تطبيقات الولاء

عام

مفتوح

تتيح لك ميزة معرّف اللمس تسجيل الدخول باستخدام بصمة إصبعك إذا قام التطبيق بتسجيل خروجك نظرًا لكونك غير نشطٍ. وإذا اخترت تسجيل الخروج من التطبيق، فسيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم عضويتك وكلمة المرور كالمعتاد.

مفتوح

إذا كان رقم عضويتك غير متضمَّن في الحجز، فلن يتم عرضه في حجوزاتك القادمة. وإذا لم يتم عرض حجوزاتك، يُرجى تجربة تسجيل الخروج من حسابك ثم تسجيل الدخول إليه مرة أخرى. وإذا لم يتم عرض حجوزاتك بعد تنفيذ هذا الإجراء، فيُرجى الاتصال بنا.

مفتوح

يمكنك الحصول على إشعارات بشأن تسجيل الوصول عبر الهاتف الجوال، أو تسجيل المغادرة عبر الهاتف الجوال، أو معلومات عن جاهزية الغرف، أو استقصاءات الهاتف الجوال. وهذه الإشعارات حسّاسة للوقت ؛ فإذا لم يتم اتخاذ إجراء في غضون مدة معينة، لن يكون الإشعار متاحًا بعد انتهاء تلك المدة. وقد تتطلب بعض الإشعارات، مثل استقصاءات الهاتف الجوال، تسجيل الدخول إلى التطبيق قبل تحديد الإشعار من الهاتف. وإذا لم يظهر لك شيء، فاعلم أنّ صلاحية الإشعارات قد انتهت ولم يعد بإمكانك الوصول إليها.

مفتوح

إذا كنت تواجه مشكلة في إجراء حجز وكنت غير متأكد من حالته، فيُرجى الاتصال على رقم من أرقام الحجز المتاحة لدينا (والمدرجة في التطبيق تحت "المزيد من الخيارات > طلب الحجوزات") للحصول على المساعدة. وإذا تعطّل التطبيق أو واجه مشكلة، فأول ما عليك فعله هو تجربة تسجيل الخروج من حسابك ثم تسجيل الدخول إليه مرة أخرى. وإذا لم يحل هذا الإجراء المشكلة، فيُرجى حذف التطبيق وتجربة إعادة تثبيته من متجر التطبيقات. وإذا لم يُجدِ ذلك نفعًا أو كانت لديك ملاحظات أخرى، فيُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان Marriott.Mobile.Customer.Care@Marriott.com وسيجيب ممثّل خدمة العملاء في أقرب وقت ممكن.

مفتوح

نعم، يتطلب التطبيق إما الاتصال بشبكة اتصالات سلكية ولاسلكية أو اتصال إنترنت لاسلكي وذلك لأنّ التطبيق يجب أن يستخدم البيانات الحالية لمعظم وظائفه.

مفتوح

في أثناء عملية الحجز، عندما تحدد غرفة وسعرًا محددين، سنضع ذلك التحديد قيد الانتظار لفترة محدودة. ولكن إذا غادرت التطبيق وأتممت عملية الحجز لاحقًا، قد يُطلب منك البدء من جديد لأنّ وضع الانتظار قد انتهت صلاحيته.

مفتوح

التطبيق متوافق مع الأجهزة التالية:
1- الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android:
• يتطلب Android: الإصدار ‏4.4 أو إصدار أحدث
2- نظام التشغيل iOS:
• يتطلب الإصدار iOS 9.0 أو إصدار أحدث

مفتوح

عندما تحجز مباشرة على التطبيق أو موقع الويب أو عبر مراكز الحجز المتوفرة لدينا باستخدام رقم عضويتك، فينبغي أن تتلقى إشعارًا بشأن تسجيل الوصول مبكرًا قدر الإمكان بداية من الساعة 8 صباحًا في اليوم السابق ليوم وصولك. وهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه استخدام تسجيل الوصول عبر الهاتف الجوال – حتى إذا لم تكن قد غادرت إلى وجهتك.

لاستخدام تسجيل الوصول عبر الهاتف الجوال، انقر أولاً فوق "نعم" لبيان أنك تريد تسجيل الوصول. وبعد ذلك، حدد "تسجيل الوصول". بعدها، سيرسل لك الفندق تأكيدًا. ولتغيير وقت تسجيل الوصول، انقر فوق "تغيير وقت الوصول" ثم أدخل الوقت الجديد (يمكنك أيضًا تغيير وقت تسجيل الوصول من قائمة حجوزاتك القادمة). ولإكمال أي من هذه الإجراءات، انقر فوق "تم ذلك".

يمكن تمديد وقت الوصول المطلوب حتى منتصف الليل في يوم وصولك. ويُرجى منح الفندق إطارًا زمنيًا مدته ساعتين بعد تقديم طلبك. ولا يمكن ضمان طلبات تسجيل الوصول قبيل وقت الوصول إلى الفندق.

مفتوح

لتسجيل المغادرة باستخدام الهاتف، أول ما عليك فعله هو فتح حجزك. وسيظهر لك خيار استخدام تسجيل المغادرة عبر الهاتف الجوال ابتداءً من الساعة 8 صباحًا في اليوم الأخير من إقامتك جنبًا إلى جنبٍ مع خيار إرسال إيصال إليك. وبمجرد أن تنتهي من عملية تسجيل المغادرة على جهازك، سيتم إخطار الفندق بأنك قد غادرت غرفتك.

مفتوح

مع مفتاح الهاتف الجوال ستتمكن من استخدام هاتفك على أنه مفتاح غرفتك بعدما تنتهي من تسجيل الوصول عبر الهاتف الجوال. وسيظهر لك خيار "مفتاح الهاتف الجوال" في قائمة التطبيق، وعندما يكون أحد حجوزاتك مؤهلاً، ستجد الحجز مدرجًا هنا. ويمكنك بعد ذلك تحديد غرفتك واتباع التعليمات لتنشيط هاتفك كمفتاح من أجل فتح الباب. ويتوفر مزيد من المعلومات عن مفتاح الهاتف الجوال إضافة إلى قائمة الفنادق المتوفر بها هذه الخدمة هنا. ويتيح لك مفتاح الهاتف الجوال استخدام هاتفك على أنه مفتاح غرفتك إذا كان حجزك مؤهلاً. وبمجرد أن تنتهي من تسجيل الوصول عبر الهاتف الجوال باستخدام تطبيق الهاتف الجوال من ماريوت، سيظهر خيار "مفتاح الهاتف الجوال" في القائمة، إذا كان متوفرًا. أولاً، حدد غرفتك. وبعد ذلك، اتبع التعليمات لتنشيط هاتفك كمفتاح من أجل فتح باب غرفتك. وتذكّر أنّ جهازك المحمول سيحتاج إلى ملامسة قارئ المفاتيح على باب غرفتك لفتحه. ويمكنك زيارة صفحة مفتاح الهاتف الجوال للحصول على مزيدٍ من المعلومات عن هذا الخيار.

مفتوح

The Ritz-Carlton and SPG apps will be deactivated in February. We’ve combined our programs under a new name: Marriott BonvoyTM. When the new name launches, we’ll move to one app. The Marriott Bonvoy App will have all your favorite features, plus new ones, like access to your hotel bill.

مفتوح

Go to the app store and download the Marriott app for free. We’ll automatically upgrade you when the Marriott Bonvoy App launches.

مفتوح

No functionality will be available when you open The Ritz-Carlton and SPG apps in February when the Marriott Bonvoy App launches.

مفتوح

To access your reservations on the Marriott app, log in to the app using the credentials for the loyalty program you used to book your reservation. Ready to simplify your passwords? Combine your accounts now so one login will bring you all of your reservations and account information in the Marriott app. When the new Marriott Bonvoy program name launches, you will be automatically updated to the Marriott Bonvoy App.

مفتوح

If you have automatic updates turned on, we will take care of updating the app for you. If you don’t have automatic updates turned on, you will be force upgraded the first time you launch the Marriott app after Marriott Bonvoy launches.

مفتوح

The Marriott app has all your favorite features from The Ritz-Carlton and SPG apps, plus new ones, like access to your hotel bills.

مفتوح

Take advantage of new features in the Marriott app, like viewing your hotel bill, and let us take care of automatically updating your app when the new program name, Marriott Bonvoy, launches.