الأسئلة الشائعة: معلومات عامة حول برنامج مكافآت Marriott Bonvoy

معلومات عامة

مفتوح

Marriott Bonvoy™ هو برنامج الولاء لشركة ماريوت الدولية. وقبل شهر فبراير من عام 2019، كان البرنامج ساريًا تحت ثلاثة أسماء: برنامج مكافآت ماريوت Marriott Rewards®‎ وبرنامج مكافآت ريتز كارلتون The Ritz-Carlton Rewards®‎ وبرنامج ضيف ستاروود المُفضَّل Starwood Preferred Guest® (SPG®)‎.

مفتوح

في الفترة من أغسطس 2018 وحتى فبراير 2019، تشاركت برامجنا الثلاثة عملة موحدة وحالة النخبة والمزايا. لكن هذا كان وضعاً مؤقتاً فيما ابتكرنا اسما وعلامة تجارية جديدين لبرنامج موحد. في فبراير صارت البرامج الثلاثة تعرف باسم Marriott Bonvoy™. إنه’ نفس البرنامج الرائع باسم جديد موحد وبطابع وإطلالة جديدين. الاسم بونفوي مشتق من بون فوياج، والتي تعني “سفرا طيبا.” ونحن نؤمن بأن السفر شيء طيب لأنه قادر على تحويل وتثقيف وإثراء أعضائنا ومن يلتقون بهم حول العالم.

مفتوح

اطمئن إلى أنه لا توجد تغييرات جوهرية على البرنامج الذي يعرفه الأعضاء ويحبونه. وتبقى مزايا العضوية كما هي تحت علامتنا التجارية الجديدة. إلا أنه وفي المقابل، تم تغيير اسمين من أسماء فئات النخبة لدينا. فقد تم تغيير اسم "النخبة المميزة البلاتينية" ليصبح الآن "نخبة تايتانيوم Marriott Bonvoy™"، وتم تغيير اسم "النخبة المميزة البلاتينية مع خدمة السفراء" ليصبح الآن "نخبة سفير Marriott Bonvoy™". وتظل المزايا المرتبطة بفئات النخبة هذه كما هي دون تغيير. وإضافة إلى ذلك، تسري جميع التغييرات التي تم تنفيذها في شهر أغسطس لعام 2018، بما في ذلك كيفية ربح الأعضاء للمكافآت واستردادها، وحالة النخبة ومزاياها، وحالة النخبة مدى الحياة ومزاياها، والعملة، والفنادق المشاركة، والعلامات التجارية المشاركة، وحساب العضوية، وبطاقات الائتمان.

مفتوح

يمكنك استخدام عضويتك ببرنامج الولاء في أكثر من 7000 فندق مشارك عبر محفظتنا الاستثنائية من العلامات التجارية في أكثر من 131 دولة. اعرف المزيد عن علاماتنا التجارية.

مفتوح

يتيح لك Marriott Bonvoy الوصول إلى مجموعة واسعة من المزايا ، بما في ذلك كسب نقاط لإقامة جوائز ليلة مجانية ، وأسعار الأعضاء الحصرية ، وتحديد تفضيلات الحجز ، والقدرة على استخدام جميع الميزات داخل تطبيق الجوال ، وعملية حجز أسرع على مواقعنا الإلكترونية والمزيد. بعد الانضمام إلى Marriott Bonvoy وتفعيل حسابك عبر الإنترنت ، ستتمكن من إدارة معلومات حسابك عبر الإنترنت ؛ عرض رصيد النقاط ، نشاط الحجز السابق والقادم ، أفضل العروض المتاحة ؛ و اكثر.

مفتوح

العضوية مجانية. دائماً. للانضمام، ما عليك سوى استكمال استمارة التسجيل على الإنترنت.

مفتوح

كل ما عليك فعله هو ">التسجيل عبر الإنترنت باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور الخاصة بك. وبمجرد الانتهاء من العملية البسيطة والسريعة لإنشاء بيانات الاعتماد الخاصة بك على الإنترنت، ستتمكن من الوصول إلى حسابك عبر الإنترنت لإدارة معلومات الحساب وعرض رصيد الحساب وغير ذلك الكثير.

مفتوح

إن أعضاء أحد برامج الولاء الخاصة بنا الحاليين على أتم استعداد للاستمتاع ببرنامج Marriott Bonvoy فبواسطة رقم العضو الحالي وكلمة المرور الحالية لا يطلب منك أي إجراء آخر. مع ذلك، إذا كان لديك أكثر من حساب واحد (على سبيل المثال, حساب برنامج ضيف ستاروود المفضل (SPG) وحساب مكافآت ماريوت) ولم تقم بتجميعها، فيتوجب عليك طلب تحويل نقاطك ولياليك إلى حساب موحد.

مفتوح

أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وافتحه. اختر صفحة نظرة عامة على الحساب ثم اذهب إلى “الملف الشخصي” لإدخال أو تحديث التفضيلات الخاصة بك بما في ذلك بطاقتك الائتمانية المفضلة، وعدد المناشف والوسائد التي تحبها ونوع الغرفة التي تفضلها.

مفتوح

داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا:

أمريكان إكسبريس

  • بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس لبرنامج Marriott Bonvoy (المعروفة مسبقًا باسم بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس لضيف ستاررود المفضل): 18002971000
  • بطاقة ائتمان أمريكان إكبريس لبرنامج  Marriott Bonvoy Brilliant™(المعروفة مسبقًا باسم بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الفاخرة لضيف ستاروود المفضل): 0018336747267
  • بطاقة ائتمان أمريكان إكبريس لبرنامج  Marriott Bonvoy ™Business (المعروفة مسبقًا باسم بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس الفاخرة لضيف ستاروود المفضل):0018009260143
  • فريق رعاية الولاء الخاص ببرنامج Marriott Bonvoy: 1-888-625-4988

بطاقة ائتمان Chase

  • بطاقات ائتمان Marriott Bonvoy™ Business الهاتف: 0018003465538
  • بطاقات ائتمان برنامج Marriott Bonvoy™ ، الهاتف: 0018003385960
  • بطاقة ائتمان The Ritz-Carlton™ ، الهاتف: 0018008962222
  • فريق رعاية الولاء الخاص ببرنامج Marriott Bonvoy، الهاتف: 0018004684000

عالمي: