الأسئلة الشائعة: ضمان أفضل سعر من برنامج Marriott Bonvoy

ضمان أفضل سعر

مفتوح

مع ضمان أفضل سعر لدينا، يُعد السعر الذي تعثر عليه في أي قناة حجز رسمية لماريوت (موقع Marriott.com أو تطبيق ماريوت أو مراكز إشراك العملاء أو بصورة مباشرة مع أي فندق) هو أقل سعر متاح وأقل فئة أسعار لهذه الغرفة في أي مكان عبر الإنترنت. إذا وجدت سعرًا أقل لنفس الغرفة، أبلغنا عن طريق تقديم نموذج مطالبة. إذا كان السعر الذي وجدته مؤهلاً، فسنقوم بمطابقته وسنقدم لك خصمًا إضافيًا على الغرفة قيمته 25٪ أو 5000 نقطة من نقاط برنامج Marriott Bonvoy™...حسب رغبتك.

اكتشف المزيد

مفتوح

إذا وجدت سعرًا أقل في مكان آخر بعد حجزك عبر الإنترنت مباشرة أو عن طريق الهاتف، فعليك إرسال مطالبة خلال 24 ساعة من حجزك الأولي.

يجب أن تتضمن كافة المطالبات السعر الذي تم الحجز به والسعر الأقل الذي تم العثور عليه لنفس الفندق ونفس نوع الغرفة ونفس تواريخ الحجز. وإذا كان السعر الأقل الذي وجدته مؤهلاً، سيتم تطبيق السعر الأقل وسنقدم لك خصما إضافيًا على الغرفة قيمته 25% على الغرفة أو 5000 نقطة ببرنامج الولاء من ماريوت…وذلك حسب رغبتك. يمكن إرسال نموذج المطالبة هنا.

مفتوح

يجب أن يظل السعر الذي عثرت عليه في الموقع الآخر متاحًا عند مراجعة طلبك. لا يمكننا قبول سجل حجزك باعتباره الدليل الوحيد على وجود سعر أقل.

مفتوح

لا، فلا يلزم إجراء حجز ثانٍ ما لم يكن الحجز الخاص بك قد تم من خلال وكالة سفر، حينها نطلب إجراء حجز ثانٍ.

مفتوح

نعم. يسري الضمان على الأسعار المعلنة المتوفرة للجمهور. لكنه لا يسري على أسعار المجموعة أو الأسعار المتعاقد عليها أو أسعار الباقات أو الأسعار المجهولة أو أسعار العضوية المؤهلة مثل أسعار اتحاد السيارات الأمريكي أو أسعار أعضاء جمعية الأمريكيين المتقاعدين أو الأسعار الحكومة.

للحصول على التفاصيل الكاملة، يُرجى الاطلاع على شروط وأحكام ضمان أفضل سعر.

مفتوح

يتم تضمين معظم المواقع الإلكترونية في ضمان أفضل سعر (مثل مواقع Hotels.com، Expedia.com، Travelocity.com). ومع ذلك، يجب أن يكون الموقع الإلكتروني موقعًا يمكنك فيه إكمال المعاملة على الموقع. لا يتأهل للحصول على الضمان مقدمو الغرف الفندقية الغامضون، مثل Priceline.com وHotwire.com، الذين لا يكشفون عن اسم العلامة التجارية للفندق إلا بعد الدفع المسبق لغرفة الفندق.

مفتوح

الأسعار المعروضة من قبل وكلاء السفر مؤهلة لضمان أفضل سعر . ونطلب منك تقديم رقمي حجز مع مطالبتك: الأول للحجز الذي تم إجراؤه عن طريق إحدى قنوات الحجز الرسمية لماريوت والآخر للحجز الذي تم إجراؤه من خلال وكالة السفر. وستلغي ماريوت الحجز الأعلى سعرًا مجانًا لك وستلتزم بضماننا للسعر الأقل، كما ستقدم لك خصمًا إضافيًا بنسبة 25% على الغرفة أو 5000 نقطة لبرنامج الولاء من ماريوت…وذلك حسب رغبتك.

مفتوح

سيتم تأكيد الطلب فقط في حالة تطابق جميع العوامل تمامًا. تشمل تلك العوامل مقاس السرير/الغرفة والإطلالة ووسائل الراحة وعدد النزلاء وسياسة الإلغاء.

وفيما يلي بعض الأمثلة للغرف غير القابلة للمقارنة:

• الجناح الذي يسع بحد أقصى 4 نزلاء لا يمكن مقارنته بجناح يسع بحد أقصى 6 نزلاء
• الغرفة التي لا تطل على المحيط لا يمكن مقارنتها بغرفة تطل على المحيط
• الغرفة التي تشتمل على سرير كينج لا يمكن مقارنتها بغرفة تشتمل على سريرين كوين
• الغرفة المُزودة بخيار مضمون (مثل الطابق العلوي) لا يمكن مقارنتها بغرفة غير مُزودة بذلك الضمان
• الغرفة المحجوزة بنظام الدفع المسبق وبسعر غير قابل للإلغاء لا يمكن مقارنتها بالغرفة التي يمكن إلغاؤها حتى قبل 48 ساعة من الوصول

مفتوح

متى يتم تضمين هذا النوع من الأسعار في مقارنات، ستُجرى مقارنة بين السعر الإجمالي المتاح على قناة المقارنة وبين السعر الإجمالي المتاح على قنوات ماريوت. لا يمكننا أن نضمن الأسعار التي تشمل غرفة وغيرها من المكونات أو المرافق أو وسائل الراحة، مثل السفر وتأجير السيارات والترفيه والوجبات، غير الإفطار، والتذاكر وكوبونات الغاز وما إلى ذلك.

مفتوح

سيتم تقييم المطالبات بعملة الحجز لدى ماريوت. وللقيام بذلك، ستستخدم ماريوت محول العملة المتوفر على موقع Marriott.com. تُستثنى من الضمان أوجه التفاوت في السعر والتي تُعزى فقط إلى التقلبات و/أو الفروق في أسعار صرف العملات.

مفتوح

نعم. سيتم منحك نقاط برنامج ماريوت بونفوي بناءً على السعر الأقل الذي دفعته عند إتمام الحجز. ويُرجى التأكد من تقديم رقم عضويتك في أثناء إجراء الحجز.

مفتوح

ستُضاف النقاط بعد أن تقوم بتسجيل المغادرة والنشر على حسابك خلال 7 إلى 10 أيام عقب إقامتك.

مفتوح

الأسعار المعروضة في قنوات الحجز الرسمية لماريوت لا تنطبق عليها شروط المقارنة. في بعض الحالات، قد تتمكن من تعديل حجزك لتحصل على السعر الأقل غلاءً.

مفتوح

نعم. سيحتسب الفندق الفرق في المبلغ بين السعر الذي تم تأكيده أولاً والسعر المخفَّض. وستسترد أي مبلغ متبقي عند تسجيل المغادرة.

مفتوح

نعم، ومع ذلك يجب أن يتوافق الحجز مع سياسة الإلغاء، وقد يؤدي التغيير إلى تغيير في السعر يترتب عليه إلغاء خصم السعر و/أو نقاط برنامج الولاء من ماريوت.

مفتوح

.نعم, إذا كنت ترغب في تقديم مطالبة, فاستخدم نموذج المطالبة للضمان من ماريوت