شاطئ شرم الشيخ عند الشروق. فنادق في شرم الشيخ - الماريوت.

لا يوجد أجمل من قضاء إجازتك في منتجع فخم يقع على ساحل البحر الأحمر الذي يسحرك برماله المتلئلئة والنظيفة! وتستحق شرم الشيخ لقب "مدينة السلام" نظراً لانعقاد مؤتمرات السلام في ربوعها. لا تختصر سمعة هذه المدينة كونها أشهر المناطق السياحية المحلية في مصر بل هي من أهم وجهات العطلات في العالم العربي أجمع.

فنادق شرم الشيخ 

إلغاء
Sharm El Sheikh, EG
التواريخ
yyyy/MM/dd
تحديد تاريخ
yyyy/MM/dd
تواريخ معينة تواريخ مرنة
كم عدد الليالي؟ إزالة الليالي
1
1 إضافة الليالي
إعادة تعيين الحقول
تم ذلكمتابعة

اكتشف المزيد من الفنادق

إظهار 1-3 لـ 3 الفنادق
ساحل الباشا شرم الشيخ, مصر
4.9 كم من الوجهة
ص.ب. 2، جنوب سيناء، البحر الأحمر دهب, مصر
57.2 كم من الوجهة

شرم الشيخ

تُعتبر مدينة’ شرم الشيخ’ بمثابة أرقى منتجعات البحر الأحمر في مصر، وتشتهر باسم جنة الغواصين. يتوافد الزوار من سائر أنحاء العالم إلى هذه الوجهة الخلابة للمغامرة تحت الماء والاستمتاع بمياهها الفيروزية المتلألئة الباعثة على الاسترخاء وشعابها المرجانية.

وتقع مدينة شرم الشيخ على أطراف شبه جزيرة سيناء حيث تلتقي الصحراء بالبحر. يمكن لزوّار فندقنا في شرم الشيخ قضاء أوقات ممتعة في الاسترخاء على ضفاف مياه البحر الأحمر الهادئة أو ممارسة الرياضات الهوائية والمائية. تُعد رياضة الغوص والغوص باستخدام أجهزة التنفس هي مصدر الجذب الرئيسي للمبتدئين والمحترفين على حد سواء للاستمتاع بالشعاب المرجانية في المنطقة.’ احجز رحلة غطس من مقر إقامتك في شرم الشيخ واستعد لتأمل الأسماك المدارية والسلاحف البحرية وأسماك الراي التي تمر إلى جوارك داخل المياة المتلألئة في مشهد خلاب. عقب الانتهاء من مغامرتك الشيقة في أعماق المياه، يمكنك القيام بجولة على ظهر أحد الجمال على طول الشاطئ أو الاستمتاع بالمشاهد الساحرة لأعماق المياه من القارب ذو القعر الزجاجي.

إلى جانب الأنشطة المائية، تتوافر في شرم الشيخ العديد من المزارات السياحية لمساعدة الزائرين على التعرف أكثر على المنطقة. احرص على زيارة سوهو سكوير والكاتدرائية السماوية أو حتى متحف الملك توت حتى تتنسم بعض من عبق التاريخ.عقب الاستمتاع بالمنظر الخلاب لغروب الشمس، توجه إلى ممشى شرم الشيخ المواجه لمياه البحر والنابض بالحياة لتناول وجبة شهية في أحد مطاعم المنطقة المتعددة أو اجلس على أحد المقاهي المنتشرة عل جانبي الطريق قبل العودة إلى فندقك في شرم الشيخ.

’’ هذه الوجهة المتميزة تعدّ واحة متعددة مواطن الجمال.