دبليو الدوحة

الخليج الغربي، صندوق بريد 19573، منطقة 61، شارع 831، بناية 262, الدوحة قطر
+974 4453 5000

شقق فندق دبليو


استمتع بالرفاهية عند استخدامك ’لمرافق الغرفة التي تتنوع بين المطابخ المجهزة بالكامل والتي تضم أجهزة حديثة وآلات كاملة لغسيل الملابس ونظم الترفيه المنزلية الحديثة ونوافذ رائعة تطل على الخليج. عايش إطلالات ساحرة على أفق المدينة أو إطلالة بانورامية على منطقة الخليج الغربي. اختر خليفتك المدهشة. استمتع بوصول خاص عبر مدخل مستقل ومنطقة استقبال مستقلة إلى جانب امتيازات كبار الشخصيات في فنادق دبليو التي تتيح الحصول على جميع مرافق الفندق وخدماته متضمنة مساحة مخصصة لانتظار السيارات. ’ليست هناك لحظة رتيبة واحدة مع وسائل الترفيه الرائعة داخل الغرفة والتي تضم تلفزيون IP LCD مقاس 46 بوصة وراديو تيفولي مزود بمنبه وساعة ووحدة توصيل جهاز iPod®. قم بأداء عملك في مكتب العمل الكبير مع خدمة الإنترنت فائق السرعة وهاتف IP مع هاتف لاسلكي منفصل لتتجول أينما تحب.

استمتع بالاسترخاء على سرير دبليو كبير الحجم والمميز حيث يوفر جميع ما تتمناه، مثل المرتبة الفاخرة المكونة من طبقة علوية من القماش المحشو بالفايبر وبياضات مترفة ولحاف من ريش الإوز، حيث يمكنك مشاهدة فيلم على تلفزيون LCD مقاس 42 بوصة أو تناول الإفطار على السرير. خصّص وقتاً للاسترخاء في حوض الاستحمام الفاخر والمدهش مع نادي Bliss® sinkside six الصحي الحصري أو استمتع بدش منعش داخل حجيرة الدش الزجاجية الموجود في الحمام الكبير والذي يضم كذلك مناضد بأسطح حجرية فاخرة ثم ارتدِ بُرنس دبليو المخملي والرائع بعد الانتهاء من الاستمتاع بالحمام. كما توفر الغرفة أيضاً أدوات غسيل الملابس والتنظيف الجاف مقابل رسوم.

شقة كبيرة بغرفة نوم واحدة وسرير كينج (مقاس كبير) - إطلالة على المدينة

مسكن أنيق

شقة ستوديو // 10 م²
استلقِ على سريرك كينج (مقاس كبير) واستمتع بمشاهدة مناظر المحيط والخليج الغربي المذهلة.

تعرّف على المزيد

وحدة سكنية دافئة (WARM)

شقة بغرفة نوم // 73.5 م²
هذه الشقة الفندقية الفسيحة ذات غرفة نوم واحدة مفروشة تماماً بتصميم مخصص.

تعرّف على المزيد

وحدة سكنية رائعة (WONDERFUL)

شقة مكونة من غرفتيّ نوم //  143 م²
غرفتا نوم فسيحتان تتيحان لك مشاهدة مناظر الخليج الغربي المذهلة في الدوحة.

تعرّف على المزيد

المزيد من المعلومات


مزايا للمقيمين

تعرّف على المزيد

أسئلة شائعة

استفسر الآن

أرسل إلينا رسالة إلكترونية على: Zineb.Nahairy@whotelsworldwide.com أو اتصل بنا على: +97444535005 لحجز شقتك السكنية اليوم.

back to top