شاطئ شرم الشيخ عند الشروق. فنادق في شرم الشيخ - الماريوت.

لا يوجد أجمل من قضاء إجازتك في منتجع فخم يقع على ساحل البحر الأحمر الذي يسحرك برماله المتلئلئة والنظيفة! وتستحق شرم الشيخ لقب "مدينة السلام" نظراً لانعقاد مؤتمرات السلام في ربوعها. لا تختصر سمعة هذه المدينة كونها أشهر المناطق السياحية المحلية في مصر بل هي من أهم وجهات العطلات في العالم العربي أجمع.

فنادق شرم الشيخ 

Sharm El Sheikh, EG
التواريخ
yyyy/MM/dd
yyyy/MM/dd
تواريخ معينة تواريخ مرنة
كم عدد الليالي؟ إزالة الليالي
1
1 إضافة الليالي
إعادة تعيين الحقول
تم ذلك

اكتشف مزيدًا من الفنادق

إظهار 1-4 لـ 4 الفنادق
ساحل الباشا شرم الشيخ, مصر
 من الوجهة
خليج نعمة، شرم الشيخ، شرم الشيخ, مصر
 من الوجهة
شارع الفنار، رابية أم السيد شرم الشيخ, مصر
 من الوجهة
ص.ب. 2، جنوب سيناء، البحر الأحمر دهب, مصر
 من الوجهة

شرم الشيخ

تعتبر شرم الشيخ مع شواطئها البكر وسمائها الزرقاء الصافية ومياه بحرها المبهرة الوجهة المثالية للمولعين بالسياحة واكتشاف الجديد وكذلك الأمر بالنسبة لكل من يحلمون بالاسترخاء على الشاطىء بعيداً عن ضغوط الحياة والعمل.
تقع شرم الشيخ على طرف شبه جزيرة سيناء المصرية وعند نقطة التقاء خليجي العقبة والسويس، وما يميز هذه المنطقة بأنها ستبهرك في جميع حالاتها سواءً في طبيعتها العذراء أم المعالم التي أبدعت يد الإنسان في تصميمها. فكما تسحرك قصة النبي موسى كلما سمعتها أو قرأتها سوف يدهشك بلا شك جبل سيناء، الذي تلقى فيه سيدنا موسى الوصايا العشر وإذا كنت تحب المناظر الخلابة من قمم الجبال فسوف تحصل على أجمل سيلفي وأروع منظر من على قمة جبل سيناء. أما إذا لم تكن قد سمعت عن محمية النبق، فهي وحدها معجزة تاريخية والتي سوف تمكنك من تجربة حياة البدو وكرم الضيافة البدوية بكل تفاصيلها، بالإضافة لذلك تمنحك زيارة هذه المحمية فرصة للقيام برحلة سفاري لا تنسى وننصحك بأن لا تفوت فرصة الذهاب في رحلة غوص في أعماق البحر الميت لاستكشاف حطام السفن وغيرها الكثير من كنوز البحر.
تقدم شرم الشيخ، للمحترفين والهواة من الغواصين على حدٍ سواء والقادمين من جميع أنحاء العالم تجربة فريدة من نوعها نظراً لاعتبارها من أفضل مواقع الغوص في العالم كله. ولذا لا تضيع الوقت وتوجه مباشرة إلى محمية رأس محمد لتغطس في القاع المليء بالشعب المرجانية والأسماك الملونة والسلاحف البحرية المهددة بالانقراض والأحياء المائية النادرة وأن لا تحرم نفسك من متعة اكتشاف كنوز البحر في ريفييرا البحر الأحمر.
شرم الشيخ هي تلك البقعة من العالم التي كلما زادت عدد مرات زياراتك لها كلما أسرتك أكثر بجمالها وغموضها ومغامراتها الجديدة.
اكسب المزيد من النقاط

ابحث عن بطاقة الائتمان المناسبة لك

تعرف على المزيد
أفريكان برايد مونت جريس كانتري هاوس آند سبا - حمام سباحة

خصم ٢٥٪ يشمل فطور مجاني

في الشرق الأوسط وأفريقيا
شقق ماريوت الفندقية

شقق ماريوت الفندقية

احجز الآن
فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة - صحراء الوادي

فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة - صحراء الوادي

احجز الآن