برنامج التقاليد العائلية


يوفر برنامج التقاليد العائلية في سانت ريجيس تجربة تفوق التوقعات. وبفضل ما تتمتع به من أنشطة تخلب الألباب واهتمام محفوف بالترحاب من أجل نزلائنا الصغار وعائلاتهم، فإن جميع فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تعتبر وجهة مميزة تحتفي بفن اللعب والرفاهية معًا.

عالم من الاكتشافات ينتظرك في سانت ريجيس الدوحة، الذي يعتبر ملاذاً عصرياً وفخماً على الخليج العربي. حيث تصبح كل لحظة كنزًا، وكل تجربة تقليدًا عائليًا جديدًا.

وستستمتع العائلات بمرافق الضيافة الحصرية والطقوس المميزة المصممة لإبراز تفرّد كل وجهة سواء أكانت فندقًا أم منتجعًا، بما في ذلك الحلويات اللذيذة وأردية الأطفال والنعال وكرسي صغير للأطفال الصغار. وطوال فترة إقامة العائلة، يمكن لفريق الفندق أن يقدّم توصيات ويرتِّب مجموعة مختارة من الأنشطة الترفيهية والتجارب المليئة بالمتعة وخيارات تناول الطعام وخدمات رعاية الأطفال وغيرها من وسائل الراحة للعائلات والأطفال من جميع الأعمار.

بات هناك مفهوم جديد للسعي وراء المتعة في العنوان الأفضل على الإطلاق.

وسائل الراحة والخدمات العائلية


أثناء إقامتك بالفندق، اكتشف مجموعة كبيرة من الخدمات ووسائل الراحة التي ترضي أذواق الجميع والمصممة خصيصًا للأطفال والعائلات. ويمكنك أن تمنح فريقنا المتفاني فرصة تقديم تجربة لا يعكّر صفوها أي شيء وتوفير كل وسائل الراحة التي يحتاجها أفراد العائلة للاستمتاع بوقتهم معًا.

الاستجمام
يوفر حوض السباحة بالحجم الأوليمبي ومياه الخليج العربي الصافية البلورية، المفتوحان للأطفال بكافة أعمارهم، بيئة مثالية للعائلات لقضاء الوقت سوياً.
تناول العشاء
نوصي بالذهاب إلى بار & أويستر باي بجانب حمام السباحة، أو مطعم فاين—لتناول الطعام طوال اليوم، أو مطعم أوبال من غوردون رامزي، الذي يوفر أجواءً أكثر عفوية، أو الاستمتاع بتناول الطعام في جو من الخصوصية والراحة في غرفتك. وتتوفر قوائم طعام ترضي أذواق جميع الأعمار في أي من خياري تناول الطعام هذين.
الضروريات والمؤن
الفندق مزوَّد بمجموعة متنوعة من الضروريات العائلية، مثل: المناديل المبللة والحفاضات وأسرّة الأطفال والأسرّة القابلة للطي. لذا، امنح خدمة الخادم الخاص من سانت ريجيس الفرصة لمساعدتك في تجهيز هذه العناصر لك أثناء إقامتك أو قبل وصولك إلى الفندق. ويُرجى الاتصال بخدمة الخادم الإلكتروني للحصول على المساعدة.
التجارب العائلية
كجزءٍ من برنامج التقاليد العائلية في سانت ريجيس، يمكن للعائلات الاختيار من بين مجموعة من الأنشطة وذلك للاستمتاع معًا أثناء استكشاف الثقافات الثرية التي تزخر بها الوجهة. ونحن نتطلع إلى كتابة ذكريات لا تُمحى ليتشاركها أفراد عائلتك.

تناسب هذه التجارب تمامًا عائلة مكونة من أربعة أفراد (شخصان بالغان وطفلان)، ولكن يمكن تكييفها دائمًا لتناسب مختلف العائلات. ومن دواعي سرور مكتب الخدمات أن يقدّم مزيدًا من التفاصيل والمساعدة في إجراء الترتيبات اللازمة. ولحجز تجربة من هذه التجارب، يُنصح بأن يتصل النزلاء بمكتب الخدمات قبل الوقت الذي يريدون فيه الاستمتاع بهذه التجربة بمقدار 24 ساعة على الأقل.
رحلات سفاري في الصحراء
انطلق في رحلة إلى جنوب قطر حيث سيستضيفك سائقون محترفون أنت وعائلتك في مغامرة صحراوية مثيرة. عند الوصول إلى حدود الصحراء سيتم تفريغ الإطارات من الهواء للتمتع بتجربة استكشافية مثيرة للكثبان الرملية. استمتعوا بمناظر الكثبان الرملية الشاسعة وزوروا البحر الداخلي المتألق الذي يفصل بين قطر والمملكة العربية السعودية. سيستضيف مخيم صحراوي العائلة بأكملها لإقامة حفلة باربكيو أو السباحة أو لعب كرة الطائرة أو تنس الطاولة أو التزحلق على الرمال أو ركوب الجمال أو ركوب الدرجات البخارية رباعية العجلات في الصحراء. يمكن تحديد جدول اليوم عند الحجز، مع المغادرة في الصباح الباكر أو في العصر حسب تفضيل الضيف. نرجو ملاحظة أن هذه التجربة ملائمة للأطفال من سن أربع سنوات فصاعداً.
back to top