فندق دبليو برشلونة

Plaça Rosa del Vents, 1, Final Passeig de Joan de Borbó, برشلونة 08039 أسبانيا
+34 932 95 28 00

نبذة عن حفلات الزفاف في دبليو برشلونة


بدءًا من التقدم المثالي لطلب الزواج وحتى شهر العسل الحالم، توفر فنادق دبليو دومًا منطقة متميزة لإقامة حفل الزفاف أو حفل ارتباط يعكس مدى ارتباطكم. كما أن المساحات ذات التصميم الممتاز ما هي إلا البداية.

القاعة الكبرى الرائعة بمساحتها البالغة 1000 متر مربع، أو غرف بريز المبهرة بإضاءتها الطبيعية الغامرة وتراسها الرائع المطل على البحر المتوسط. منصة صن، وهي حوض سباحة مترامي الأطراف ومنقطع النظير، تعد مكانًا مثاليًا لزفاف رومانسي، أو سولت، المطلّ على الشاطئ، الذي يمكن تحويله إلى المكان المثالي لاحتفالات الزفاف على شاطئ البحر.

نوفر إجمالاً 6000 متر مربع من الأماكن والتراسات التي لا مثيل لها. وكل منها مكان حصري وسيضمن تمتعك بزفاف لا يُنسى.

تجهيز أريكة بهو الغرفة الكبرى
منصة تشمس على تراس وحوض سباحة بدون حواف

منصة صن

يعتبر تراس منصة صن بالفندق مع حوض السباحة المترامي الأطراف خياراً رائعاً حيث يمكنك الاسترخاء قبل ليلة العمر. منصة صن هي المكان المثالي لأي فعالية خاصة مهما كان أسلوبها، بسعة استيعابية تصل إلى 300 شخص.

تعرف على المزيد
غرف وإطلالات بريز

بريز

تشتمل مرافق بريز المبهرة بإضاءتها الطبيعية الغامرة، والمستوحاة من البحر المتوسط ومراكبه الشراعية، على أربع غرف وتراس رائع مطل على المارينا الجديدة.

تعرف على المزيد
تجهيزات مأدبة مطعم سولت

مطعم سولت والنادي الشاطئيّ

احتفل بزفافك في سولت: مساحة على الشاطئ يتم تحويلها إلى المكان المثالي للاحتفالات على شاطئ البحر.

تعرف على المزيد
الغرفة الكبرى (Great)

القاعة الكبرى

تتميز القاعة الكبرى بالفندق، بإضاءتها الساطعة ومساحتها البالغة 1000 متر مربع، بنوافذ زجاجية رائعة تسمح بنفاذ الإضاءة الطبيعية وتتيح أفضل الإطلالات على أفق برشلونة والبحر المتوسط.

تعرف على المزيد
back to top