نظرة عامة حول المنتجع


اكتشف الطاقة الحيوية لدولة الإمارات العربية المتحدة في فندق & ومنتجع شيراتون أبو ظبي. يتمتع بموقع مثالي على الكورنيش الشهير في قلب المدينة، حيث توجد المناطق التجارية ومناطق التسوق على بُعد مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام، ويمكن الوصول من الفندق إلى المطار الدولي بكل سهولة.

يحتوي الفندق على ما مجموعه 272 غرفة بما في ذلك 3 طوابق نادي بالإضافة إلى 11 جناح تنفيذيين، وجناحان دبلوماسيان، و3 أجنحة ملكية، وجناح رئاسي، ومن ثم فهو الوجهة المثالية لكل مناسبة.

بدءًا من المطاعم إلى البارات لتناول الطعام في الغرفة وأكثر، فمن المؤكد أن عروض الطعام والمشروبات لدينا ستلبي جميع رغباتك. تذوَّق الأطباق الإيطالية الجميلة في مطعم لاماما، أضف ونكهة مكسيكية إلى ليلتك في مطعم إلسيمبريرو، واستمتع بالتاباس الإسباني في مطعم برافو أو استمتع في حانة ترافيرن.

خُذ لحظات لنفسك، واسترخِ على شواطئ البحيرة الشاطئية الرملية أو على حوض السباحة، واستعد حيويتك مع التدليك المنعش أو تمتَّع فقط بمشروب منعش في بار حوض السباحة. حافظ على لياقتك في مركز اللياقة البدنية الحديث الذي يقدم مجموعة متنوعة من أجهزة القلب والأوزان.

مركز خدمات الأعمال

مركز الأعمال

مركز الأعمال بالفندق مفتوح 24 ساعة ويحتوي على كل ما تحتاج إليه لإنجاز عملك.

بحيرة وحمام سباحة للأطفال

برنامج Make a Green Choice

يلتزم فندقنا المستدام بيئيا بمراجعة عملياته باستمرار بغية اعتماد طرق أكثر ملاءمة للبيئة لتقديم أفضل خدمة ممكنة إلى نزلائنا.

غرف النزلاء

back to top