الصعوبات التقنية

عام

مفتوح

ننصح بمشاهدة الموقع بمتصفح إنترنت حديث حتى يمكن عرض التشكيلة الواسعة من التطبيقات والوظائف المرئية بشكل مثالي. أحدث إصدارات المتصفحات التالية تعتبر مثالية لزيارة الموقع والتفاعل معه:

Microsoft Internet Explorer
Google Chrome
Mozilla Firefox
Safari

يجب تفعيل JavaScript حتى يمكن استخدام العديد من وظائف موقعنا مثل القوائم المنسدلة والتقويمات وما شابه.

مفتوح

نعم. يتم إرسال دعوات الدردشة على مدار سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً (المنطقة الزمنية الشرقية). وفي غضون هذه الساعات، تظهر نافذة مع دعوة للدردشة عندما يكون موظف خدمة العملاء متاحًا.

مفتوح

ويتم تقديم دعوة للدردشة من جانب موظف خدمة العملاء والتي تكون متوفرة لفترة وجيزة قبل أن يتم إغلاقها تلقائيًا. يتم إرسال دعوات الدردشة على مدار سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً (المنطقة الزمنية الشرقية).

مفتوح

يمكن أن تتأثر سرعة الاتصال بعدة عوامل، بما في ذلك نوع اتصال الإنترنت الموجود لدى المستخدم (طلب هاتفي، كابل، DSL، وما شابه)، وحجم استخدام هذه المسارات، أو حجم الاستخدام في محاولات الوصول إلى موقع معين.

في حالة بطء الاتصال، يرجى إغلاق المصفح وتجربة جلسة جديدة للمتصفح. في حالة استمرار المشاكل في الاتصال، يرجى لاتصال بنا.

مفتوح

إيقاف استقبال رسائل البري الإلكتروني الترويجية اختر “إلغاء الاشتراك” في أي رسالة بريد إلكتروني من ماريوت، أو اذهب إلى حسابك، واختر “ملف التعريف”، ومرر لأسفل حتى “الاشتراكات”. اذهب إلى “تفضيلات البريد الإلكتروني” واختر “تعديل”. اذهب إلى “اشتراكات البريد الإلكتروني” واختر “لا” على يمين وصف “العروض الترويجية والأخبار والحساب” لإلغاء الاشتراك.

ملفات تعريف الارتباط

مفتوح

يقوم أحد ملفات تعريف الارتباط بتخصيص رقم عشوائي مميز لكل زائر (معرف مستخدم مجهول) حيث يستقر في الكمبيوتر الخاص بك. لا يقوم ملف تعريف الارتباط بالتعرف’ عليك ولا يمكنه قراءة بيانات’ من الكمبيوتر الخاص بك.

أصبحت ملفات تعريف الارتباط من الممارسات القياسية على الإنترنت. إننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في مواءمة موقعنا على الإنترنت مع احتياجاتك وتقديم خدمة أكثر تواؤما مع متطلباتك الشخصية. كما نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتتبع الصفحات التي قام المستخدم بزيارتها.

يمكنك ضبط إعدادات متصفحك بحيث لا يقبل ملفات تعريف الارتباط، ولكن إذا فعلت ذلك، فلن يكون بمقدورك الاستفادة من المزايا الشخصية في موقعنا.

مفتوح

نعم. يستخدم الموقع ملفات تعريف ارتباط ثابتة ومتعلقة بالجلسة لإتاحة التنقل خلال عملية الحجز عبر الإنترنت، ولإتاحة وظائف أخرى. لمزيد من المعلومات عن استخدام ملفات تعريف الارتباط، يرجى الإشارة إلى [/id]بيان خصوصية الإنترنت[id=1] الخاص بنا.

مفتوح

بالنسبة للمتصفح Internet Explorer توجد وظيفة تفعيل/إيقاف تفعيل ملفات تعريف الارتباط في "الأدوات" تحت علامة “خيارات الإنترنت”.

بالنسبة للمتصفح Firefox ستجد’ وظائف الخصوصية/ملفات تعريف الارتباط في جزء "الأدوات".

وبالمثل، فإن هذه التفضيلات تحتوي على خيار لإيقاف تفعيل ملفات فعيل الارتباط. وأحيانا يكون ذلك ضروريا عند محاولة الحد من صعوبات تقنية معينة ربما قد تحدث.