الأسئلة الشائعة: خصائص حجز الغرف والتقدم بطلبات خاصة

ميزات الغرف والطلبات الخاصة

مفتوح

في خطوة "تفاصيل الحجز"، افتح “اختيار ميزات الغرفة”. وسترى عددًا من الميزات التي يمكنك تحديدها عبر مربعات اختيار. وجميع هذه الميزات مضمونة ما لم يُذكر بعد أي ميزة “الطلب فقط”.

بالنسبة للفنادق التي تشارك في برنامجنا التجريبي لتحسين الطريقة التي نعرض بها الغرف، ستجد في الخطوة السابقة التي تُعرض فيها الغرف والأسعار عوامل تصفية أعلى الغرف في بعض الحالات. وإذا حددت أحد عوامل التصفية، سترى غرفًا مضمونة مشتملة على هذه الميزة (مثل نوع السرير أو خيار لذوي الاحتياجات الخاصة أو الإطلالة).

مفتوح

عندما تفتح لوحة “اختيار ميزات الغرفة” في خطوة "تفاصيل الحجز"، ستتمكن من رؤية أي رسوم إضافية مقابل ميزة غرفة محددة والتي تكون مدرجة بجوار الميزة. وبعدما تحدد الميزة، سترى أيضًا متوسط سعر الغرفة لكل ليلة وتحديث إجمالي السعر أدناه. وعندما تفتح لوحة "ملخص الرسوم"، سترى التكلفة لكل ليلة جنبًا إلى جنبٍ مع الرسوم الإضافية.

مفتوح

يسعدنا أن نقدم لك إمكانية تسجيل الوصول مبكرًا أو تسجيل المغادرة متأخرًا عند توفرها. وفي أثناء خطوة "تفاصيل الحجز"، حدد “اختيار ميزات الغرفة”. ويمكنك تحديد مربع الاختيار لطلب تسجيل وصول مبكر وأيضًا إعلامنا بالموعد المتوقع لوصولك. وفي الحقل "هل لديك أي طلبات أو احتياجات خاصة؟"، يمكنك تدوين طلب تسجيل المغادرة متأخرًا، ومن الأفضل أن تتحدث إلى مكتب الاستعلامات بالفندق في اليوم الذي تغادر فيه وذلك لمعرفة ما إذا كان يمكن تلبية هذا الطلب. وإذا كان الفندق غير قادر على تلبية هذا الطلب، يمكن لمكتب الاستعلامات الاحتفاظ بأمتعتك لأجلك.

مفتوح

تسمح متطلبات الأمان لدينا بتقديم طلبات الحصول على غرف متجاورة ومتصلة في وقت الحجز أو عند وصول جميع النزلاء. أثناء خطوة "تفاصيل الحجز" ضمن حجزك، حدد “اختيار ميزات الغرفة”. ثم دوّن طلب الحصول على غرف متصلة أو متجاورة في حقل “هل لديك أي طلبات أو احتياجات خاصة؟”. إذا أجريت الحجز بالفعل، يُرجى إبلاغ الممثل برغبتك في الحصول على غرف متجاورة أو متصلة أثناء تسجيل وصولك مع ضرورة حضور جميع النزلاء.

مفتوح

نقوم في صفحة الغرف بضبط علامة تبويب السعر تلقائيًا على أقل سعر متاح لمساعدتك في العثور على أفضل عرض. ولكن في بعض الأحيان، لا تتوفر بعض العروض أو الأسعار الأخرى للأجنحة. لذا، إذا أردت معرفة ما إذا كانت الأجنحة متوفرة أم لا، جرّب علامة التبويب "الأسعار العادية". إذا لم تكن هناك أجنحة متاحة، فقد يُعزى السبب في ذلك إلى أنها محجوزة بالكامل أو لعدم توفرها في الفندق الذي تريد الحجز به.

مفتوح

تشارك بعض فنادقنا في تجربة لتحسين الطريقة التي نعرض بها غرفنا وأسعارنا. وعندما تستعرض غرف وأسعار تلك الفنادق، سترى مجموعة من عوامل التصفية أعلى الصفحة، والتي تشمل عوامل تصفية لنوع السرير وخيارات ذوي الاحتياجات الخاصة. عند التصفية حسب أحد هذه العناصر، سترى غرفًا مشتملة على هذه الميزات مضمونة.

بالنسبة لجميع الفنادق، في أثناء خطوة "تفاصيل الحجز"، يمكنك تحديد “اختيار ميزات الغرفة”. ويُتيح لك هذا إجراء تخصيصات إضافية لغرفتك، وذلك لاختيار نوع السرير للفنادق غير المشاركة في التجربة، واختيار خيارات ذوي الاحتياجات الخاصة لجميع الفنادق.

مفتوح

لا تشتمل الغرف الخالية من الريش على فُرش أسرّة أو وسائد أو مفروشات أخرى تحتوي على الريش الخام أو الريش المُعالج. ويتم توفير الغرف الخالية من الريش من أجل راحة النزلاء الذين قد يعانون أمراض الحساسية أو حالات عدم الراحة الأخرى المرتبطة بالريش الخام أو الريش المُعالج.

مفتوح

بالنسبة لفنادقنا المشاركة في تجربة خاصة لتحسين الطريقة التي نعرض بها غرف الفندق، فإنّ ميزات الغرف التي يمكنك تحديدها تعتمد على مدى توفّر هذه الميزات. ولذلك، بمجرد أن تحدد إحدى ميزات الغرف، لن تتوفر بعض الخيارات لأنه ليس لدينا غرف متوفرة مشتملة على كلتا ميزتي الغرف لتواريخ الإقامة التي حددتها. فعلى سبيل المثال، إذا اخترت غرفة تشتمل على “دش فقط” ولم يعد لدينا أي غرف توفر “دخول صالة خدمات الفندق”، فسيظهر دخول صالة خدمات الفندق على أنه غير متوفّر.

مفتوح

لحجز باقة شاملة، انتقل إلى العطلات الشاملة وحدد المنطقة التي تريد زيارتها. وتظهر عندئذٍ قائمة بالفنادق وتفاصيل الباقات المتاحة لدى تلك الفنادق. ويمكنك معرفة مدى التوفّر بتحديد خيار “البحث والحجز” أعلى الصفحة. وأدخل معلومات إقامتك ثم حدد “بحث”.

مفتوح

لحجز باقة غولف، انتقل إلى باقات تجارب MarriottSM وحدد باقة “الغولف الممتازة”. ثم حدد "بحث" و"عرض الأسعار" للتحقق من توافر باقات الغولف في الوجهة والتواريخ التي تريدها.

مفتوح

لحجز باقة نادي صحي، اذهب إلى باقات تجارب MarriottSM وحدد باقة “ملاذ النادي الصحي”. ثم حدد "بحث" و"عرض الأسعار" للتحقق من توافر باقات النادي الصحي في الوجهة والتواريخ التي تريدها.