منتجع سانت ريجيس فومولي جزر المالديف

جزيرة فومولي, دالو أتول 13080 جزر المالديف
+960 676-6333

النقل باستخدام طائرات مائية


ابدأ إجازتك في جزر المالديف بشيء من المغامرة من خلال استقلالك الطائرة المائية للوصول إلى منتجعنا.

قبل وصولك بثلاثة أيام، نرجو منك تزويدنا بأسماء النزلاء المسافرين والنوع الاجتماعي لكل فرد منهم. ونريد أيضًا بيانات وصولك ومغادرتك، بما في ذلك أرقام رحلاتك الدولية، واسم الفندق أو المنتجع الذي ستقيم فيه قبل إقامتك لدينا أو بعدها. نحن نستأجر الطائرات المائية، التي تقوم بعمليات النقل، من الغير. وهؤلاء يتصلون بجميع المسافرين في الليلة السابقة لرحلة الطيران الخاصة بهم، من أجل تأكيد وقت المغادرة.

وعند وصولك إلى مطار فيلانا الدولي (MLE)، يستقبلك فريق خدمات المطار التابع لنا ويرحب بك، ويساعدك في إجراءات الوصول لاستقلال الطائرة المائية. ثم يصحبك فريقنا بعد ذلك إلى استراحتنا في المطار، "الغرفة الكبيرة" (The Great Room)، حيث يمكنك الاسترخاء والانتظار في جو مشبع بالهدوء والسلام. وقد يصل زمن انتظارك إلى ساعتين، ويعتمد هذا الأمر على موعد وصول رحلتك الجوية إلى مطار فيلانا الدولي.

وتستغرق الرحلة الجوية قرابة 45 دقيقة، كما أننا قد نتوقف في منتجعات أخرى على الطريق. ورسم الانتقال ذهابًا وإيابًا عبر الطائرة المائية هو 745.0 دولار أمريكي للشخص البالغ (12 عامًا فما فوق)، و449.0 دولار أمريكي للطفل (بين عامين و12 عامًا) وهو مجاني للرضع (أقل من عامين). ويجوز دفع هذا الرسم عند تسجيل الخروج. ومسموح لكل راكب بأمتعة تزن 30 كيلو جرام، بما في ذلك الأمتعة اليدوية. وأي وزن إضافي يتجاوز هذا الحد، يُكلّف صاحبه 5.60 دولارات أمريكية لكل كيلو جرام.

back to top