قاعة المدينة في فيينا. فنادق في فيينا - الماريوت.

لم تأت شهرة فيينا عاصمة الموسيقى في العالم من فراغ فأينما وجهت ناظريك سترى حولك أروع الأبنية التاريخية والمعالم الرائعة، وقد لعبت فيينا دوراً مهماً في تاريخ أوروبا وحالياً تقدم أهم الأحداث الثقافية ولا تبخل بالمقاهي والحانات الدافئة وهذه الأسباب مجتمعة تمنح فيينا سحراً خاصاً لن تراه بأي مدينة أخرى.

فنادق في فيينا 

إلغاء
Vienna, AT
التواريخ
yyyy/MM/dd
تحديد تاريخ
yyyy/MM/dd
تواريخ معينة تواريخ مرنة
كم عدد الليالي؟ إزالة الليالي
1
1 إضافة الليالي
إعادة تعيين الحقول
تم ذلكمتابعة

اكتشف المزيد من الفنادق

إظهار 1-13 لـ 13 الفنادق
Parkring 12a فيينا, النمسا 1010
0.5 كم من الوجهة
Kaerntner Ring 1 فيينا, النمسا 1010
0.7 كم من الوجهة
Kaerntner Ring 16 فيينا, النمسا 1015
0.8 كم من الوجهة
Robert-Stolz-Platz 1 فيينا, النمسا 1010
0.8 كم من الوجهة
Wiedner Hauptstrasse 12 Vienna, النمسا 1040
1.3 كم من الوجهة
أنجارجاسي 60 فيينا, النمسا 1030
1.5 كم من الوجهة
Linke Wienzeile/Ullmannstrasse 71 فيينا, النمسا 1150
4.2 كم من الوجهة
Vysoka 2A Bratislava, جمهورية سلوفاكيا 81106
54.9 كم من الوجهة

الافتتاح قريبًا ديس 2020

الافتتاح قريبًا ديس 2020

عرض التقويم
بريبنوفا 12 براتيسلافا, جمهورية سلوفاكيا 81109
55.9 كم من الوجهة

فيينا

سواء في أيام الصيف الحارة أو ليالي الشتاء الباردة فهناك الكثير الذي ستقدمه لك إياه فيينا على مدار العام. ففي أشهر الصيف، تعج هذه المدينة بالمهرجانات والفعاليات الموسيقية التي تقدم أسبوعياً، وإذا رغبت بالهروب من الأجواء الحارة في النهار فليس بوسعك سوى التوجه إلى حدائق المدينة التي تطل على نهر الدانوب الرائع، ونصيحة شخصية منا إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحتملون الأجواء الحارة وترغب باكتشاف هذه المدينة فاحجز تذكرتك في الأشهر الباردة.
تستطيع اكتشاف ريف النمسا الجميل عبر ركوب الدراجات أيضاً، فهذه المدينة المخدمة جيداً، تقدم مسارات آمنة ورائعة لركوب الدراجات في طرقاتها، لذا لا تتردد بركوبها حتى ولو لم تكن محترفاً وانطلق بها لاكتشاف البحيرة الشهيرة هناك.
لا بد أن تخصص بعض الوقت للقيام برحلة للتعرف على الثقافة والنبيذ في النمسا. ويمكنك استكشاف الجو العالمي المثالي لهذه المدينة عبر ركوب العربات الشهيرة التي تجرها الخيول أو اللجوء إلى مقاهيها الوادعة للاسترخاء وشرب قهوة فيينا التي لن تقاوم رائحتها. وفي الختام إذا كانت أوروبا في قائمة المناطق السياحية التي ترغب بزيارتها، فلا بد أن تكون فيينا على رأس القائمة ولا تحرم نفسك من قضاء ليالي الأنس في فيينا.