي الغرفتان الإضافيتان على ليلة واحدة على الأقل مع غرفة العضو.

مفتوح

لا. تقتضي شروط وأحكام برنامج Marriott BonvoyTM أن تقيم أنت شخصيًا في الفندق لكي تكون مؤهلاً للحصول على النقاط أو رصيد ليالي النخبة. والاستثناء الوحيد من هذا هو أن تربح النقاط أو رصيد ليالي النخبة من خلال فعاليات Marriott Bonvoy. وللحصول على مزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة فعاليات Marriott Bonvoy.

مفتوح

لا. لديك حرية الاختيار ما بين كسب النقاط أو الأميال عندما تنضم إلى برنامج Marriott Bonvoy™. وإذا كنت تفضّل كسب الأميال، حدد شركة الطيران التي تريدها وأدخل رقمك ببرنامج المسافر الدائم.

يمكنك أيضًا التبديل بين كسب النقاط والأميال في أي وقت من خلال تحديث ملفك الشخصي على الإنترنت من صفحة “حسابي”. أو قم بالتواصل مع فريق دعم الأعضاء قبل بدء مدة إقامتك.

مفتوح

توجد طريقة من بين أسرع الطرق وأسهلها لربح النقاط وهي استخدام محفظة بطاقات ائتمان العلامات التجارية المشتركة لشركة ماريوت الدولية. تشمل هذه البطاقات بطاقات تشيْس وجيه بي مورجان وأمريكان إكسبريس القديمة والجديدة. ويمكنك ربح النقاط من خلال بطاقة ائتمان العلامات التجارية المشتركة عن كل عملية شراء تُجرى على البطاقة، بل الأكثر من ذلك أنه يمكنك جني أرباح أعلى على

ستربح النقاط أيضًا عن طريق التخطيط للفعاليات أو الاجتماعات في فنادقنا المشاركة وعبر العديد من شركاء السفر.

ولعلك ترغب في الاطلاع على قسم عن الربح للحصول على مزيدٍ من المعلومات عن كل خيارات الربح المتوفرة لديك، بما فيها الإقامات الفندقية وبرامج شركات الطيران وحجوزات الرحلات البحرية وخدمات السفر والبيع بالتجزئة وغير ذلك الكثير.

مفتوح

يمكن للأعضاء ربح النقاط مقابل الاجتماعات والفعاليات من خلال فعاليات Marriott Bonvoy على مستوى العلامات التجارية المشاركة في هذا البرنامج. تأكّد من تضمين رقم عضويتك في العقد وطوال مدة تعاملك مع الفندق لتحصل على النقاط.

مفتوح

الاسم فقط هو الذي تغيّر لكي يتلاءم مع الاسم التجاري الجديد لبرنامج الولاء الذي نقدمه – برنامج Marriott Bonvoy. هيكل البرنامج وعملياته لن يتغيرا حاليا.

مفتوح

وتقع أي عروض ترويجية أنت مؤهل لها تحت علامة التبويب “عروض ترويجية” في حسابك. وللتسجيل في عرض ترويجي، كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر التسجيل بجانب ذلك العرض الترويجي الذي تريد التسجيل فيه. وإذا استلمت رسالة عبر البريد الإلكتروني تتضمن عرضًا ترويجيًا، فعليك تسجيل الدخول إلى حسابك والتسجيل في هذا العرض الترويجي.

مفتوح

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك واستعرض حالة كل عروضك الترويجية المندرجة تحت علامة التبويب “عروض ترويجية”.

مفتوح

نعم. لقد توقّف العمل بميزة كسب العشرة (10) أرصدة لليالي النخبة لأول فعالية مؤهّلة في السنة في 31 ديسمبر 2019. اعتبارًا من 1 يناير 2020، سيستمر الأعضاء في الحصول على رصيد ليلة نخبة واحد (1) عن كل عشرين (20) ليلة لغرف مجموعات فعلية، بحد أقصى عشرين (20) رصيدًا لليالي النخبة لكل عقد.

لمعرفة المزيد حول هذه الميزة، يُرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام.

مفتوح

دخلت هذه السياسة حيز التنفيذ اعتبارًا من 1 يناير 2020، للفعاليات المؤهّلة المنعقدة في الفنادق المشاركة.

مفتوح

لا. كانت ميزة كسب العشرة (10) أرصدة لليالي النخبة لأول فعالية مؤهّلة في السنة مخصصة للفعاليات المنعقدة حتى 31 ديسمبر 2019 فقط. يعتمد الكسب على وقت إقامة الفعالية وليس على وقت حجزها.

مفتوح

إذا تلقيت النقاط ولم تحصل على العشرة (10) أرصدة لليالي النخبة لأول فعالية مؤهّلة لعام 2019، يُرجى التواصُل معنا عبر عنوان البريد الإلكتروني: customer.care@marriott.com للحصول على مساعدة.