برجا بتروناس التوأم تحت الغيوم. فنادق في كوالا لمبور - الماريوت.

تقدم كوالالمبور أكثر من مشاهدة برجي بتروناس التوأم أو تمثال بوذا بجانب كهوف باتو، فهي ليست مدينة التناقضات والتنوع فحسب بل هي بوتقة تنصهر في حناياها جميع التجارب الفريدة التي لم تشهدها في حياتك من قبل.

فنادق في كوالالمبور

Kuala Lumpur, MY
التواريخ
yyyy/MM/dd
yyyy/MM/dd
تواريخ معينة تواريخ مرنة
كم عدد الليالي؟ إزالة الليالي
1
1 إضافة الليالي
إعادة تعيين الحقول
تم ذلك

كوالالمبور

 تتميز كوالالمبور بالسحر الذي تتسم به ماليزيا بشكل عام وكما تضم في حناياها وجهات سياحية ترضي الأذواق المختلفة، فهي غنية بالمعالم الثقافية والأماكن الأثرية المثيرة للاهتمام، وحالها كحال مدن هذا البلد تقدم لك خيارات تسوق وتسلية ممتازة عبر المراكز الفخمة المتصلة ببعضها عبر ممرات لتأمن للزوار جولة تجول مريحة، وتقدم بازاراتها الليلية التي تعج بالحيوية تجربة لا تنسى بينما طبيعتها الخلابة تشبع حاجتك للهدوء والاكتشاف معاً.
إذا كنت من الباحثين عن المغامرة، لا تتردد بالسباحة بجانب أسماك القرش الضخمة، أما إذا أرعبتك هذه الفكرة! فبإمكانك الاكتفاء بالغوص داخل قفص آمن والاستمتاع بمشهد أسماك القرش وهي تسبح في المياه المحيطة بك. أما إن لم تكن من محبي ركوب المخاطر فممارسة رياضة الوشو القتالية مع بعض المحاربين القدامى، أو ممارسة السباحة مع الرياضيين المخضرمين أمر رائع بالتأكيد.
وبعيداً عن الأجواء المائية، لا تنسى القيام برحلة على متن أسرع العربات السلكية في العالم لتنعم برحلة غير مسبوقة.
جميعنا بحاجة لبعض الهدوء، ولن تجد أفضل من الغابات المطرية لتكون ملاذك الرائع للاستمتاع بتحضير الطعام في أحضان الطبيعة.
عند عودتك للمدينة لا بد من أن توجه مسارك إلى القسم التاريخي للمدينة المليء بمراكز التسوق التقليدية والمزارات الأثرية، بالإضافة للمعارض الفنية وبالطبع المطاعم المخبئة بين جوانب هذه المدينة العريقة التي تقدم أشهى الوجبات.
بعد يوم حافل في كوالالمبور تستحق أن تختمه بعدة طرق رائعة، كالاحتفال على أسطح مهابط طيارات الهوليكوبتر والتي تحول بعضها إلى ساحات للتسلية أو حضور حفلة موسيقية صاخبة. ومن جهة أخرى، إن لم تكن من محبي الصوت المرتفع يمم شطرك نحو حاناتها الرائعة، لتحظى بمحادثة هادئة مع الأصدقاء.