أضواء السعودية ليلاً. فنادق في السعودية - الماريوت.

تقدم المملكة العربية السعودية التي تمتد شطآنها على الخليج الإيراني والبحر الميت إلى زوارها الكثير من المعالم الثقافية والتاريخية، عبر صحرائها الشاسعة ومدنها الحديثة المذهلة التي تتوزع هنا وهناك في أرجاء المملكة، أما عاصمتها الرياض المتربعة في قلب الصحراء فهي وجهة سياحية لا تفوت على الإطلاق.

فنادق في السعودية 

Saudi Arabia
التواريخ
yyyy/MM/dd
yyyy/MM/dd
تواريخ معينة تواريخ مرنة
كم عدد الليالي؟ إزالة الليالي
1
1 إضافة الليالي
إعادة تعيين الحقول
تم ذلك

اكتشف مزيدًا من الفنادق

إظهار 1-1 لـ 1 الفنادق
طريق الرياض بجوار مجمع الراشد جازان, المملكة العربية السعودية

المملكة العربية السعودية

تعتبر المملكة مدينة الأحلام بالنسبة لعشاق الثقافة والتاريخ، لذا ننصحك بتوجيه بوصلتك عند وصولك للمملكة نحو مدائن صالح التي ستأخذك في رحلة رائعة عبر تقديمها أفضل المعالم التاريخية للمملكة النبطية. وكما يمكن للسياح اكتشاف الكهوف المطلية في الشمال، والتي تعود إلى أكثر من 5000 عام. ومن الضروري أن تعرج على مدينة نجران، تلك الواحة المذهلة التي سكنها الإنسان منذ أكثر من 4000 عام والتي تجمع في زواياها أروع الآثار والمعالم التاريخية. وكما لا يمكنك أن تفوت عند زيارتك المملكة فرصة الاتجاه إلى قمم جبال سروات والحجاز أو الغوص في كنوز البحر الميت.
دلل نفسك بعد جولتك الطويلة بأشهى المأكولات المأخوذة من أشهر المطابخ ألا وهو البحر المتوسط، الذي يشتهر بنكهاته الغنية وتوابله الطازجة والكثيرة، ومن أهم المأكولات التي تتواجد على طاولات المطاعم هي القمح والدجاج واللبن ولحم الضأن والتمر والبطاطا أما الشاورما و الفلافل فهما طبقان استحقا الشهرة العالمية التي نالاها في الأعوام الاخيرة، فلا تفوت فرصة التلذذ بهما في مطاعم المملكة.
بعد أن تنتهي من تناول طعامك لا بد أنك بحاجة لاسترخاء مع كوب من الشاي بالنعناع أو تجربة القهوة العربية قوية المذاق، وللعلم ففي كل مكان تدخله سيستقبلك أصحابه بفنجان جميل من القهوة العربية الرائعة مجهز بركوة من النحاس ذات شكل ساحر، لذا لا تنتظر كثيراً واحمل أمتعتك وتوجه إلى بلد الكرام.