فندق دبليو برشلونة

Plaça Rosa del Vents, 1, Final Passeig de Joan de Borbó, برشلونة 08039 أسبانيا
+34 932 95 28 00

بيم | منسق الموسيقى


قُدّر للكتالوني المولد بيم أن يقوم برحلة إلى عالم موسيقى الأندرغراوند، حيث كان ظهوره الأول كدي جيه وهو في سن 16 سنة فقط. ومنذ ذلك الحين صار من العناصر المفضلة على الدوام في مشهد نوادي برشلونة، حيث يؤدي في أشهر الأماكن في المدينة’ وأبرزها.

بيم دي جيه مقيم في دبليو برشلونة منذ 4 سنوات، حيث يحيي ليلة نادي أسبوعية خاصة به، وهي هاوس ساوندز، في إكليبس، كما مارس نشاطه في العديد من فعاليات “سلسلة منصة ويت الصيفي” المختلفة على مر السنين.

بصفته منسق موسيقى دبليو في دبليو برشلونة، يساعدنا بيم على العثور على ما’ هو جديد وقادم في مشهد الموسيقى الديناميكي في برشلونة’ بحيث يمكننا توفير أشهر المقطوعات الموسيقية لكي ترقص على أنغامها حتى الصباح. يربط منسق الموسيقى بيننا وبين صناعة الموسيقى، مع التركيز على الأسماء التي تشكل الاتجاهات الموسيقية في برشلونة، فضلاً عن دمج الدي جيهات الصاعدين من كل أنحاء العالم في تجربة دبليو.

ارتبط اسم بيم بالأداء السلس غير المتكلف، حيث يقدم موسيقى أندرغراوند حقيقية بصوت يمتع الجماهير مستنداً إلى إيقاعات طبيعية & خطوط الصوت الجهير القوية. وقد شارك في الأداء مع فنانين مثل تشوس & سيبالوس، وداني هاولز، وإم كيه، وساندي ريفييرا، وترك بصمته حول العالم في أماكن مثل كلوب سبيس (ميامي) وباشا (إيبيزا)، وجنغل إكسبيرينس (تايلاند)، وفاير & لايتبوكس (لندن).

أطلق بيم مقطوعته الأولى في 2012، وقد ضمن له مكاناً لدى علامات تسجيلات صوتية من قبيل Knee Deep In Sound، و Toolroom، و Glasgow Underground. حصل الكثير من إنتاجاته على الدعم والتصنيف في قوائم موسيقى أكبر الفنانين، مثل كارل كوكس، وهوت سنس 82، ودبفاير، وبالتالي ليست مفاجأة أن موسيقاه تتصدر بانتظام قوائم تصنيف بيتبورت & تراكسورس.

دبليو برشلونة ساوند سويت

استوديو تسجيل خاص للفنانين لكي يعملوا بقوة ويعزفوا بقوة

دبليو برشلونة يوفر التجهيزات اللازمة ويميط اللثام عن أول دبليو ساوند سويت في أوروبا’، وهو عبارة عن استوديو موسيقي خاص يسمح للنزلاء بالأكل والنوم والتسجيل & التكرار. يمكّن هذا الاستوديو الموسيقي وغرفة الكتابة’ فناني التسجيل المحترفين وموسيقيي الاستوديوهات والمنتجين ونزلاء الفندق على حد سواء من التسجيل بأناقة أثناء السفر.

جرّب ساوند سويت
back to top