الاجتماعات وحفلات الزفاف


بصفته الفندق الفاخر الخمس نجوم الأبرز في الكويت، تتميز أماكن وخدمات الفعاليات المتوفرة في فندق شيراتون الكويت بأنها مُصممة لتلبية مختلف متطلبات عملاء النخبة لدينا، حيث يوفر كل منها أجواء راقية مناسبة لكل مناسبة. تتميز جميع الأماكن بأنها مُجهزة بتقنيات وأجهزة متطورة، بينما يتولى مندوب الولائم الإشراف على كل مناسبة لضمان العناية القصوى بها.

المزايا


الاتصال بنا:
البريد الإلكتروني: banquet.kuwait@luxurycollection.com

أماكن الفعاليات

توفر قاعات الاحتفالات التسعة لدينا الخلفية المثلى للمناسبات والفعاليات مثل حفلات الزفاف الرائعة وحفلات الاستقبال غير الرسمية وجلسات العصف الذهني الرسمية والمؤتمرات الدولية.

قاعة حفلات دياموند الكبيرة

قاعة حفلات دياموند الكبيرة

يمكن لقاعة حفلات دياموند الكبيرة الرائعة التي تمتد على مساحة 855 متراً مربعاً والتي تُعد قاعة الاجتماعات الكبرى لدينا أن تستوعب ما يصل إلى 2000 ضيف في أجواء مشابهة لأجواء حفلات الاستقبال. كما يمكن تحويل هذه القاعة إلى مسرح أو قاعة دراسية أو قاعة استقبال أو قاعة لإقامة المآدب أو حفلات الزفاف وغيرها. ومن بين الكنوز الرائعة العديدة في القاعة الثريا الكريستال الكبرى في العالم والتي تتألق بنمط ماريا تيريزا التقليدي والتي صُنعت خصيصاً من قبل المصمم دوﺗﺳﺎور في أكتوبر 2001. وقد استغرقت هذه الثريا - التي تضم 500 مصباح والمطلية بذهب عيار 24 قيراط وبلورات من سواروفسكي والتي تُعد تحفة فنية مصنوعة من الرصاص - أكثر من 2800 ساعة لإنجازها.

تقع القاعة الكريستالية بجوار قاعة حفلات دياموند الكبيرة حيث تضيء الثريات الخمسة المتألقة المساحة البالغة 632 متراً مربعاً والتي تُعد المكان المثالي للمناسبات الخاصة وتلك الخاصة بالشركات.

قاعة احتفالات الدانا

قاعة احتفالات الدانا

في الطابق السابع، تتمتع قاعة احتفالات الدانا بإطلالة مذهلة على البحر العربي. وتتمتع هذه القاعة المذهلة التي صممها المصمم الإيطالي إينيا نانيني ذو الشهرة العالمية بأناقة ودفء من نوع خاص كما تضم ثلاثة أنواع من الرخام الإيطالي النادر، بما في ذلك رخام أزول باهيا الإيطالي الأزرق، ورخام جيالو سيينا الأصفر المشع ورخام ماكاوبا. وفي الوقت نفسه، تعود السجادة المصنوعة حصرياً لمنتجات برينتون المملكة المتحدة. أيضاً، القباب مطلية بالأزرق اللامع مع وجود نجوم ذهبية كما يبرز جمالها من خلال تركيبات الإضاءة التفصيلية المتقاطعة مما يجعلها المكان الذي لا يُنسى لحفلات الزفاف أو المؤتمرات.

قاعة الحفلات الذهبية

قاعة الحفلات الذهبية

تتميز قاعة الحفلات الذهبية الواقعة أعلى سطح الفندق بإطلالة رائعة على العاصمة التي تتميز بالحياة الصاخبة. ويمكن لهذه القاعة التي تبلغ مساحتها 268 متراً استضافة أي فعاليات بداية من حفلات الاستقبال والزفاف أو المؤتمرات أو الندوات أو المآدب والولائم.

قاعة احتفالات كورال

قاعات الاحتفالات كورال وإيمرالد والسور

في الطابق الأرضي، تُعد قاعة احتفالات كورال المزخرفة بالرخام المكان الأمثل للمعارض وورش العمل والمنتديات وغيرها. كما يُلاحظ أن هذه القاعة يمكن تعديلها بصورة خاصة من خلال منطقة ملحقة متعددة الاستخدامات.

وتُعد قاعة إيمرالد المكان المثالي للمؤتمرات الكبيرة والصغيرة. وعلى شاكلة قاعة كورال، يمكن تعديل هذه القاعة وفقاً لمتطلبات النزلاء. إذ يمكن تقسيمها لثلاث مساحات منفصلة لعقد الاجتماعات الصغيرة.

وتوفر قاعة السور في طابق الميزانين الأجواء غير الرسمية المثالية لفعاليات الشركات مثل المنتديات والمؤتمرات الصغيرة.

قاعة كريستال لحفلات الزفاف مجهزة ببوفيه

حفلات الزفاف في شيراتون

إضافة إلى المحيط الذي لا مثيل له، يبدو منسقو المآدب دائماً على أتم الاستعداد لضمان تنفيذ كل مناسبة وفعالية وفقاً للخطة الموضوعة. تشمل الخدمات والمرافق:

● مشروب فوار غير كحولي
● كعكة الزفاف
● قوائم طعام مُعدة حسب الطلب
● تسجيل المغادرة متأخراً للمتزوجين حديثاً

بينما يمكن تعديل أي من قاعات الاحتفالات لدينا لاستقبال حفلات الزفاف الكبيرة أو الصغيرة، تُعد قاعتا الدانة والذهبية من القاعات المفضلة بصفة خاصة لهذه المناسبات حيث تقدمان مناظر مذهلة على البحر العربي ويتميزان بلمسات ديكور رائعة من تصميم الفنان الإيطالي إنيا نانيني.

خدمات قاعات المناسبات والاجتماعات

تضمن الأجهزة الصوتية والمرئية فائقة الجودة—مثل الواي فاي والوصول إلى الإنترنت فائق السرعة وأجهزة المؤتمرات عن بُعد— تمتعك بتواصل سهل، بينما يعمل موظفونا المحترفون والفنيون في الموقع على ضمان عمل كافة العناصر بسلاسة وديناميكية. إضافة إلى ذلك، يضمن نظام الترجمة والوحدات المُخصصة لعدد 50 مندوباً تنظيم فعاليات ناجحة بينما توفر خدمة توريد الأطعمة خيارات طعام مخصصة في الموقع تتنوع ما بين الأطباق الآسيوية والعالمية.

back to top