المساعدة فيما يتعلق بالحجوزات

إجراء الحجوزات

مفتوح

بالتأكيد – نرحب بالجميع للحجز معنا. توجد مزايا فورية للانضمام، والتي منها على سبيل المثال خدمة Wi-Fi المجانية وتسجيل الوصول عبر الهاتف الجوال، وستحصل على أقل الأسعار المتوفرة للأعضاء لدينا طوال الوقت في ما يزيد على 6700 فندق مشارك موزّعة على 30 علامة تجارية في جميع أنحاء العالم. انضم الآن

مفتوح

إننا نعمل على الآن نقل فنادقنا إلى موقعي Marriott.com وSPG.com الجديدين. وفي أثناء عملية النقل هذه، ستتمكن من رؤية الفنادق المتوفرة في نتائج البحث على كلا الموقعين، ولكن سيتعيّن عليك إتمام حجزك على موقع SPG.com القديم. أخبار جيدة: يمكنك استخدام بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي لإجراء الحجوزات السريعة، وستستمر في ربح النقاط مقابل إقامتك إذا كنت عضواً في برنامج ماريوت بونفوي.

مفتوح

للمساعدة في إجراء حجزك، يُرجى الاتصال بأحد مراكز الحجوزات العالمية التابعة لنا.

مفتوح

مراكز حجوزات ماريوت متوفرة في جميع أنحاء العالم. ابحث عن الرقم الخاص ببلدك

مفتوح

يمكنك إضافة تعليق مكوّن من 45 حرفًا أو أقل إلى حجزك أثناء خطوة "تفاصيل الحجز" بعملية الحجز عن طريق النقر فوق “اختيار ميزات الغرفة”. إذا كنت ترغب في طلب أشياء معيّنة لغرفتك، فأفضل طريقة لفعل هذا هي تحديد المربعات المناسبة. إذا لم يكن طلبك مدرجًا، فأطلعنا عليه بإضافة تعليقاتك في حقل “هل لديك أي طلبات أو احتياجات خاصة؟”.

مفتوح

إذا كنت قد انتهيت للتو من إجراء حجزك وتقوم حاليًا بعرض صفحة التأكيد، انقر فوق رابط البريد الإلكتروني الموجود أسفل رقم التأكيد وأدخل عنوان بريد إلكتروني واحد أو أكثر مفصول بينها بفواصل، ثم انقر فوق “إرسال”. لإعادة توجيه حجز أجريته في وقت سابق، اتبع العملية نفسها بعد فتح الحجز.

مفتوح

إذا كنت عضوًا، ففي الصفحة الرئيسية بالموقع، حدد “تسجيل الدخول أو الانضمام” في قائمة التنقّل بالموقع. وبمجرد تسجيل الدخول باستخدام رقم عضويتك أو عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، يمكنك بعد ذلك النقر فوق "رحلاتي" لعرض جميع حجوزاتك. وإذا كانت هناك أي حجوزات مفقودة، يمكنك البحث عنها باستخدام رابط “بحث عن حجوزات”.

إذا لم تكن عضوًا، ففي الصفحة الرئيسية للموقع، حدد “البحث والحجز” في قائمة التنقّل بالموقع، ثم حدد “البحث عن حجز”. وسيتعيّن عليك تقديم الاسم الأول والاسم الأخير ورقم التأكيد وتاريخ تسجيل الوصول للحجز.

مفتوح

تعرض نتائج البحث جميع الفنادق المتوفرة لدينا في وجهة محددة. وتُعرض الفنادق التي لا تتوفر في تواريخك على هذا النحو. وإذا كنت تعتقد أنّ الفندق قد يكون مدرجًا في القائمة ولكنك تواجه صعوبة في تحديد موقعه، يمكنك النقر فوق الرابط “كل عوامل التصفية” ضمن نتائج البحث وذلك لتصفية النتائج. أو بدلاً من ذلك، إذا كنت تعرف اسم الفندق، يمكنك بدء كتابة هذا الاسم في حقل "الوجهة" في نماذج البحث لدينا، وسيقدّم النموذج اقتراحات بحالات التطابق المحتملة.

مفتوح

في معظم نماذج البحث لدينا، مثل ذلك النموذج الموجود في الصفحة الرئيسية، يمكنك كتابة عنوان في حقل "الوجهة" بنموذج البحث. ويمكنك أيضًا كتابة اسم مدينة وولاية ورمز بريدي، مثل “بيثيسدا، ماريلاند، 20817”، وإجراء بحث عن ذلك الرمز البريدي.

مفتوح

يمكنك معرفة مواقع الفنادق ضمن نصف قطر يمتد لمسافة 50 ميلاً من العنوان.

1. انتقل إلى الصفحة الرئيسية وأدخل عنوانك داخل حقل "الوجهة" في نموذج البحث.
2. أدخل بقية تفاصيل إقامتك ثم انقر فوق “البحث عن فنادق”.
3. سترى قائمة بالفنادق مفروزة حسب المسافة من عنوانك.
4. إذا كنت ترغب في رؤية الفنادق على خريطة بدلاً من ذلك، انقر فوق “عرض الخريطة”.

مفتوح

لغرفة واحدة إلى ثلاث غرف:
يُتيح لك نظام الحجز الإلكتروني لدينا حجز ثلاث غرف في وقت واحد عند كل حجز. وكل ما عليك فعله هو اختيار 1 أو 2 أو 3 من القائمة المنسدلة “الغرف والنزلاء” عند بدء البحث.

بالنسبة لفنادقنا التي تشارك في البرنامج التجريبي لتحسين الطريقة التي نعرض بها غرفنا، سيكون لديك القدرة على حجز أنواع مختلفة من الغرف في نفس الوقت. لذا، على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى غرفة بسرير واحد حجم كينج وحجيرة استحمام منفصلة وغرفة أخرى تشتمل على سريرين كوين وحوض استحمام، يمكنك القيام بذلك في نفس الحجز. أضف ببساطة الغرف التي تريدها في عربة التسوق، وهناك يمكنك تخصيص ميزات كل غرفة حسب رغبتك

من أربع إلى تسع غرف:
يمكنك حجز ما يصل إلى ثلاث غرف في وقت واحد عبر الإنترنت. لحجز من أربع إلى تسع غرف، قم أولاً بحجز ثلاث غرف ثم اختر “حجز المزيد من الغرف في هذا الفندق” أعلى الشاشة، أسفل رقم التأكيد، وذلك عند إكمال الحجز الأول. سيؤدي ذلك إلى حفظ اسم الفندق وتواريخ السفر والعنوان ومعلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك حتى تتمكن بسهولة من إجراء حجز إضافي واحد أو أكثر.

مفتوح

أنت مقيّد بحجز ثلاث غرف فقط في المرة الواحدة. ومع ذلك، نسمح لك بإضافة حتى خمس غرف إلى العربة وذلك لمساعدتك في التسوّق وفي عملية اتخاذ القرار. وكل ما عليك فعله هو إزالة الغرف التي لا ترغب في حجزها وبهذا يمكنك إتمام حجزك متعدد الغرف.

مفتوح

تُعرف الحجوزات التي تتطلب حجز 10 غرف أو أكثر في نفس تاريخ الوصول والمغادرة باسم “حجز المجموعات". عادة ما يكون لتلك الحجوزات أسعار وأنماط توافر مختلفة ومتطلبات حجز خاصة عن غيرها من الحجوزات. لإجراء حجز لمجموعة، انقر فوق القائمة الموجودة أعلى اليمين، ثم فوق "البحث والحجز"، يليها "ابحث عن فندق لمجموعة (أكثر من 10 غرف)". يمكنك أيضًا الاتصال بقسم المبيعات في الفندق أو الاتصال بمكتب مبيعات الشركات لدينا على الرقم المجاني 4004-831-800-1.

مفتوح

تشارك بعض فنادقنا في تجربة لتحسين الطريقة التي نعرض بها غرفنا وأسعارنا. وعندما تستعرض الغرف والأسعار لتلك الفنادق، سترى مجموعة من عوامل التصفية أعلى الصفحة، أحدها مخصص لميزات غرف ذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك استخدام هذا لرؤية الغرف المتاحة المشتملة على الميزات التي تحتاجها.

بالنسبة إلى جميع فنادقنا، يمكنك النقر فوق “اختيار ميزات الغرفة” في صفحة "تفاصيل الحجز" والاختيار من بين خيارات غرف ذوي الاحتياجات الخاصة للغرفة التي حددتها. إذا لم تتوفر خيارات ذوي الاحتياجات الخاصة لنوع الغرفة المحدد، فلن يتم عرض أي خيارات.

إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت الغرفة التي ترغب بها توفر خيارات لذوي الاحتياجات الخاصة أم لا، يمكنك تحديد “تفاصيل الغرفة” في أي من الخطوتين لمعرفة ما إذا كانت الغرفة تحتوي على تلك الخيارات أم لا.

مفتوح

أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ببرنامج ماريوت بونفوي. عندما يفتح “حسابي”، حدد “النشاط”. وسيظهر رابط إعادة الحجز بجانب اسم الفندق.

مفتوح

لحجز فندقك وتذكرة الطيران وسيارة مستأجرة معًا، انتقل إلى العطلات مع ماريوتOpen in a new window وأكمل المعلومات المطلوبة. للحصول على مساعدة إضافية، يُرجى الاتصال على الرقم ‎1-866-814-6901 (مجاني في الولايات المتحدة وكندا)، أو الاتصال على مركز الحجوزات العالمي الأقرب إليك.

مفتوح

يمكنك حجز باقات شهر العسل على تجارب ماريوت. للحصول على مساعدة، اتصل بخدمة العملاء على الرقم 7033-721-800-1 (مجانًا في الولايات المتحدة وكندا)، أو اتصل على مركز الحجوزات العالمية الأقرب إليك.

مفتوح

لرؤية الفنادق في فئة معيّنة في الصفحة الرئيسية، حدد “البحث والحجز”، ثم “استعرض حسب الوجهة” ضمن لوحة التنقّل. وبعد ذلك، حدد “عامل التصفية” واختر الفئات التي تحظى باهتمامك. ثم بعد ذلك، حدد وجهة لعرض كل الفنادق في الفئات ضمن تلك الوجهة.

مفتوح

تُستخدم هذه المعلومات لتوفير سعر دقيق للغرفة.

مفتوح

تُستخدم هذه المعلومات لتقديم أسعار دقيقة للغرف وتمكين الفنادق من الاستعداد لوصولك.

مفتوح

إذا كنت تريد حجز أكثر من غرفة وكان هناك اختلاف حسب الغرفة إما في عدد النزلاء أو في أعمار الأطفال، يُرجى إجراء حجوزات فردية متعددة.

مفتوح

في أي وقت أثناء عملية الحجز حيثما ترى رابط “تفاصيل الأسعار”، يمكنك النقر فوق ذلك الرابط لقراءة سياسة الإلغاء. كما سترى أيضًا سياسة الإلغاء ضمن خطوة "تفاصيل الحجز" أسفل اسم السعر الذي تحجزه عند حجز فندق.

مفتوح

للوصول إلى رمز شركتك، تواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني. ويُرجى العلم بأنّ إثبات الأهلية مطلوب عند تسجيل الوصول.

ميزات الغرف والطلبات الخاصة

مفتوح

في خطوة "تفاصيل الحجز"، افتح “اختيار ميزات الغرفة”. وسترى عددًا من الميزات التي يمكنك تحديدها عبر مربعات اختيار. وجميع هذه الميزات مضمونة ما لم يُذكر بعد أي ميزة “الطلب فقط”.

بالنسبة للفنادق التي تشارك في برنامجنا التجريبي لتحسين الطريقة التي نعرض بها الغرف، ستجد في الخطوة السابقة التي تُعرض فيها الغرف والأسعار عوامل تصفية أعلى الغرف في بعض الحالات. وإذا حددت أحد عوامل التصفية، سترى غرفًا مضمونة مشتملة على هذه الميزة (مثل نوع السرير أو خيار لذوي الاحتياجات الخاصة أو الإطلالة).

مفتوح

عندما تفتح لوحة “اختيار ميزات الغرفة” في خطوة "تفاصيل الحجز"، ستتمكن من رؤية أي رسوم إضافية مقابل ميزة غرفة محددة والتي تكون مدرجة بجوار الميزة. وبعدما تحدد الميزة، سترى أيضًا متوسط سعر الغرفة لكل ليلة وتحديث إجمالي السعر أدناه. وعندما تفتح لوحة "ملخص الرسوم"، سترى التكلفة لكل ليلة جنبًا إلى جنبٍ مع الرسوم الإضافية.

مفتوح

يسعدنا أن نقدم لك إمكانية تسجيل الوصول مبكرًا أو تسجيل المغادرة متأخرًا عند توفرها. وفي أثناء خطوة "تفاصيل الحجز"، حدد “اختيار ميزات الغرفة”. ويمكنك تحديد مربع الاختيار لطلب تسجيل وصول مبكر وأيضًا إعلامنا بالموعد المتوقع لوصولك. وفي الحقل "هل لديك أي طلبات أو احتياجات خاصة؟"، يمكنك تدوين طلب تسجيل المغادرة متأخرًا، ومن الأفضل أن تتحدث إلى مكتب الاستعلامات بالفندق في اليوم الذي تغادر فيه وذلك لمعرفة ما إذا كان يمكن تلبية هذا الطلب. وإذا كان الفندق غير قادر على تلبية هذا الطلب، يمكن لمكتب الاستعلامات الاحتفاظ بأمتعتك لأجلك.

مفتوح

تسمح متطلبات الأمان لدينا بتقديم طلبات الحصول على غرف متجاورة ومتصلة في وقت الحجز أو عند وصول جميع النزلاء. أثناء خطوة "تفاصيل الحجز" ضمن حجزك، حدد “اختيار ميزات الغرفة”. ثم دوّن طلب الحصول على غرف متصلة أو متجاورة في حقل “هل لديك أي طلبات أو احتياجات خاصة؟”. إذا أجريت الحجز بالفعل، يُرجى إبلاغ الممثل برغبتك في الحصول على غرف متجاورة أو متصلة أثناء تسجيل وصولك مع ضرورة حضور جميع النزلاء.

مفتوح

نقوم في صفحة الغرف بضبط علامة تبويب السعر تلقائيًا على أقل سعر متاح لمساعدتك في العثور على أفضل عرض. ولكن في بعض الأحيان، لا تتوفر بعض العروض أو الأسعار الأخرى للأجنحة. لذا، إذا أردت معرفة ما إذا كانت الأجنحة متوفرة أم لا، جرّب علامة التبويب "الأسعار العادية". إذا لم تكن هناك أجنحة متاحة، فقد يُعزى السبب في ذلك إلى أنها محجوزة بالكامل أو لعدم توفرها في الفندق الذي تريد الحجز به.

مفتوح

تشارك بعض فنادقنا في تجربة لتحسين الطريقة التي نعرض بها غرفنا وأسعارنا. وعندما تستعرض غرف وأسعار تلك الفنادق، سترى مجموعة من عوامل التصفية أعلى الصفحة، والتي تشمل عوامل تصفية لنوع السرير وخيارات ذوي الاحتياجات الخاصة. عند التصفية حسب أحد هذه العناصر، سترى غرفًا مشتملة على هذه الميزات مضمونة.

بالنسبة لجميع الفنادق، في أثناء خطوة "تفاصيل الحجز"، يمكنك تحديد “اختيار ميزات الغرفة”. ويُتيح لك هذا إجراء تخصيصات إضافية لغرفتك، وذلك لاختيار نوع السرير للفنادق غير المشاركة في التجربة، واختيار خيارات ذوي الاحتياجات الخاصة لجميع الفنادق.

مفتوح

لا تشتمل الغرف الخالية من الريش على فُرش أسرّة أو وسائد أو مفروشات أخرى تحتوي على الريش الخام أو الريش المُعالج. ويتم توفير الغرف الخالية من الريش من أجل راحة النزلاء الذين قد يعانون أمراض الحساسية أو حالات عدم الراحة الأخرى المرتبطة بالريش الخام أو الريش المُعالج.

مفتوح

بالنسبة لفنادقنا المشاركة في تجربة خاصة لتحسين الطريقة التي نعرض بها غرف الفندق، فإنّ ميزات الغرف التي يمكنك تحديدها تعتمد على مدى توفّر هذه الميزات. ولذلك، بمجرد أن تحدد إحدى ميزات الغرف، لن تتوفر بعض الخيارات لأنه ليس لدينا غرف متوفرة مشتملة على كلتا ميزتي الغرف لتواريخ الإقامة التي حددتها. فعلى سبيل المثال، إذا اخترت غرفة تشتمل على “دش فقط” ولم يعد لدينا أي غرف توفر “دخول صالة خدمات الفندق”، فسيظهر دخول صالة خدمات الفندق على أنه غير متوفّر.

مفتوح

لحجز باقة شاملة، انتقل إلى العطلات الشاملة وحدد المنطقة التي تريد زيارتها. وتظهر عندئذٍ قائمة بالفنادق وتفاصيل الباقات المتاحة لدى تلك الفنادق. ويمكنك معرفة مدى التوفّر بتحديد خيار “البحث والحجز” أعلى الصفحة. وأدخل معلومات إقامتك ثم حدد “بحث”.

مفتوح

لحجز باقة غولف، انتقل إلى باقات تجارب MarriottSM وحدد باقة “الغولف الممتازة”. ثم حدد "بحث" و"عرض الأسعار" للتحقق من توافر باقات الغولف في الوجهة والتواريخ التي تريدها.

مفتوح

لحجز باقة نادي صحي، اذهب إلى باقات تجارب MarriottSM وحدد باقة “ملاذ النادي الصحي”. ثم حدد "بحث" و"عرض الأسعار" للتحقق من توافر باقات النادي الصحي في الوجهة والتواريخ التي تريدها.

تغيير/تأكيد الحجز

مفتوح

متى اخترت فندقًا ورأيت قائمة الغرف والأسعار الخاصة بذلك الفندق، اختر "تفاصيل السعر" تحت وصف الغرفة للاطلاع على سياسة الإلغاء الخاصة بذلك السعر. بعد اختيار السعر، سترى أيضًا سياسة الإلغاء في قسم ملخص الرسوم في صفحة مراجعة تفاصيل الحجز. إذا تم حجزك، يمكنك فتح الحجز والاطلاع على سياسة الإلغاء.

مفتوح

هناك طريقتان يمكنك بهما تغيير/ تعديل/ إلغاء حجزك.

1. إذا لم تكن عضوًا أو ليس لديك حساب على الإنترنت، يمكنك تغيير معلومات النزيل الخاصة بك وتواريخ السفر وتفضيلات الغرف ومعلومات الفوترة فيما يخص الحجوزات القائمة. من أي صفحة على موقعنا الإلكتروني، انقر فوق رابط البحث & الحجز في أعلى الصفحة ثم انقر فوق رابط معاينة الحجز. أدخل رقم تأكيد حجزك وتاريخ الوصول والاسم الأول واسم العائلة للعثور على الحجز المعين.

في صفحة الحجز، يمكنك اختيار إجراء التغييرات في الحجز أو إلغاء الحجز أو القيام بحجز إضافي في الفندق ذاته.

متى أجريت التغييرات المطلوبة، انقر فوق Update ثم Submit Changes لحفظ التغييرات.

2. إذا كنت عضوًا، قم بتسجيل الدخول وعندئذ يمكنك تغيير/ تعديل/ أو إلغاء إقامة من “رحلاتي.” أولًا: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام رابط “تسجيل الدخول أو الانضمام” في أعلى الصفحة. إذا كنت سجلت الدخول فعلًا، انقر فوق اسمك في أعلى الصفحة لفتح لوحة الحساب. اختر “رحلاتي” ومن هناك يمكنك تغيير/ تعديل/ أو إلغاء إقامتك.

مفتوح

يمكنك البحث عن الحجز أو الوصول إليه من خلال "رحلاتي" إذا كان لديك حساب. سترى جميع الغرف التي حجزتها معًا، ويمكنك إما تحديد “تحرير الغرفة” لغرفة واحدة من أجل إجراء تغييرات على التواريخ أو الغرفة محل هذا الحجز، أو تحديد “تعديل الحجوزات” وذلك لتعديل التواريخ لجميع غرفك مرة واحدة.

مفتوح

يمكنك البحث عن الحجز أو الوصول إليه من خلال "رحلاتي" إذا كان لديك حساب. مرِّر لأسفل وصولاً إلى القسم الذي يعرض “تفاصيلك من أجل الغرفة…” وحدد اللوحة المقابلة للغرفة التي ترغب في تغيير معلومات النزيل لها. يمكنك إجراء تعديلات على معلومات النزيل الأساسية (مثل اسم النزيل) أو العنوان أو الهاتف أو البريد الإلكتروني أو بطاقة الائتمان المستخدمة للاحتفاظ بالغرفة.

مفتوح

لا، فكل غرفة من الغرف يكون لها حجز مستقل. وبيدك اختيار إلغاء الحجز لغرفة واحدة أو إلغاء الحجوزات لجميع الغرف مرة واحدة. وكل ما عليك فعله هو أن تختار إما رابط “إلغاء الغرفة” أو زر “إلغاء كل الغرف” اعتمادًا على ما تحتاج إلى فعله.

مفتوح

ستصدر الصفحة الأخيرة من عملية الحجز رقم تأكيد. كما ستستلم أيضًا بريدًا إلكترونيًّا يحتوي على تفاصيل حجزك. لا حاجة إلى الاتصال بالفندق للتأكيد. كما ستسمح لك صفحة التأكيد أيضًا بطباعة تأكيدك أو إرساله إلى صديق أو تحديث تقويم Microsoft Outlook الخاص بك تلقائيًّا. إذا لم تستلم تأكيدًا بالبريد الإلكترونيّ، نرجو منك التحقق من عوامل تصفية البريد المهمل في برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك للتأكد من إمكانية وصول بريد ماريوت وستاروود الإلكتروني إليك، وللتحقق من أن مزود خدمة الإنترنت الذي تتعامل معه لا يحظر هذا البريد الإلكتروني. يمكنك استخدام رقم التأكيد هذا، بالإضافة إلى تاريخ تسجيل الوصول والاسم الأول واسم العائلة المذكورة في الحجز لمراجعة حجزك أو تغييره على مواقعنا الإلكترونية.

مفتوح

يمكنك الاطلاع على تفاصيل حجزك في أي وقت على موقعنا. من أي صفحة على موقعنا الإلكتروني، انقر فوق رابط البحث & الحجز في أعلى الصفحة ثم انقر فوق رابط معاينة الحجز. أدخل رقم تأكيد حجزك وتاريخ الوصول والاسم الأول واسم العائلة للعثور على الحجز المعين.

من صفحة’ الحجوزات، يمكنك استخدام خاصية الإرسال بالبريد الإلكتروني إلى صديق لإرسال تفاصيل الحجز إلى أي عنوان بريدي إلكتروني تريده. احرص على التحقق من عامل تصفية البريد المهمل للتأكد من وصول البريد الإلكتروني.

مفتوح

لعل السبب في عدم استلامك التأكيدات بالبريد الإلكتروني هو إعدادات الأمان، مما يتسبب في ذهاب بعض رسائل التأكيد إلى مجلدات الرسائل "غير المرغوبة" أو "المهملة". للتأكد من استمرارك في الحصول على الرسائل من ماريوت، أضف عناوين البريد الإلكتروني التالية في قائمة "Safe Senders" الخاصة بك أو أضفها إلى "جهات الاتصال" الخاصة بك.

يمكن أن تصلك التأكيدات من مجموعة متنوعة من عناوين البريد الإلكتروني، وذلك استنادًا إلى العلامة التجارية للفندق أو نوع الحجز:

• GCCUSTSERVICE@confirm.starwoodhotels.com
• Reservations@AC-Hotels-res.com
• Reservations@AutographCollectionHotels-res.com
• Reservations@BulgariHotels-res.com
• Reservations@Courtyard-res.com
• Reservations@EditionHotels-res.com
• Reservations@FairfieldInn-res.com
• Reservations@GaylordHotels-res.com
• Reservations@JWMarriott-res.com
• Reservations@ConferenceCenters-res.com
• Reservations@ExecApartments-res.com
• Reservations@Marriott-res.com
• Reservations@VacationClub-res.com
• Reservations@MoxyHotels-res.com
• Reservations@RenaissanceHotels-res.com
• Reservations@ResidenceInn-res.com
• Reservations@SpringHillSuites-res.com
• Reservations@Ritzcarlton-res.com
• Reservations@Towneplace-res.com
• MarriottRewards.Reservation@Marriott-res.com
• TheRitzCarltonRewards.Reservation@RitzCarlton-res.com

مفتوح

إنّ حجوزاتك على ما يُرام وستربح نقاطًا عن تلك الإقامات، بغض النظر عن رقم العضو الأصلي الذي استخدمته للحجز. يجري تعيين رقم عضويتك ببرنامج ضيف ستاروود المفضل (SPG) القديم إلى حسابك الجديد ببرنامج ضيف ستاروود المفضل (SPG)، وذلك جنبًا إلى جنبٍ مع حسابك ببرنامج مكافآت ماريوت أو برنامج مكافآت ريتز كارلتون، بغض النظر عن الحساب الذي تواصل استخدامه.

للحجوزات المستقبلية، يُرجى أولاً تسجيل الدخول إلى الحساب الذي تواصل استخدامه.

مفتوح

لا يمكنك فعل هذا على Marriott.com أو SPG.com. ولتعديل حجوزات الملاك أو إلغائها، استخدم موقع Vistana.com أو اتصل على الرقم ‎1-888-786-9637.

مفتوح

لتغيير باقات السفر التي تشمل رحلات الطيران و/أو تأجير السيارات، يُرجى الاتصال بقسم "العطلات من ماريوت". ويمكننا مساعدتك بالإجابة على أي أسئلة أو تلبية أي طلبات مرتبطة بحجز السفر الخاص بك.

العطلات مع ماريوت
رقم الهاتف (من الولايات المتحدة أو كندا): 844-856-4132
رقم الهاتف (من الأماكن الأخرى): 1-312-279-7760
عنوان البريد الإلكتروني: vacationsbymarriott@marriott.com

عام

مفتوح

تتطلب مواقعنا الإلكترونية أن يتم ضمان حجوزات الغرف ببطاقة ائتمان صالحة. لن يتم الخصم من بطاقتك الائتمانية عند الحجز، بل تُستخدم كضمان للاحتفاظ بالغرفة لك مسبقًا على تاريخ وصولك. ولن يُخصم من بطاقتك الائتمانية إلا إذا كان الدفع مقدمًا مطلوبًا فيما يخص سعرًا معينًا، أو في حالة عدم إلغائك الحجز في غضون الفترة الزمنية المنصوص عليها للإلغاء ولم تسجّل وصولك. معلومات بطاقتك الائتمانية في مأمن مع ماريوت. لا يتم أبدًا تشارك معلوماتك مع أطراف خارجية. نرجو الاطلاع على بيان الخصوصية الخاص بنا لمزيد من المعلومات.

مفتوح

بعض الأسعار يتطلب عربونًا يُدفع مسبقًا بقيمة ليلة واحدة نتيجة وجود فعالية محلية خاصة أو في الأحوال التي يقدم فيها الفندق سعرًا مخفضًا للحجز مقدمًا. وتشتمل كلتا الحالتين على شروط وأحكام خاصة، كعدم القابلية للإلغاء أو سياسة الإلغاء الصارمة.

مفتوح

اذكر عدد الأشخاص في حقل “الغرف & النزلاء” في أي من نماذج البحث الخاصة بنا. عندما تختار فندقًا وتشاهد الغرف في ذلك الفندق، لن تظهر لك غير الغرف التي يمكنها استيعاب هذا العدد من النزلاء.

يمكنك أيضًا اختيار رابط “تفاصيل الغرفة” فيما يخص أي غرفة لرؤية الحد الأقصى لإشغال تلك الغرفة.

مفتوح

نعم. عندما تنشئ ملفًا تعريفيًا على الإنترنت، يتم تخزين معلومات الاتصال وتفضيلات الغرف الخاصة بك عملاً على راحتك عندما تحجز الإقامات.

لإعداد حسابك، انتقل إلى الزاوية اليمنى العليا لأي صفحة وحدد “"تسجيل الدخول" أو "انضم"”. انتقل إلى “إنشاء حساب عبر الإنترنت” وأكمل الخطوات. إذا لم تكن عضوًا، فما عليك سوى أن تختار الانضمام.

يخزّن ملفك التعريفي الجديد تفضيلاتك ومعلومات الاتصال الخاصة بك. وبهذه الطريقة، متى أردت إجراء الحجوزات، قم بتسجيل الدخول وعندئذٍ سيتم إدخال تفضيلات الغرف ومعلومات النزيل الخاصة بك تلقائيًا.

مفتوح

نرجو أن تقوم بتنزيل نموذج تفويض الغير في استخدام بطاقة الائتمان واستكماله وإرساله بالفاكس إلى الفندق. يمكنك العثور على رقم الفاكس على الموقع الإلكتروني ’للفندق.

مفتوح

يمكن شراء بطاقات هدايا ماريوت وبطاقات الهدايا الإلكترونية بزيارة Marriott GiftCards. بطاقات الهدايا متوفرة مقابل أي مبلغ من 25 دولارًا أمريكيًّا إلى 2000 دولار أمريكي، ويمكن استخدامها لدى أي من فنادق ماريوت المشاركة أو على الإنترنت على ShopMarriott.

مفتوح

نحن على علم بهذه المشكلة ونعمل على إضافة عامل التصفية إلى إمكانات البحث لدينا. وحتى ذلك الحين، يمكنك البحث حسب السعر باستخدام ميزة الخريطة. ونعتذر عن أيّ إزعاج بسبب هذا الأمر.