نهر أمستل في أمستردام، هولندا. فنادق في أمستردام - الماريوت.

تتوج مدينة أمستردام على عرش أجمل مدن العالم وكما تستحق بأن تلقب مدينة المتاحف، فكل زاوية من زواياها تحتضن متحفاً راقياً لن تجد مثيله بالعالم، وأينما وجهت ناظريك ستسعد بما تراه فللتجول في قنواتها النهرية متعة خاصة ومشاهدة الأبنية التاريخية الصامدة والطبيعة المذهلة وقع آخر على عيوننا ومشاعرنا.

فنادق في امستردام 

Amsterdam, NL
التواريخ
yyyy/MM/dd
yyyy/MM/dd
تواريخ معينة تواريخ مرنة
كم عدد الليالي؟ إزالة الليالي
1
1 إضافة الليالي
إعادة تعيين الحقول
تم ذلك

اكتشف مزيدًا من الفنادق

إظهار 1-18 لـ 18 الفنادق
Stadhouderskade 12 أمستردام, هولندا 1054 ES
 من الوجهة
‎Spuistraat 175 أمستردام, هولندا 1012 VN
 من الوجهة
Kattengat 1 أمستردام, هولندا 1012 SZ
 من الوجهة
Albert Cuypstraat 2-6 Amsterdam, هولندا 1072 CT
 من الوجهة
A.J. Ernststraat 577 أمستردام, هولندا 1082 LD
 من الوجهة
Danzigerkade 175 أمستردام, هولندا 1013 AP
 من الوجهة
Danzigerkade 177 أمستردام, هولندا 1013 AP
 من الوجهة
هوجوردريف 1 أمستردام, هولندا 1101 BA
 من الوجهة
Schiphol Boulevard 101 أمستردام, هولندا 1118BG
 من الوجهة
Koningin Wilhelmina Boulevard 20 Noordwijk, هولندا 2202 GV
 من الوجهة
Johan de Wittlaan 30 The Hague, هولندا 2517 JR
 من الوجهة

أمستردام

عندما تحط رحالك في مدينة أمستردام توجه مباشرة إلى متحف ريكز، الذي يعدّ من أرقى المتاحف في العالم حيث يعرض أعمال الفنانَين الهولنديين المعروفين مثل فان غوخ ورامبرانت، وآلاف اللوحات الفنية الأخرى لفنانين محليين وأجانب.
وإذا أردت اكتشاف مدينة أمستردام، فننصحك بركوب الزوارق التي تجوب شبكة القنوات النهرية في المدينة، حيث ستمنحك هذه الرحلة على امتدادها فرصة التعرف على أماكن مثيرة للاهتمام، كما ستتوقف الزوارق في عدة محطات لمنحك الوقت لاستكشاف الكثير من المواقع وأسرار تاريخ هذه المدينة الذي يعود لأكثر من 800 عام. ولحسن الحظ فهي ليست الطريقة الوحيدة لمن لا يحب صعود الزواق، فالتجول على قدميك في شوارع أمستردام المرصوفة الحجرية ستمنحك فرصة للاستمتاع بأفضل المشروبات في مقاهيها الدافئة، أما إذا أردت التجول في المدينة على الطريقة الهولندية، فعليك بالدراجات الهوائية وسيلة التنقل الرئيسية للمحليين.
بالإضافة لذلك فإن متعة حضور مهرجان الأضواء المذهل لا تعوض بثمن، حيث تضاء شوارع المدينة وأنهارها بالأضواء الملونة المبهرة. وهنا ننصحك بالسير على خطا المحليين واستخدام شبكة القنوات النهرية التي يصل عددها لـ165 قناة، للتعرف على المدينة بحلتها المضيئة.
بالتأكيد لن تمل عند زيارتك لهذه المدينة التي تشتهر بالمهرجانات السنوية الجميلة على مدار العام، وبالأخص عشاق الفن فهم على موعد مع جولة في متاحفها الراقية العالمية وإن حضور عرض أو حفلات موسيقية في مسارحها كفيل بإثراء حواسك الخمس. وبالنسبة للمطاعم فسوف تجد ما لذ وطاب في مقاهي أمستردام التقليدية والمطاعم الراقية. احزم حقيبتك متى تشاء فأمستردام تفتح ذراعيها لك في أي وقت من العام.