مدينة الرياض في الغبار. فنادق في الرياض - الماريوت.

تجمع الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، تحت سمائها مزيجاً من الأناقة الغامضة والفنادق الحديثة الشاهقة والمطاعم الراقية والفخامة الخفية. وتعتبر الرياض مدينة حديثة لها مكانة ثقافية وتراثية وينعكس هذا برمالها الذهبية ومولاتها الحديثة والمواقع التاريخية العريقة.

فنادق في الرياض

Riyadh, SA
التواريخ
yyyy/MM/dd
yyyy/MM/dd
تواريخ معينة تواريخ مرنة
كم عدد الليالي؟ إزالة الليالي
1
1 إضافة الليالي
إعادة تعيين الحقول
تم ذلك

اكتشف المزيد من الفنادق

إظهار 1-1 لـ 1 الفنادق
6781 شارع عبد الله الشامي، الحي الدبلوماسي الرياض, المملكة العربية السعودية 12511
6.8 كم من الوجهة

الرياض

تخطف الرياض بلا شك ألباب عشاق التاريخ والثقافة والعمارة القديمة عبر المباني السعودية قديمة الطراز في مركز المدينة القديمة، وكما أن جولة على قرى السياحية كفيلة بأن تعرفك عن قرب على القرى التقليدية والأثرية. عند زيارتك لمتاحف الرياض سوف تستحضر تاريخ هذه المدينة عبر الحضارات التي مرت عليها واعتبرتها وطناً لها.
أما الأشخاص الذين ينشدون التسلية، ستلبي رحلة سفاري كافة طموحاتهم وبالأخص عندما يكون الجو معتدلاً، فلا يوجد أروع من مشاهدة الكثبان الرملية أو التزلج على الرمال وركوب الدراجات النارية أو الجمل أو الخيل في قلب الصحراء.
إذا كنت تعشق القمم فما عليك سوى توجيه بوصلتك نحو برج المملكة لتحظى بفرصة مشاهدة المدينة بأكملها من فوق، وبالطبع سوف تزيد أضواء المدينة في الليل هذه الإطلالة جمالاً وبريقاً، وكما أنك بحاجة حتماً لزيارة المراكز التجارية الرئيسية والاستمتاع بأطيب فنجان قهوة في العديد من المقاهي الحديثة العهد.
كما أن التجول في أرجاء سوق الثميري التقليدي له نكهته الخاصة، حيث يمكنك تمضية ساعات طوال وأنت تمشي بين أرجائه لشراء القهوة العربية والتوابل والسجاد العربي الرائع والجواهر اللامعة والكثير الكثير من الأشياء النفيسة، وهنا سوف تتمكن من تذوق أشهى المأكولات المحلية في المطاعم الشعبية التي تفتح ذراعيها لك.