الأسئلة الشائعة: عروض وأسعار فندق ماريوت الخاصة

العروض والأسعار الخاصة

مفتوح

للحجز بأسعار اتحاد السيارات الأمريكي أو اتحاد السيارات الكندي، عليك أولاً أن تدخل معلومات الإقامة الخاصة بك في أي من نماذج البحث الخاصة بنا، مثل تلك الموجودة في الصفحة الرئيسية. وبعد ذلك، حدد خيار “الأسعار الخاصة” وحدد “اتحاد السيارات الأمريكي / اتحاد السيارات الكندي” من القائمة. وأخيرًا، حدد "بحث" لفتح نتائج البحث عن الفنادق التي توفر هذا السعر في الوجهة التي حددتها.

مفتوح

يحق للأعضاء النشطين من الموظفين العسكريين والحكوميين الحصول على خصومات خاصة بناء على مدى التوافر. ويجب تقديم بطاقة هوية الخدمة الفعلية الحكومية أو العسكرية عند تسجيل الوصول. ومع ذلك، سوف توفر قواعد الأسعار المتوفرة بجوار السعر التفاصيل الكاملة بهذا الشأن. للحجز بالأسعار العسكرية، عليك أولاً أن تدخل معلومات الإقامة الخاصة بك في أي من نماذج البحث الخاصة بنا، مثل تلك الموجودة في الصفحة الرئيسية. ثم بعد ذلك، حدد “الأسعار الخاصة” وحدد “الجهات الحكومية والعسكرية” من القائمة. وأخيرًا، حدد "بحث" لفتح نتائج البحث عن الفنادق التي توفر هذا السعر في الوجهة التي حددتها.

مفتوح

للحجز بسعر كبار السن، عليك أولاً إدخال تفاصيل الإقامة الخاصة بك في “ابحث عن فندق” في صفحتنا الرئيسية أو عن طريق تحديد الخيار “البحث والحجز” الموجود أعلى الصفحات الأخرى. وبعد ذلك، افتح صفحة “الأسعار الخاصة” وحدد الخيار “خصم لكبار السن” من القائمة. وأخيرًا، حدد "بحث" لفتح نتائج البحث عن الفنادق التي توفر هذا السعر في الوجهة التي حددتها.

مفتوح

تعقد ماريوت شراكة مع وكلاء سفر ووكالات سفر للوصول إلى العملاء الذين قد لا يحجزون لدينا بصورة مباشرة. من خلال هذه الشراكة، نقدم أسعارًا خاصة للسفر الشخصي للوكلاء وعائلاتهم. ستجد رابطًا ينقلك إلى الموقع الإلكتروني المخصص الذي يعرض هذه الأسعار في منطقة التنقل في الجزء السفلي من أي صفحة.

مفتوح

لاستحقاق أسعار الخصم الحكومية، يجب أن يكون النزلاء أعضاء عسكريين أو موظفين حاليين نشطين على مستوى أي حكومة محلية أو حكومة مقاطعة أو ولاية أو حكومة اتحادية داخل الولايات المتحدة.

للحجز بالأسعار الحكومية والعسكرية، عليك أولاً أن تدخل معلومات الإقامة الخاصة بك في أي من نماذج البحث الخاصة بنا، مثل تلك الموجودة في الصفحة الرئيسية. ثم بعد ذلك، حدد “الأسعار الخاصة” وحدد “الجهات الحكومية والعسكرية” من القائمة. وأخيرًا، حدد "بحث" لفتح نتائج البحث عن الفنادق التي توفر هذا السعر في الوجهة التي حددتها. على الرغم من توفر الأسعار الحكومية في فنادق ماريوت في مختلف أنحاء العالم، إلا أن توافر الغرف المعروضة وفق هذه الأسعار يختلف من مكان لآخر.

مفتوح

بالإضافة إلى الأسعار الخاصة المتاحة للمواطنين كبار السن والموظفين الحكوميين وأعضاء اتحاد السيارات الأمريكي، يقدم العديد من فنادقنا أيضًا أسعار خاصة لعطلات نهاية الأسبوع مثل "أسعار الإقامة مع الإفطار" وباقات الترفيه وأسعار الشراء المقدم. كما يمكنك أيضًا استعراض العروض المتوفرة في التواريخ التي تحددها في صفحة قائمة الغرف والأسعار الخاصة بأحد الفنادق وذلك عن طريق تحديد علامة التبويب “العروض والباقات”.

مفتوح

كما يمكنك استخدام موقع Marriott.com من أجل التحقق من التوافر ومعلومات الغرفة للسعر المُتفاوض عليه الخاص بشركة الطيران التي تتعامل معها:

1. ستحتاج إلى رمز الشركات/ العرض الترويجي لشركة الطيران المؤلف من ثلاثة حروف وذلك للتحقق من التوافر عبر الإنترنت
2. إذا لم يكن لديك هذا الرمز، يمكنك البحث عن السعر السياحي باستخدام الرمز “TVL” أو الاتصال بدعم العملاء على الرقم ‎1-800-721-7033‏
3. وبمجرد أن تحصل على الرمز، يمكنك الانتقال إلى خيار “ابحث عن فندق” في الصفحة الرئيسية وإدخال معلومات الإقامة الخاصة بك
4. وبعد ذلك، افتح “الأسعار الخاصة” وحدد “الشركات / عرض”، ثم أدخل الرمز الخاص بك المكون من ثلاثة حروف وحدد “بحث”
5. وستعرض نتائج البحث الخاصة بك الفنادق المتوفرة التي توفر السعر

حتى تكون مؤهلاً للحصول على هذا السعر، يُرجى ملاحظة ما يلي:

- قد تختلف الأسعار بحسب الموسم
- يتوفر عدد محدود من الغرف بالسعر السياحي
- يلزم إجراء حجوزات مسبقة
- يلزم تقديم الهوية عند تسجيل الوصول
- لا يمكن استخدامها مع عروض السفر الجماعي أو أي عرض ترويجي آخر

مفتوح

حاليًا لا، ولكننا نأمل في استعادة هذه الميزة الرائعة في المستقبل على موقعنا الإلكتروني الجديد.

مفتوح

وفي الوقت الحالي، لا يمكن البحث سوى عن سعر واحد في كل مرة.