فندق لو ميريديان برشلونة

La Rambla 111, Pintor Fortuny, 4-6, برشلونة 08001 أسبانيا
+34 933 18 62 00

برنامج وجهات نادي عطلات ماريوت هو عبارة عن برنامج ملكية معتمد على النقاط والذي يوفر عطلات سعيدة حافلة بالمتعة وقابلة للتكييف للعائلة.

اكتشف طريقة جديدة تمامًا لقضاء العطلات من خلال برنامج ملكية العطلات المعتمد على النقاط والذي يتميز بالمرونة والملاءمة وذو أسعار معقولة. وبفضل وجود عدد غير مسبوق ومتزايد من المنتجعات والوجهات وتجارب العطلات، فإنّ برنامجنا يوفر ما يحتاجه كل فرد في العائلة.

إمكانية الدخول إلى ما يزيد على 5000 موقع من مواقع قضاء العطلات المشهورة حول العالم. مجموعة متنوّعة من أماكن الإقامة بدءًا من الأستوديوهات حتى الفيلات التي تضم ثلاث غرف نوم. القدرة على أخذ عطلة واحدة أو الكثير من العطلات كل عام. قضاء ليلة واحدة أو عدة أسابيع في الموقع

ملكية حصة في عقار محوّلة بصك قانوني — تمتع حصريًا بالأسعار الحالية مدى الحياة. عملية حجز سهلة على الإنترنت، إضافة إلى مساعدة شخصية في التخطيط للعطلات. أضف نقاطًا إضافية مع تزايد احتياجات عطلاتك.

شعار تكافؤ الفرص السكنية

إن ماريوت فاكايشون كلوب إنترناشونال والبرامج والمنتجات المقدمة تحت علامة ماريوت فاكايشون كلوب دستينايشون ليست مملوكة أو مطورة أو مباعة من قبل شركة ماريوت إنترناشونال. تستخدم شركة ماريوت فاكايشون كلوب إنترناشونال علامات ماريوت بموجب ترخيص من شركة ماريوت إنترناشونال والشركات التابعة لها.

هذا ليس عبارة عن عرضًا للبيع أو التماس لبيع المقيمين في الولايات القضائية التي لم يتم فيها الوفاء بمتطلبات التسجيل، وسوف تعتمد أهليتك للشراء على حالة إقامة المشتري.

يتم استخدام المواد الإعلانية هذه بغرض تسوية بيع فترات المشاركة بالوقت.

الدولة والإفصحات القانونية
back to top