فندق لو ميريديان برشلونة

La Rambla 111, Pintor Fortuny, 4-6, برشلونة 08001 أسبانيا
+34 933 18 62 00

تاريخ المبنى


افتُتح فندق جراند هوتيل مانيلا في عام 1957، فصار مركزاً للفنون والثقافية يزوره الأهالي ومشاهير العالم على السواء بفضل قربه من مسرح ليسيو. أقامت شركة التبغ هذا المبنى باسم فندق مانيلا على الجهة المقابلة من الشارع الكائن فيه مبنى مقرها الرئيسي.

إن تاريخ الفندق العريق’، مقروناً بتراث العلامة التجارية لو ميريديان’ والفن المعاصر الموجود في كافة جنبات المبنى وموقعه في واحد من أكثر أحياء المدينة’ إبداعاً، كلها عناصر تشكّل وصفة فريدة من نوعها تلهب الخيال، وتشجع على الملتقيات الاجتماعية والتجارية، وتثير الحواس.

الجوائز وشهادات التقدير


جائزة Ramblista D'Honor - 2002

تمنح جمعية Amics de la Rambla جائزة Ramblista D’Honor للأشخاص أو الكيانات أو المؤسسات أو الشركات التي ساهمت بنشاطها وجهودها في تحسين المكانة التي تتمتع بها برشلونة أو نشرها أو ترويجها.

شهادة BREEAM - 2015

حظي فندق لو ميريديان برشلونة بتقدير منظمة BREEAM® Spain التي منحته شهادة الإنشاء المستدام، حيث يطبق الفندق مختلف تدابير كفاءة الطاقة وحماية البيئة في ممارساته اليومية. وهو أول فندق في إسبانيا يحصل على هذا التقدير.

الفنادق المعلمية الخاصة - 2016

يسر فندق لو ميريديان برشلونة أن يعلن عن اختياره من قِبل منظمة Gremi d’Hotels de Barcelona للانضمام إلى القائمة الحصرية التي تضم الفنادق المعلمية ذات الخصوصية، وذلك بفضل عمارته، المعترف بها والمتمتعة بحماية مجلس مدينة برشلونة، وكذلك مساهمته في التراث الثقافي والتاريخي للمدينة’.

النسخة الثالثة من جائزة RSC - 2016

تثمّن هذه الجائزة المجهود الرائع الذي يبذله فعلاً كثير من الفنادق الإسبانية في ميدان المسؤولية الاجتماعية للشركات. وقد فاز لو ميريديان برشلونة بالجائزة في الفئة الاجتماعية، مما يسلط الضوء على التزام لجنة التحكيم تجاه المؤسسات المحلية والدولية وعملها على تحقيق الشمول الاجتماعي.

الفائز بمسابقة عالم أفضل - 2016

حصل لو ميريديان برشلونة على جائزة من شركة فنادق &ومنتجعات ستاروود نظير التزامه بترشيد استهلاك الطاقة والمياه.

جائزة تميز قيادة المشاركة - 2016

شهادة التميز - 2017

يمنح موقع TripAdvisor هذا التقدير لأماكن الإقامة والمطاعم والمعالم السياحية التي تحظى دائماً بمراجعات ممتازة من المسافرين على منصته على الإنترنت.

مجلة Condé Nast Traveler - 2017 جوائز اختيار القراء

يصنّف قراء مجلة Condé Nast Traveler فندق لو ميريديان برشلونة باعتباره من أرقى الفنادق في برشلونة.

شهادة تقدير بطاقة الشباب - 2017

تم منح هذه الدبلومة من قِبل وكالة الشباب الكاتالونية (حكومة كاتالونيا). شيء من التقدير على تعاوننا مع الشباب، حيث نقدم خصماً لمستخدمي بطاقة الشباب Carnet Jove في الذكرى الثلاثين لإصدار هذه البطاقة التي تستهدف الشباب حتى سن 25 سنة.
back to top