الأسعار

عام

مفتوح

لحجز السعر، ابحث عن حقل رمز "الشركات/العروض الترويجية/رقم مسافر ستاروود التنفيذي"، والذي يوجد في معظم نافذات البحث في جميع أنحاء الموقع. أولاً، حدد “الأسعار الخاصة”، وعندئذٍ ستفتح نافذة. بعد ذلك، أدخل رمز الشركات الخاص بك حتى تستطيع التحقق من توافر السعر. وإذا كنت تريد معرفة رمز الشركات الخاص بك، فيُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. ويُرجى العلم بأنّ إثبات الأهلية مطلوب.

مفتوح

نعم. يلزم وجود رمز مجموعة خاص ويجب إدخاله في حقل "رمز المجموعة" في وحدة الحجز الظاهرة على صفحات معلومات فنادق محددة. للعثور على الحقل، قم بتوسيع منطقة “الأسعار الخاصة” ثم أدخل الرمز في حقل “رمز المجموعة”. ويجب أن يكون منسّق المجموعة المعني بك قد أنشأ هذا الرمز لدى الفندق مسبقًا. اطلب من منسق المجموعة المعني بك الرمز الخاص أو "اتصل بنا" عبر البريد الإلكتروني.

مفتوح

بأية حال، تتحدد الأسعار بناءً على عوامل مثل الوقت من السنة واليوم في الأسبوع وطول فترة الإقامة ونوع الغرفة وعدد الأفراد في الغرفة وما إلى ذلك. وقد يؤدي تعديل أي من هذه البنود إلى تغييرات في سعر الغرفة. يُرجى التأكد من إعادة إدخال أي نوع من أنواع الأسعار الخاصة للتأكد من قيام البحث بالتحقق من توافر تلك الأسعار الخاصة.

مفتوح

يمكنك البحث عن توافر بديل لسعر خاص. وبعد إدخال الوجهة، اختر تواريخ مرنة في التقويم بدلًا من إدخال تواريخ محددة، فيمكنك تحديد الشهر الذي تريد السفر فيه ثم إدخال رمز السعر الخاص بك. وستظهر الفنادق التي تطابق معايير البحث الخاصة بك، ويمكنك عرض توافر السعر الخاص لذلك الشهر لكل فندق تفضله. ويمكنك أيضًا اختيار خيار التواريخ المرنة في صفحة معلومات أحد الفنادق.

مفتوح

الرموز الترويجية هي عبارة عن رموز مكونة من حروف أبجدية/ أرقام والتي تسمح لك بالبحث عن توافر أسعار خاصة. ويتم عادة ملء هذه التفاصيل مسبقًا في حقل “رمز الشركات/ الرمز الترويجي” داخل قسم العروض على موقع Marriott.com. ويتم توفير الرموز الترويجية الخاصة بالعروض لكم في بعض الأحيان من أجل إدخالها في الحقل.

مفتوح

نعم، فلقد حوّلنا معظم رموز مسافر ستاروود التنفيذي (SET) إلى رموز ترويجية على موقع Marriott.com وموقع SPG.com الجديد. وما عليك سوى إدخال رمز مسافر ستاروود التنفيذي (SET) وستتمكّن من رؤية الرمز الترويجي المقابل. تأكد من تذكّر الرمز الجديد لاستخدامه في المستقبل. وإذا كان رمز مسافر ستاروود التنفيذي (SET) الخاص بك لا يعمل، فيُرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني.

مفتوح

لتسهيل عملية تخطيط إجازتك قدر الإمكان، يمكن حجز العديد من الباقات عبر الإنترنت. وتشمل الباقات المتوفرة إقامات الغرف بالإضافة إلى الوجبات والعروض الخاصة الرومانسية أو عروض شهر العسل أو عروض الجولف أو خدمات النادي الصحي وغيرها المزيد. وستجد هذه الباقات مُدرجة في صفحة تجارب ماريوت. كما يمكنك أيضًا استعراض الباقات المتوفرة في التواريخ التي تحددها في صفحة قائمة الغرف والأسعار الخاصة بأحد الفنادق وذلك عن طريق تحديد علامة التبويب “العروض والباقات”.

العروض والأسعار الخاصة

مفتوح

للحجز بأسعار اتحاد السيارات الأمريكي أو اتحاد السيارات الكندي، عليك أولاً أن تدخل معلومات الإقامة الخاصة بك في أي من نماذج البحث الخاصة بنا، مثل تلك الموجودة في الصفحة الرئيسية. وبعد ذلك، حدد خيار “الأسعار الخاصة” وحدد “اتحاد السيارات الأمريكي / اتحاد السيارات الكندي” من القائمة. وأخيرًا، حدد "بحث" لفتح نتائج البحث عن الفنادق التي توفر هذا السعر في الوجهة التي حددتها.

مفتوح

للحجز بسعر كبار السن، عليك أولاً إدخال تفاصيل الإقامة الخاصة بك في “ابحث عن فندق” في صفحتنا الرئيسية أو عن طريق تحديد الخيار “البحث والحجز” الموجود أعلى الصفحات الأخرى. وبعد ذلك، افتح صفحة “الأسعار الخاصة” وحدد الخيار “خصم لكبار السن” من القائمة. وأخيرًا، حدد "بحث" لفتح نتائج البحث عن الفنادق التي توفر هذا السعر في الوجهة التي حددتها.

مفتوح

تعقد ماريوت شراكة مع وكلاء سفر ووكالات سفر للوصول إلى العملاء الذين قد لا يحجزون لدينا بصورة مباشرة. ويمكننا من خلال هذه الشراكة أن نعرض على وكلاء السفر أنفسهم، وكذلك أسرهم عند تواجد وكيل السفر، أسعار خاصة للسفر الشخصي. يمكن الوصول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوكلاء السفر والذي يعرض أسعارًا خاصة من شريط التنقّل السفلي الموجود في أي صفحة في جميع أجزاء الموقع.

مفتوح

لاستحقاق أسعار الخصم الحكومية، يجب أن يكون النزلاء أعضاء عسكريين أو موظفين حاليين نشطين على مستوى أي حكومة محلية أو حكومة مقاطعة أو ولاية أو حكومة اتحادية داخل الولايات المتحدة.

للحجز بالأسعار الحكومية والعسكرية، عليك أولاً أن تدخل معلومات الإقامة الخاصة بك في أي من نماذج البحث الخاصة بنا، مثل تلك الموجودة في الصفحة الرئيسية. ثم بعد ذلك، حدد “الأسعار الخاصة” وحدد “الجهات الحكومية والعسكرية” من القائمة. وأخيرًا، حدد "بحث" لفتح نتائج البحث عن الفنادق التي توفر هذا السعر في الوجهة التي حددتها. على الرغم من توفر الأسعار الحكومية في فنادق ماريوت في مختلف أنحاء العالم، إلا أن توافر الغرف المعروضة وفق هذه الأسعار يختلف من مكان لآخر.

مفتوح

بالإضافة إلى الأسعار الخاصة المتاحة للمواطنين كبار السن والموظفين الحكوميين وأعضاء اتحاد السيارات الأمريكي، يقدم العديد من فنادقنا أيضًا أسعار خاصة لعطلات نهاية الأسبوع مثل "أسعار الإقامة مع الإفطار" وباقات الترفيه وأسعار الشراء المقدم. كما يمكنك أيضًا استعراض العروض المتوفرة في التواريخ التي تحددها في صفحة قائمة الغرف والأسعار الخاصة بأحد الفنادق وذلك عن طريق تحديد علامة التبويب “العروض والباقات”.

مفتوح

كما يمكنك استخدام موقع Marriott.com من أجل التحقق من التوافر ومعلومات الغرفة للسعر المُتفاوض عليه الخاص بشركة الطيران التي تتعامل معها:

1. ستحتاج إلى رمز الشركات/ العرض الترويجي لشركة الطيران المؤلف من ثلاثة حروف وذلك للتحقق من التوافر عبر الإنترنت
2. إذا لم يكن لديك هذا الرمز، يمكنك البحث عن السعر السياحي باستخدام الرمز “TVL” أو الاتصال بدعم العملاء على الرقم ‎1-800-721-7033‏
3. وبمجرد أن تحصل على الرمز، يمكنك الانتقال إلى خيار “ابحث عن فندق” في الصفحة الرئيسية وإدخال معلومات الإقامة الخاصة بك
4. وبعد ذلك، افتح “الأسعار الخاصة” وحدد “الشركات / عرض”، ثم أدخل الرمز الخاص بك المكون من ثلاثة حروف وحدد “بحث”
5. وستعرض نتائج البحث الخاصة بك الفنادق المتوفرة التي توفر السعر

حتى تكون مؤهلاً للحصول على هذا السعر، يُرجى ملاحظة ما يلي:

- قد تختلف الأسعار بحسب الموسم
- يتوفر عدد محدود من الغرف بالسعر السياحي
- يلزم إجراء حجوزات مسبقة
- يلزم تقديم الهوية عند تسجيل الوصول
- لا يمكن استخدامها مع عروض السفر الجماعي أو أي عرض ترويجي آخر

مفتوح

حاليًا لا، ولكننا نأمل في استعادة هذه الميزة الرائعة في المستقبل على موقعنا الإلكتروني الجديد.

مفتوح

وفي الوقت الحالي، لا يمكن البحث سوى عن سعر واحد في كل مرة.

ضمان أفضل سعر

مفتوح

مع ضمان أفضل سعر ، يمكنك الاطمئنان عند معرفة أن السعر الذي تعثر عليه في أي قناة حجز رسمية لماريوت (Marriott.com أو SPG.com أو تطبيق ماريوت أو تطبيق ضيف ستاروود المفضل (SPG) أو مركز إشراك العملاء أو بصورة مباشرة مع الفندق) هو أقل سعر متاح لهذه الغرفة ونوع السعر في أي مكان عبر الإنترنت. إذا وجدت سعرًا أقل لنفس الغرفة أخبرنا بإرسال نموذج مطالبة. إذا كان السعر الأقل الذي وجدته مؤهلا، سيتم تطبيق السعر الأقل وسنقدم لك خصما إضافيًا على الغرفة قيمته 25% على الغر أو 5000 نقطة لبرنامج الولاء من ماريوت…وذلك حسب رغبتك.

للحصول على التفاصيل الكاملة، يُرجى الاطلاع على شروط وأحكام ضمان أفضل سعر.

مفتوح

إذا وجدت سعرًا أقل في مكان آخر بعد حجزك عبر الإنترنت مباشرة أو عن طريق الهاتف، فعليك إرسال مطالبة خلال 24 ساعة من حجزك الأولي.

يجب أن تتضمن كافة المطالبات السعر الذي تم الحجز به والسعر الأقل الذي تم العثور عليه لنفس الفندق ونفس نوع الغرفة ونفس تواريخ الحجز. وإذا كان السعر الأقل الذي وجدته مؤهلاً، سيتم تطبيق السعر الأقل وسنقدم لك خصما إضافيًا على الغرفة قيمته 25% على الغرفة أو 5000 نقطة ببرنامج الولاء من ماريوت…وذلك حسب رغبتك. يمكن إرسال نموذج المطالبة هنا.

مفتوح

يوجز نموذج المطالبة كافة المعلومات المطلوبة. ستحتاج إلى إعلامنا ببعض المعلومات عن المكان الذي وجدت في السعر الأقل لمساعدتنا للتحقق من صحة مطالبتك، ويشمل ذلك عنوان URL الخاص بالصفحة التي وجدت فيها السعر الأقل.

مفتوح

يجب أن يكون السعر الذي عثرت عليه في قناة المقارنة لا يزال متوفرًا في الوقت الذي تتم فيه مراجعة مطالبتك، وذلك لأنّ الحجوزات التي تتم على قنوات حجز تابعة لجهات خارجية يتم تحديد سعرها من قبل تلك القنوات نفسها، مما يعني أنه لا يمكن التحقق من صحة السعر الأقل بالاعتماد على سجل حجز فقط.

مفتوح

لا، فلا يلزم إجراء حجز ثانٍ ما لم يكن الحجز الخاص بك قد تم من خلال وكالة سفر، حينها نطلب إجراء حجز ثانٍ.

مفتوح

نعم. يسري الضمان على الأسعار المعلنة المتوفرة للجمهور. لكنه لا يسري على أسعار المجموعة أو الأسعار المتعاقد عليها أو أسعار الباقات أو الأسعار المجهولة أو أسعار العضوية المؤهلة مثل أسعار اتحاد السيارات الأمريكي أو أسعار أعضاء جمعية الأمريكيين المتقاعدين أو الأسعار الحكومة.

للحصول على التفاصيل الكاملة، يُرجى الاطلاع على شروط وأحكام ضمان أفضل سعر.

مفتوح

يتم تضمين معظم المواقع الإلكترونية في ضمان أفضل سعر (مثل مواقع Hotels.com، Expedia.com، Travelocity.com). ومع ذلك، يجب أن يكون الموقع الإلكتروني موقعًا يمكنك فيه إكمال المعاملة على الموقع. لا يتأهل للحصول على الضمان مقدمو الغرف الفندقية الغامضون، مثل Priceline.com وHotwire.com، الذين لا يكشفون عن اسم العلامة التجارية للفندق إلا بعد الدفع المسبق لغرفة الفندق.

مفتوح

الأسعار المعروضة من قبل وكلاء السفر مؤهلة لضمان أفضل سعر . ونطلب منك تقديم رقمي حجز مع مطالبتك: الأول للحجز الذي تم إجراؤه عن طريق إحدى قنوات الحجز الرسمية لماريوت والآخر للحجز الذي تم إجراؤه من خلال وكالة السفر. وستلغي ماريوت الحجز الأعلى سعرًا مجانًا لك وستلتزم بضماننا للسعر الأقل، كما ستقدم لك خصمًا إضافيًا بنسبة 25% على الغرفة أو 5000 نقطة لبرنامج الولاء من ماريوت…وذلك حسب رغبتك.

مفتوح

تتمثل العوامل التي يجب مطابقتها عند التحقق من المطالبات الحجم والإطلالة ووسائل الراحة وعدد النزلاء وسياسة الإلغاء ونوع السرير. ويجب أن تكون كل العوامل متطابقة للتحقق من صحة المطالبة.

وفيما يلي بعض الأمثلة للغرف غير القابلة للمقارنة:

• الجناح الذي يسع بحد أقصى 4 نزلاء لا يمكن مقارنته بجناح يسع بحد أقصى 6 نزلاء
• الغرفة التي لا تطل على المحيط لا يمكن مقارنتها بغرفة تطل على المحيط
• الغرفة التي تشتمل على سرير كينج لا يمكن مقارنتها بغرفة تشتمل على سريرين كوين
• الغرفة المُزودة بخيار مضمون (مثل الطابق العلوي) لا يمكن مقارنتها بغرفة غير مُزودة بذلك الضمان
• الغرفة المحجوزة بنظام الدفع المسبق وبسعر غير قابل للإلغاء لا يمكن مقارنتها بالغرفة التي يمكن إلغاؤها حتى قبل 48 ساعة من الوصول

مفتوح

متى يتم تضمين هذا النوع من الأسعار في مقارنات، ستُجرى مقارنة بين السعر الإجمالي المتاح على قناة المقارنة وبين السعر الإجمالي المتاح على قنوات ماريوت. لا يمكننا أن نضمن الأسعار التي تشمل غرفة وغيرها من المكونات أو المرافق أو وسائل الراحة، مثل السفر وتأجير السيارات والترفيه والوجبات، غير الإفطار، والتذاكر وكوبونات الغاز وما إلى ذلك.

مفتوح

سيتم تقييم المطالبات بعملة الحجز لدى ماريوت. وللقيام بذلك، ستستخدم ماريوت محول العملة المتوفر على موقع Marriott.com. تُستثنى من الضمان أوجه التفاوت في السعر والتي تُعزى فقط إلى التقلبات و/أو الفروق في أسعار صرف العملات.

مفتوح

نعم. سيتم منحك نقاط برنامج ماريوت بونفوي بناءً على السعر الأقل الذي دفعته عند إتمام الحجز. ويُرجى التأكد من تقديم رقم عضويتك في أثناء إجراء الحجز.

مفتوح

ستتم إضافة النقاط بعد تسجيل المغادرة بطريقة مشابهة لطريقة إضافة نقاط برنامج ماريوت بونفوي والتي تربحها في أثناء إقامتك. وينبغي أن تصل النقاط إلى حسابك في غضون مدة تتراوح من 7 إلى 10 أيام بعد انتهاء إقامتك.

مفتوح

الأسعار المعروضة في قنوات الحجز الرسمية لماريوت لا تنطبق عليها شروط المقارنة. في بعض الحالات، قد تتمكن من تعديل حجزك لتحصل على السعر الأقل غلاءً.

مفتوح

نعم. سيحتسب الفندق الفرق في المبلغ بين السعر الذي تم تأكيده أولاً والسعر المخفَّض. وستسترد أي مبلغ متبقي عند تسجيل المغادرة.

مفتوح

نعم، ومع ذلك يجب أن يتوافق الحجز مع سياسة الإلغاء، وقد يؤدي التغيير إلى تغيير في السعر يترتب عليه إلغاء خصم السعر و/أو نقاط برنامج الولاء من ماريوت.

مفتوح

.نعم, إذا كنت ترغب في تقديم مطالبة, فاستخدم نموذج المطالبة للضمان من ماريوت