الأسئلة الشائعة: تأكيد حجز فنادق ماريوت أو تغييره

تغيير/تأكيد الحجز

مفتوح

أولا، قم بتسجيل الدخول. ثم اذهب إلى قائمة الحساب وحدد علامة التبويب “Activity” (النشاط). في فلتر الخيارات، حدد “Hotel Stay” (إقامة الفندق) لاستعراض حجوزاتك التي تمت في آخر 24 شهرا.

مفتوح

متى اخترت فندقًا ورأيت قائمة الغرف والأسعار الخاصة بذلك الفندق، اختر "تفاصيل السعر" تحت وصف الغرفة للاطلاع على سياسة الإلغاء الخاصة بذلك السعر. بعد اختيار السعر، سترى أيضًا سياسة الإلغاء في قسم ملخص الرسوم في صفحة مراجعة تفاصيل الحجز. إذا تم حجزك، يمكنك فتح الحجز والاطلاع على سياسة الإلغاء.

مفتوح

هناك طريقتان يمكنك بهما تغيير/ تعديل/ إلغاء حجزك.

1. إذا لم تكن عضوًا أو ليس لديك حساب على الإنترنت، يمكنك تغيير معلومات النزيل الخاصة بك وتواريخ السفر وتفضيلات الغرف ومعلومات الفوترة فيما يخص الحجوزات القائمة. من أي صفحة على موقعنا الإلكتروني، انقر فوق رابط البحث & الحجز في أعلى الصفحة ثم انقر فوق رابط معاينة الحجز. أدخل رقم تأكيد حجزك وتاريخ الوصول والاسم الأول واسم العائلة للعثور على الحجز المعين.

في صفحة الحجز، يمكنك اختيار إجراء التغييرات في الحجز أو إلغاء الحجز أو القيام بحجز إضافي في الفندق ذاته.

متى أجريت التغييرات المطلوبة، انقر فوق Update ثم Submit Changes لحفظ التغييرات.

2. إذا كنت عضوًا، فقم بتسجيل الدخول أولاً. بعد ذلك يمكنك تغيير/تعديل/إلغاء الإقامة من “رحلاتي” باستخدام رابط التنقل أعلى الصفحة بالموقع. وفي التطبيق، ابحث عن رمز الحقيبة.

إذا كنت قد سجلت الدخول بالفعل، تستطيع فتح المعلومات من خلال رابط الرحلات أعلى الصفحة؛ أو من التطبيق، باستخدام رمز الحقيبة.

مفتوح

يمكنك البحث عن الحجز أو الوصول إليه من خلال "رحلاتي" إذا كان لديك حساب. سترى جميع الغرف التي حجزتها معًا، ويمكنك إما تحديد “تحرير الغرفة” لغرفة واحدة من أجل إجراء تغييرات على التواريخ أو الغرفة محل هذا الحجز، أو تحديد “تعديل الحجوزات” وذلك لتعديل التواريخ لجميع غرفك مرة واحدة.

مفتوح

يمكنك البحث عن الحجز أو الوصول إليه من خلال "رحلاتي" إذا كان لديك حساب. مرِّر لأسفل وصولاً إلى القسم الذي يعرض “تفاصيلك من أجل الغرفة…” وحدد اللوحة المقابلة للغرفة التي ترغب في تغيير معلومات النزيل لها. يمكنك إجراء تعديلات على معلومات النزيل الأساسية (مثل اسم النزيل) أو العنوان أو الهاتف أو البريد الإلكتروني أو بطاقة الائتمان المستخدمة للاحتفاظ بالغرفة.

مفتوح

لا، فكل غرفة من الغرف يكون لها حجز مستقل. وبيدك اختيار إلغاء الحجز لغرفة واحدة أو إلغاء الحجوزات لجميع الغرف مرة واحدة. وكل ما عليك فعله هو أن تختار إما رابط “إلغاء الغرفة” أو زر “إلغاء كل الغرف” اعتمادًا على ما تحتاج إلى فعله.

مفتوح

ستصدر الصفحة الأخيرة من عملية الحجز رقم تأكيد. كما ستستلم أيضًا بريدًا إلكترونيًّا يحتوي على تفاصيل حجزك. لا حاجة إلى الاتصال بالفندق للتأكيد. كما ستسمح لك صفحة التأكيد أيضًا بطباعة تأكيدك أو إرساله إلى صديق أو تحديث تقويم Microsoft Outlook الخاص بك تلقائيًّا. إذا لم تستلم تأكيدًا بالبريد الإلكترونيّ، نرجو منك التحقق من عوامل تصفية البريد المهمل في برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك للتأكد من إمكانية وصول بريد ماريوت وستاروود الإلكتروني إليك، وللتحقق من أن مزود خدمة الإنترنت الذي تتعامل معه لا يحظر هذا البريد الإلكتروني. يمكنك استخدام رقم التأكيد هذا، بالإضافة إلى تاريخ تسجيل الوصول والاسم الأول واسم العائلة المذكورة في الحجز لمراجعة حجزك أو تغييره على مواقعنا الإلكترونية.

مفتوح

يمكنك الاطلاع على تفاصيل حجزك في أي وقت على موقعنا. من أي صفحة على موقعنا الإلكتروني، انقر فوق رابط البحث & الحجز في أعلى الصفحة ثم انقر فوق رابط معاينة الحجز. أدخل رقم تأكيد حجزك وتاريخ الوصول والاسم الأول واسم العائلة للعثور على الحجز المعين.

من صفحة’ الحجوزات، يمكنك استخدام خاصية الإرسال بالبريد الإلكتروني إلى صديق لإرسال تفاصيل الحجز إلى أي عنوان بريدي إلكتروني تريده. احرص على التحقق من عامل تصفية البريد المهمل للتأكد من وصول البريد الإلكتروني.

مفتوح

لعل السبب في عدم استلامك التأكيدات بالبريد الإلكتروني هو إعدادات الأمان، مما يتسبب في ذهاب بعض رسائل التأكيد إلى مجلدات الرسائل "غير المرغوبة" أو "المهملة". للتأكد من استمرارك في الحصول على الرسائل من ماريوت، أضف عناوين البريد الإلكتروني التالية في قائمة "Safe Senders" الخاصة بك أو أضفها إلى "جهات الاتصال" الخاصة بك.

يمكن أن تصلك التأكيدات من مجموعة متنوعة من عناوين البريد الإلكتروني، وذلك استنادًا إلى العلامة التجارية للفندق أو نوع الحجز:

• GCCUSTSERVICE@confirm.starwoodhotels.com
• Reservations@AC-Hotels-res.com
• Reservations@AutographCollectionHotels-res.com
• Reservations@BulgariHotels-res.com
• Reservations@Courtyard-res.com
• Reservations@EditionHotels-res.com
• Reservations@FairfieldInn-res.com
• Reservations@GaylordHotels-res.com
• Reservations@JWMarriott-res.com
• Reservations@ConferenceCenters-res.com
• Reservations@ExecApartments-res.com
• Reservations@Marriott-res.com
• Reservations@VacationClub-res.com
• Reservations@MoxyHotels-res.com
• Reservations@RenaissanceHotels-res.com
• Reservations@ResidenceInn-res.com
• Reservations@SpringHillSuites-res.com
• Reservations@Ritzcarlton-res.com
• Reservations@Towneplace-res.com
• MarriottRewards.Reservation@Marriott-res.com
• TheRitzCarltonRewards.Reservation@RitzCarlton-res.com

مفتوح

إنّ حجوزاتك على ما يُرام وستربح نقاطًا عن تلك الإقامات، بغض النظر عن رقم العضو الأصلي الذي استخدمته للحجز. يجري تعيين رقم عضويتك ببرنامج ضيف ستاروود المفضل (SPG) القديم إلى حسابك الجديد ببرنامج ضيف ستاروود المفضل (SPG)، وذلك جنبًا إلى جنبٍ مع حسابك ببرنامج مكافآت ماريوت أو برنامج مكافآت ريتز كارلتون، بغض النظر عن الحساب الذي تواصل استخدامه.

للحجوزات المستقبلية، يُرجى أولاً تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تواصل استخدامه.

مفتوح

لا يمكنك فعل هذا على Marriott.com أو SPG.com. ولتعديل حجوزات الملاك أو إلغائها، استخدم موقع Vistana.com أو اتصل على الرقم ‎1-888-786-9637.

مفتوح

لتغيير باقات السفر التي تشمل رحلات الطيران و/أو تأجير السيارات، يُرجى الاتصال بقسم "العطلات من ماريوت". ويمكننا مساعدتك بالإجابة على أي أسئلة أو تلبية أي طلبات مرتبطة بحجز السفر الخاص بك.

العطلات مع ماريوت
رقم الهاتف (من الولايات المتحدة أو كندا): 0018448564132
رقم الهاتف (من الأماكن الأخرى): 0013122797760
عنوان البريد الإلكتروني: vacationsbymarriott@marriott.com