فندق دبليو برشلونة

Plaça Rosa del Vents, 1, Final Passeig de Joan de Borbó, برشلونة 08039 أسبانيا
+34 932 95 28 00

نظرة عامة حول الفندق


استمتع بالغوص

اخلد إلى ملاذك. انظر بنفسك. يتيح لك فندق دبليو برشلونة إقامة رائعة خاصة وأنه من تصميم المعماري المعروف عالمياً ريكاردو بوفيل. تقع فنادق دبليو برشلونة بالقرب من الشاطئ بمحاذاة ممشى برشلونة. احجز غرفة من بين ‎473‎‏ غرفة نزلاء & جناح غاية في الفخامة مع إطلالة بانورامية على مدينة برشلونة وإطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

تمتع بالإثارة وتناول طعامك الفخم في مطعم برافو24‏ بإشراف الطاهي كارليس أبيلان’. تمتع بالسحر في موقعنا بالطابق السادس والعشرين في قاعة مشروبات ‏إيكليبس‏ على سطح الفندق، أو انزل إلى غرف المعيشة المميزة لدينا فتجد ويف & صالة‏ دبليو لتستمتع بكوكتيل أو (اثنين).

استمتع بكل شيء. ما بين الحميم والحسي والممتع والحيوي، حياة مفعمة بالمرح النزواني والتدليل المنغمس في الملذات في انتظارك. من خدمة W2GO والعاملين متعددي اللغات إلى إيجار الدراجات وشحن الأمتعة مع Luggage Forward™، نحن’ نعتني لك بكل شيء. والأكثر من ذلك أننا أضفنا بعض الإضافات المدروسة، مثل أجهزة آيبود شفل من أجل جولة ركض على الشاطئ. إننا نبذل ما في وسعنا لكي نجعل إقامتك بلا مجهود قدر الإمكان.

جناح مذهل - غرفة النوم

ما تريد + ما تحتاج

أعطها أو خذها الآن. حقًا! سواء كنت’ تريد وسيلة راحة هدية لضيف أو لنفسك، الآن أو فيما بعد، فسوف’ نحققها لك. أرسل وسيلة راحة حلوة أيما كانت المناسبة … اطلب فحسب.

ادفع بأمان ببطاقة الائتمان أو، إذا كنت’ نزيلاً، قم بإضافة تكلفتها إلى غرفتك. أمر سهل.

جناح Cool Corner، غرفة النوم

P.A.W.، يرحب باصطحاب الحيوانات الأليفة

يسعدنا’أن نستقبلك وما تصطحب— معك من حيوانات أليفة. عايش تجربة دبليو برشلونة وصديقك رباعي الأرجل بجانبك.

دلل حيوانك الأليف
تجهيز قاعات اجتماعات ستوديو

مركز الأعمال WIRED

ندمج العمل مع المتعة! يوفر مركز الأعمال WIRED مجموعة من الخدمات المكتبية والفنية لكل عمل يمكن تخيله.

ابقَ على اتصال

غرف النزلاء

تواصل معنا

back to top