الأسئلة الشائعة: إجراء حجوزات الفنادق مع برنامج Marriott Bonvoy

إجراء الحجوزات

مفتوح

بالطبع. فنحن نرحّب بالجميع للحجز معنا، ولكن توجد ميزات فورية للانضمام، مثل خدمة الواي فاي المجانية وتسجيل الوصول عبر الهاتف المحمول. وستتمتع أيضًا بأقل أسعار الأعضاء لدينا باستمرار في الفنادق المشاركة التي يزيد عددها على 7000 فندق ضمن محفظتنا غير العادية من العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم. انضم الآن

مفتوح

إننا نعمل على الآن نقل فنادقنا إلى موقعي Marriott.com وSPG.com الجديدين. وفي أثناء عملية النقل هذه، ستتمكن من رؤية الفنادق المتوفرة في نتائج البحث على كلا الموقعين، ولكن سيتعيّن عليك إتمام حجزك على موقع SPG.com القديم. أخبار جيدة: يمكنك استخدام بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي لإجراء الحجوزات السريعة، وستستمر في ربح النقاط مقابل إقامتك إذا كنت عضواً في برنامج ماريوت بونفوي.

مفتوح

هناك طريقتان للبحث عن العروض والباقات. من الصفحة الرئيسية:

1. حدد “Deals & Packages” (العروض والباقات) في القائمة الرئيسية في أعلى الصفحة لفتح قائمة الخيارات. على سبيل المثال، ستجد العروض المميزة والإقليمية تحت “Deals” “العروض”، وصمموا عطلاتكم بأنفسكم تحت “Hotel & Flight Packages” (باقات الفندق والطيران).

2. أدخل معلوماتك في نموذج البحث وحدد “Find Hotels” (العثور على فندق). عندما تظهر نتائج بحثك، حدد “View Rates” (عرض الأسعار) فيما يخص فندقا بعينه. عندما تنفتح الصفحة، حدد علامة التبويب “Deals & Packages” (العروض والباقات) للعثور على العروض المتاحة لإقامتك.

مفتوح

للمساعدة في إجراء حجزك، يُرجى الاتصال بأحد مراكز الحجوزات العالمية التابعة لنا.

مفتوح

نعم، ولكنك ستحتاج إلى رمز المجموعة الخاص الذي قام المنسق بإعداده مع الفندق. قم بطلب هذا الرمز منهم أو تواصل معنا عن طريق البريد الإلكتروني.

وبمجرد الحصول على الرمز، انتقل إلى موقع الفندق - يمكنك العثور عليه في دليل الفنادق. بعد أن تقوم بإدخال معلومات إقامتك في نموذج الحجز، ابحث عن “الأسعار الخاصة” وأدخل الرمز الخاص بك أسفل “رمز المجموعة”.

مفتوح

مراكز حجوزات ماريوت متوفرة في جميع أنحاء العالم. ابحث عن الرقم الخاص ببلدك

مفتوح

نرجو أن تقوم بتنزيل نموذج تفويض الغير في استخدام بطاقة الائتمان واستكماله وإرساله بالفاكس إلى الفندق. يمكنك العثور على رقم الفاكس على الموقع الإلكتروني ’للفندق.

مفتوح

إذا كنت قد انتهيت للتو من إجراء حجزك وتقوم حاليًا بعرض صفحة التأكيد، انقر فوق رابط البريد الإلكتروني الموجود أسفل رقم التأكيد وأدخل عنوان بريد إلكتروني واحد أو أكثر مفصول بينها بفواصل، ثم انقر فوق “إرسال”. لإعادة توجيه حجز أجريته في وقت سابق، اتبع العملية نفسها بعد فتح الحجز.

مفتوح

إذا كنت عضوًا، ففي الصفحة الرئيسية بالموقع، حدد “تسجيل الدخول أو الانضمام” في قائمة التنقّل بالموقع. وبمجرد تسجيل الدخول باستخدام رقم عضويتك أو عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، يمكنك بعد ذلك النقر فوق "رحلاتي" لعرض جميع حجوزاتك. وإذا كانت هناك أي حجوزات مفقودة، يمكنك البحث عنها باستخدام رابط “بحث عن حجوزات”.

إذا لم تكن عضوًا، ففي الصفحة الرئيسية للموقع، حدد “البحث والحجز” في قائمة التنقّل بالموقع، ثم حدد “البحث عن حجز”. وسيتعيّن عليك تقديم الاسم الأول والاسم الأخير ورقم التأكيد وتاريخ تسجيل الوصول للحجز.

مفتوح

تعرض نتائج البحث جميع الفنادق المتاحة ضمن حدود وجهتك ومواعيدك. إذا كنت تعتقد أن الفندق قد يكون في القائمة ولا تستطيع العثور عليه، فاستخدم رابط “جميع عوامل التصفية" للحد من نطاق النتائج. أو إذا كنت تعرف اسم الفندق، يمكنك البدء بكتابته في حقل "الوجهة" وسيتم عرض أي نتائج متطابقة محتملة.

مفتوح

في معظم نماذج البحث لدينا، مثل ذلك النموذج الموجود في الصفحة الرئيسية، يمكنك كتابة عنوان في حقل "الوجهة" بنموذج البحث. ويمكنك أيضًا كتابة اسم مدينة وولاية ورمز بريدي، مثل “بيثيسدا، ماريلاند، 20817”، وإجراء بحث عن ذلك الرمز البريدي.

مفتوح

يمكنك معرفة مواقع الفنادق ضمن نصف قطر يمتد لمسافة 50 ميلاً من العنوان.

1. انتقل إلى الصفحة الرئيسية وأدخل عنوانك داخل حقل "الوجهة" في نموذج البحث.
2. أدخل بقية تفاصيل إقامتك ثم انقر فوق “البحث عن فنادق”.
3. سترى قائمة بالفنادق مفروزة حسب المسافة من عنوانك.
4. إذا كنت ترغب في رؤية الفنادق على خريطة بدلاً من ذلك، انقر فوق “عرض الخريطة”.

مفتوح

لغرفة واحدة إلى ثلاث غرف:
يُتيح لك نظام الحجز الإلكتروني لدينا حجز ثلاث غرف في وقت واحد عند كل حجز. وكل ما عليك فعله هو اختيار 1 أو 2 أو 3 من القائمة المنسدلة “الغرف والنزلاء” عند بدء البحث.

بالنسبة لفنادقنا التي تشارك في البرنامج التجريبي لتحسين الطريقة التي نعرض بها غرفنا، سيكون لديك القدرة على حجز أنواع مختلفة من الغرف في نفس الوقت. لذا، على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى غرفة بسرير واحد حجم كينج وحجيرة استحمام منفصلة وغرفة أخرى تشتمل على سريرين كوين وحوض استحمام، يمكنك القيام بذلك في نفس الحجز. أضف ببساطة الغرف التي تريدها في عربة التسوق، وهناك يمكنك تخصيص ميزات كل غرفة حسب رغبتك

من أربع إلى تسع غرف:
يمكنك حجز ما يصل إلى ثلاث غرف في وقت واحد عبر الإنترنت. لحجز من أربع إلى تسع غرف، قم أولاً بحجز ثلاث غرف ثم اختر “حجز المزيد من الغرف في هذا الفندق” أعلى الشاشة، أسفل رقم التأكيد، وذلك عند إكمال الحجز الأول. سيؤدي ذلك إلى حفظ اسم الفندق وتواريخ السفر والعنوان ومعلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك حتى تتمكن بسهولة من إجراء حجز إضافي واحد أو أكثر.

مفتوح

أنت مقيّد بحجز ثلاث غرف فقط في المرة الواحدة. ومع ذلك، نسمح لك بإضافة حتى خمس غرف إلى العربة وذلك لمساعدتك في التسوّق وفي عملية اتخاذ القرار. وكل ما عليك فعله هو إزالة الغرف التي لا ترغب في حجزها وبهذا يمكنك إتمام حجزك متعدد الغرف.

مفتوح

تُعرف الحجوزات التي تتطلب ١٠ غرف أو أكثر في موعد الوصول والمغادرة نفسيهما باسم “حجز المجموعات.” عادة ما يكون لتلك الحجوزات أسعار وأنماط توافر ومتطلبات إيداع مختلفة عن غيرها من الحجوزات.

لإجراء حجز جماعي لعدد 10-25 غرفة:

  • أولاً، قم بإدخال وجهتك وتواريخ وصولك ومغادرتك.
  • ثم أدخل عدد الغرف التي تحتاج لحجزها واختر “ابحث عن فنادق.”
  • إذا قمت بحجز عدد 10-25 غرفة، فستفتح صفحة جديدة حيث يمكنك البحث والحجز لمجموعتك؛ أكمل هذا النموذج لاختيار الفندق والغرف وإكمال الحجز.
  • إذا كنت تحتاج 26 غرفة أو أكثر، فستظهر لك صفحة بحث جديدة بالفنادق المتاحة لحجم مجموعتك وتواريخ الوصول والمغادرة.
  • حدد الفنادق التي تهتم بها من خلال اختيار زر “إضافة إلى طلب العرض”.
  • بعد اختيار الفنادق، أكمل طلب العرض (REP) من خلال اختيار زر “إنشاء طلب عرض” أسفل الصفحة.

يمكنك أيضًا الاتصال بقسم المبيعات في الفندق أو الاتصال بقسم المبيعات في مجموعة الشركات الخاصة بنا على الرقم المجاني 4004-831-800-1.

مفتوح

تشارك بعض فنادقنا في تجربة لتحسين الطريقة التي نعرض بها غرفنا وأسعارنا. وعندما تستعرض الغرف والأسعار لتلك الفنادق، سترى مجموعة من عوامل التصفية أعلى الصفحة، أحدها مخصص لميزات غرف ذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك استخدام هذا لرؤية الغرف المتاحة المشتملة على الميزات التي تحتاجها.

بالنسبة إلى جميع فنادقنا، يمكنك النقر فوق “اختيار ميزات الغرفة” في صفحة "تفاصيل الحجز" والاختيار من بين خيارات غرف ذوي الاحتياجات الخاصة للغرفة التي حددتها. إذا لم تتوفر خيارات ذوي الاحتياجات الخاصة لنوع الغرفة المحدد، فلن يتم عرض أي خيارات.

إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت الغرفة التي ترغب بها توفر خيارات لذوي الاحتياجات الخاصة أم لا، يمكنك تحديد “تفاصيل الغرفة” في أي من الخطوتين لمعرفة ما إذا كانت الغرفة تحتوي على تلك الخيارات أم لا.

مفتوح

أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ببرنامج ماريوت بونفوي. عندما يفتح “حسابي”، حدد “النشاط”. وسيظهر رابط إعادة الحجز بجانب اسم الفندق.

مفتوح

لحجز فندقك وتذكرة الطيران وسيارة مستأجرة معًا، انتقل إلى العطلات مع ماريوتOpen in a new window وأكمل المعلومات المطلوبة. للحصول على مساعدة إضافية، يُرجى الاتصال على الرقم ‎1-866-814-6901 (مجاني في الولايات المتحدة وكندا)، أو الاتصال على مركز الحجوزات العالمي الأقرب إليك.

مفتوح

يمكنك حجز باقات شهر العسل على تجارب ماريوت. للحصول على مساعدة، اتصل بخدمة العملاء على الرقم 7033-721-800-1 (مجانًا في الولايات المتحدة وكندا)، أو اتصل على مركز الحجوزات العالمية الأقرب إليك.

مفتوح

لرؤية الفنادق في فئة معيّنة في الصفحة الرئيسية، حدد “البحث والحجز”، ثم “استعرض حسب الوجهة” ضمن لوحة التنقّل. وبعد ذلك، حدد “عامل التصفية” واختر الفئات التي تحظى باهتمامك. ثم بعد ذلك، حدد وجهة لعرض كل الفنادق في الفئات ضمن تلك الوجهة.

مفتوح

تُستخدم هذه المعلومات لتوفير سعر دقيق للغرفة.

مفتوح

تُستخدم هذه المعلومات لتقديم أسعار دقيقة للغرف وتمكين الفنادق من الاستعداد لوصولك.

مفتوح

إذا كنت تريد حجز أكثر من غرفة وكان هناك اختلاف حسب الغرفة إما في عدد النزلاء أو في أعمار الأطفال، يُرجى إجراء حجوزات فردية متعددة.

مفتوح

في أي وقت أثناء عملية الحجز حيثما ترى رابط “تفاصيل الأسعار”، يمكنك النقر فوق ذلك الرابط لقراءة سياسة الإلغاء. كما سترى أيضًا سياسة الإلغاء ضمن خطوة "تفاصيل الحجز" أسفل اسم السعر الذي تحجزه عند حجز فندق.

مفتوح

للوصول إلى رمز شركتك، تواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني. ويُرجى العلم بأنّ إثبات الأهلية مطلوب عند تسجيل الوصول.