جسر البرج مضاء ليلاً. فنادق في لندن - الماريوت.

ما يميّز مدينة لندن أن جدولك اليومي سيكون مزدحماً، من لحظة نزولك من الطائرة حتى موعد عودتك لديارك، سواءً كنت ترغب بتمضية عطلة نهاية الأسبوع أم كنت تخطط لقضاء وقت أطول في ربوعها، فبكل بساطة تنتظرك الكثير من النشاطات الترفيهية والجولات السياحية.

فنادق في لندن 

London, GB
التواريخ
yyyy/MM/dd
yyyy/MM/dd
تواريخ معينة تواريخ مرنة
كم عدد الليالي؟ إزالة الليالي
1
1 إضافة الليالي
إعادة تعيين الحقول
تم ذلك

اكتشف مزيدًا من الفنادق

إظهار 1-1 لـ 1 الفنادق
201 - 211 Long Lane London, المملكة المتحدة SE1 4PN
 من الوجهة

لندن

هذه المدينة النابضة بالحياة ستوقعك بشباك حبها من أول نظرة لتمسي الوجهة السياحية المفضلة لديك نظراً لتنوع المناطق الجذابة كأفضل المطاعم وخيارات التسوق التي تضم أرقى العلامات العالمية. ولكن لا تدع دفعة النشاط التي تعطيك إياها هذه المدينة تمنعك من عدم استكشاف ضواحي لندن التي لا تقل روعة عن مركز المدينة.
كما لا تلغي الحركة العمرانية في لندن سحر معالمها التاريخية ولن تجد أفضل من جسر ووترلو لتبدأ جولتك فيه وتتأمل المعالم الشهيرة للندن كنهر التايمز وعين لندن وقصر وستمنستر التاريخي. وستلحظ عينيك بلا شك ذاك البناء ذي الجدران البيضاء المرتفعة الذي ستدرك فيما بعد أنه كاتدرائية القديس بولس! كما يقدم لك هذا الجسر فرصة رائعة لمشاهدة ناطحات السحاب الحديثة بواجهاتها البراقة. وبعد نزولك جسر ووترلو لا بد أن تعرج على برج لندن وقصر بكنغهام اللذان يمثلان أهم معالم التراث الملكي.
هذه الفرصة الذهبية لزيارة لندن ستبعد عنك شبح الروتين الذي يسيطر عليك، ولذا كل ما عليك هو شد الرحال والتوجه لشارع بيرموندسي المسقوف بالمعدن المقوس، وعندما تحول صرخات معدتك لتوقفك عن متابعة مغامرتك لا بد أن تتوجه مسرعاً لشارع مالتبي الذي يشتهر بتقديم الوجبات المتنوعة فسواءً كنت من محبي تناول الأطباق التايوانية أم شرائح اللحم الشهية فسوف تجد ما يرضي ذوقك الرفيع.
قد تغير تجربتك الرائعة مع لندن من فكرتك النمطية عنها لتتحول من مدينة الضباب إلى مدينة السياحة الترفيهية! كما ستثري ثقافتك مع مسارحها ومعارضها وستكون عند حسن ظنك فيما يخص المطاعم والحانات، وإن كنت من عشاق الحدائق أو الأسواق والمولات فستجد دوماً ما يبهر عينيك أينما مررت في شوارعها.