المساعدة فيما يتعلق بالحجوزات

عام

مفتوح

نشترط أن يتم تأكيد حجوزات الغرف ببطاقة ائتمان صالحة:

  • لن يتم الخصم من بطاقتك الائتمانية عند الحجز، بل تُستخدم كضمان لتخصيص الغرفة لك قبل وصولك.
  • سيتم الخصم من بطاقتك الائتمانية فقط إذا كان الدفع المسبق مطلوبًا لسعر محدد أو في حالة عدم إلغاء الحجز خلال فترة الإلغاء المعلنة وعدم تسجيل الوصول.
  • إن معلومات بطاقتك الائتمانية آمنة؛ فنحن لا نشارك معلوماتك مطلقًا مع جهات خارجية. يُرجى الاطلاع على بيان الخصوصية لمزيد من المعلومات.

مفتوح

بعض الأسعار يتطلب عربونًا يُدفع مسبقًا بقيمة ليلة واحدة نتيجة وجود فعالية محلية خاصة أو في الأحوال التي يقدم فيها الفندق سعرًا مخفضًا للحجز مقدمًا. وتشتمل كلتا الحالتين على شروط وأحكام خاصة، كعدم القابلية للإلغاء أو سياسة الإلغاء الصارمة.

مفتوح

اذكر عدد الأشخاص في حقل “الغرف & النزلاء” في أي من نماذج البحث الخاصة بنا. عندما تختار فندقًا وتشاهد الغرف في ذلك الفندق، لن تظهر لك غير الغرف التي يمكنها استيعاب هذا العدد من النزلاء.

يمكنك أيضًا اختيار رابط “تفاصيل الغرفة” فيما يخص أي غرفة لرؤية الحد الأقصى لإشغال تلك الغرفة.

مفتوح

نعم. عندما تنشئ ملفًا تعريفيًا على الإنترنت، يتم تخزين معلومات الاتصال وتفضيلات الغرف الخاصة بك عملاً على راحتك عندما تحجز الإقامات.

لإعداد حسابك، انتقل إلى الزاوية اليمنى العليا لأي صفحة وحدد “"تسجيل الدخول" أو "انضم"”. انتقل إلى “إنشاء حساب عبر الإنترنت” وأكمل الخطوات. إذا لم تكن عضوًا، فما عليك سوى أن تختار الانضمام.

يخزّن ملفك التعريفي الجديد تفضيلاتك ومعلومات الاتصال الخاصة بك. وبهذه الطريقة، متى أردت إجراء الحجوزات، قم بتسجيل الدخول وعندئذٍ سيتم إدخال تفضيلات الغرف ومعلومات النزيل الخاصة بك تلقائيًا.

مفتوح

يمكن شراء بطاقات هدايا ماريوت وبطاقات الهدايا الإلكترونية بزيارة Marriott GiftCards. بطاقات الهدايا متوفرة مقابل أي مبلغ من 25 دولارًا أمريكيًّا إلى 2000 دولار أمريكي، ويمكن استخدامها لدى أي من فنادق ماريوت المشاركة أو على الإنترنت على ShopMarriott.

مفتوح

نحن على علم بهذه المشكلة ونعمل على إضافة عامل التصفية إلى إمكانات البحث لدينا. وحتى ذلك الحين، يمكنك البحث حسب السعر باستخدام ميزة الخريطة. ونعتذر عن أيّ إزعاج بسبب هذا الأمر.