نظرة عامة حول الفندق


يُحَلِّقُ فندق سانت ريجيس أبوظبي في آفاق جديدة من الفخامة ومستوى من الخدمات يفوق كل التوقعات. نظرًا لوقوع الفندق في قلب مدينة أبوظبي النابضة بالحياة، تسرنا دعوتك لزيارة أرقى مكان في المدينة.

تتميز كل غرفة من غرف الفندق’البالغ عددها 283 غرفة بإطلالة رائعة على كورنيش أبوظبي الساحر. ويتميز جناح أبوظبي الموجود أعلى الجسر المُعلق بين برجي نيشن تاورز بإطلالة مذهلة من كافة الاتجاهات.

تتوفر خدمة الخادم الشخصي المميزة والمقدَّمة من سانت ريجيس مجانًا لكل غرفة داخل الفندق. يخلق نادي رمدي الصحي في أبوظبي ملاذًا فريدًا للنزلاء الكرام للاستمتاع بتجربة تجعل الروح تحلّق دون قيود.

تضمن مكتبتنا التي تضم مركز أعمال بقاء النزلاء على اتصال، في حين يتيح مهبط الطائرات في الموقع المغادرة في الوقت المناسب. وعلاوة على ذلك، يعمل موظفو خدمة الخادم الشخصي من سانت ريجيس المميزة وفريق خدمة الحاجب والعاملون الذين يؤدون عملهم بتفانٍ دون كلل من أجل تلبية كل رغبة كما لو كانت عادة أصيلة.

خدمة الحاجب

يتوفر فريق خدمة الحاجب Les Clefs d’Or دائمًا لضمان أن كل إقامة تفوق التوقعات.

تعرف على المزيد

خدمة مميزة

كانت خدمة الخادم الشخصي المقدَّمة من سانت ريجيس من أبرز ملامح تجربة سانت ريجيس على مدار أكثر من مئة عام.  بدءًا من إعداد بذلتك المكوية بشكل مثالي وصولاً إلى إحضار كتابك المفضل للاستمتاع بقراءته وجلب هدية في اللحظات الأخيرة لتقديمها إلى من تحب، لن تجد أي مطلب أصغر من أن يُلبّى أو لا يمكن تحقيقه مهما كان الوقت.  

تعرف على المزيد

الجوائز والتميّز

يفتخر فندق سانت ريجيس أبو ظبي بحصوله على عدة جوائز وأوسمة.

تعرف على المزيد

المكتبة

في المكتبة التي تشتمل على صفوف من الكتب، تتوفر أربع أجهز كمبيوتر محطة عمل وعاملون مدربون وخدمات سكرتارية وخدمة Wi-Fi وخدمات الطباعة والفاكس، ما يوفر كل فرصة للعمل خارج المكتب. وتدل القنطرة الأسطوانية المركزية الموجودة في السقف على مدى روعة مكتبات أوروبا، في حين تتوفر أجهزة آي باد للاستخدام—والتي تمكّن النزلاء من الوصول إلى الصحائف اليومية—من جميع أنحاء العالم.

غرف النزلاء

back to top