فندق سانت ريجيس بانكوك

159 Rajadamri Road, بانكوك 10330 تايلاند
+66 2 207 7777

قاعة حفلات أستور


تتميز قاعة الاحتفالات بكونها مكانًا متعدد الاستخدامات مفعمًا بظلال من اللون الأرجواني والأسود والرمادي ويُغطي جدرانه قماشًا حريريًا مطرزًا وتتدلى من سقفه الثريات الكريستالية، مما يجعل القاعة مكانًا ممتازًا ومناسبًا لإطلاق المنتجات عالية المستوى ومؤتمرات الأعمال.

يمكن تقسيم قاعة حفلات أستور إلى ثلاثة أقسام منفصلة، تُضاء جميعها بضوء النهار الطبيعي، كما تتميز كل منها أيضًا بإطلالات رائعة على نادي رويال بانكوك الرياضي وملعب الغولف الخاص به بالإضافة إلى أفق مدينة بانكوك. كما يوجد قاعة تحضير للمناسبات أمام قاعة احتفالات أستور على مساحة واسعة تبلغ 322 مترًا مربعًا. جميع التفاصيل، مثل المطبخ المفتوح في البهو وتقليد خدمة القفاز الأبيض العابرة لحدود الزمن، مصممة بإبداع خاص لتترك انطباعًا لا يُنسى لدى الأفراد المميزين.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر فندق سانت ريجيس بانكوك أربع قاعات اجتماعات صغيرة الحجم، راجادامري 1 إلى 4، وسُميت بهذا الاسم تيمنًا بموقع الفندق الأسطوري على طريق راجادامري. وتبلغ مساحة القاعة الأولى والثانية 102 و105 متر مربع على التوالي ويطلان على نادي رويال بانكوك الرياضي. كما توفر كل قاعة مساحة أنيقة وعصرية، وقد تحتوي على مساحة محددة الغرض تبلغ 282 متر مربع. وتبلغ مساحة قاعتي الاجتماعات الصغيرتين الثالثة والرابعة المخصصتان لاجتماعات مجالس الإدارات 63 و58 قدمًا مربعًا على التوالي، وتطلان على وسط المدينة النابض بالحياة.

يُجهز كل مكان مخصص لإقامة الاجتماعات والفعاليات بأحدث التقنيات التي قد يحتاجها الضيوف، كما يكون فريق تكنولوجيا المعلومات جاهزًا دائمًا لمساعدة الضيوف والعمل على سير كل فعالية بسلاسة، حيث إنهم يهتمون بجميع التفاصيل.

يعمل فريق الطهي المتميز بالموهبة والشغف الحقيقي على إعداد أشهى الأكلات؛ بدءًا من الأطباق الصينية الرائعة وصولاً إلى بوفيهات الأطباق الغربية الشهية، ويُقدم كل منها مع لمسة سانت ريجيس المثالية. كما تستفيد الفعاليات من توافر خدمة كبير الخدم على المأدبة الشخصية لضمان خدمة يقظة من بداية الفعاليات إلى نهايتها.

قاعة حفلات أستور - مهيّأة على نمط قاعة الدراسة
back to top