فندق سانت ريجيس بانكوك

159 Rajadamri Road, بانكوك 10330 تايلاند
+66 2 207 7777

نظرة عامة حول الفندق


تُعد التقاليد الخالدة والخدمة الممتازة من السمات المميزة لتجربة سانت ريجيس والمتوفرة الآن في قلب بانكوك، واحدة من أكثر مدن العالم’النابضة بالحياة. استمتع بتجربة تدليل غير عادية في نادي إلميس الصحي. انعم بالاسترخاء في حوض سباحة خارجي جذاب ومنطقة صالة مع إطلالات بانورامية. إذا كنت مسافرًا بغرض الأعمال، فاستمتع بسهولة توفر مركز أعمال عصري داخلي. تمنحك مشروبات الكوكتيل التي تقدَّم في صالة سكاي في الطابق 12 بالفندق الانتقال المثالي من صخب النهار إلى هدوء المساء وتناول الطعام. وأيًا كان مصدر إسعادك، فإن خدمة الخادم الشخصي المميزة من سانت ريجيس وأحد أفضل فِرق خدمة الحاجب متعددة اللغات في المدينة ستكون دائمًا في متناول يديك.

الواجهة الخارجية

برنامج التقاليد العائلية

يوفر برنامج التقاليد العائلية في سانت ريجيس تجربة تفوق التوقعات. وبفضل ما تتمتع به من أنشطة تخلب الألباب واهتمام محفوف بالترحاب من أجل نزلائنا الصغار وعائلاتهم، فإن جميع فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تعتبر وجهة مميزة تحتفي بفن اللعب والرفاهية معًا.

تعرّف على المزيد
الواجهة الخارجية

فريق خدمة الحاجب

تحت إشراف رئيس خدمة الحاجب، السيد أتيبول سونتورنسنج، عضو Les Clefs d’Or (المفاتيح الذهبية) وحامل المفاتيح الذهبية، تتوفر لدى فريق خدمة الحاجب دائمًا المعرفة والرغبة في تلبية احتياجاتك وتجاوز توقعاتك.

تعرّف على المزيد
الزهور من خلال خدمة الخادم الشخصي

توصيل البهجة

أرسل إحدى وسائل الراحة كهدية في أثناء إقامتك القادمة أو قبلها من خلال برنامج توصيل البهجة الذي يُنفّذ بعناية تامة.

تعرّف على المزيد

مركز الأعمال

يسرنا أن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات الأساسية إلى النزلاء الذين يحتاجون إلى مواكبة العمل أثناء إقامتهم.

تعرّف على المزيد

غرف النزلاء

تواصل معنا

back to top