فندق سانت ريجيس بانكوك

159 Rajadamri Road, بانكوك 10330 تايلاند
+66 2 207 7777

برنامج التقاليد العائلية


يوفر برنامج التقاليد العائلية في سانت ريجيس تجربة تفوق التوقعات. وبفضل ما تتمتع به من أنشطة تخلب الألباب واهتمام محفوف بالترحاب من أجل نزلائنا الصغار وعائلاتهم، فإن جميع فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تعتبر وجهة مميزة تحتفي بفن اللعب والرفاهية معًا.

في فندق سانت ريجيس بانكوك، وهو مكان ساحر على طول طريق راجادامري الصاخب، تنتظرك تجربة اكتشاف لتخوضها. حيث تصبح كل لحظة كنزًا، وكل تجربة تقليدًا عائليًا جديدًا.

وستستمتع العائلات بمرافق الضيافة الحصرية والطقوس المميزة المصممة لإبراز تفرّد كل وجهة سواء أكانت فندقًا أم منتجعًا، بما في ذلك الحلويات اللذيذة وأردية الأطفال والنعال وكرسي صغير للأطفال الصغار. وطوال فترة إقامة العائلة، يمكن لفريق الفندق أن يقدّم توصيات ويرتِّب مجموعة مختارة من الأنشطة الترفيهية والتجارب المليئة بالمتعة وخيارات تناول الطعام وخدمات رعاية الأطفال وغيرها من وسائل الراحة للعائلات والأطفال من جميع الأعمار.

بات هناك مفهوم جديد للسعي وراء المتعة في المكان الأفضل على الإطلاق.

الخدمة والمرافق


الاستجمام
يفتح حوض السباحة الخارجي للأطفال من جميع الأعمار، ما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات لقضاء بعض الوقت معًا. سيكون من دواعي سرور المرافقين في حوض السباحة توفير مناشف لحوض السباحة في أي وقت، فضلاً عن شيَش الفاكهة الطازجة والمناشف الباردة في فترة ما بعد الظهر.
تناول العشاء
نوصي بتناول الطعام في مطعم فيو ومطعم جوجو، واللذان يوفران أجواءً أكثر عفوية، أو الاستمتاع بتناول الطعام في أجواء من الخصوصية والراحة بغرفتك. وتتوفر قوائم طعام ترضي أذواق جميع الأعمار في أي من خياري تناول الطعام هذين.
المربيات ومجالسة الأطفال
يضم فريق خدمة الحاجب بين صفوفه مجموعة من جليسات الأطفال القادرات على الاعتناء بأطفالك لتوفير الراحة في غرفة النزلاء التي تقيم فيها. ويُرجى الاتصال بنا للحصول على المساعدة فيما يتعلق بحجز خدمات المربيات و/أو مجالسة الأطفال قبل إقامتك. وإذا لزم الأمر أثناء إقامتك في الفندق، فسيكون من دواعي سرور مكتب الخدمات أن يقدّم المساعدة.
الضروريات والمؤن
الفندق مزوَّد بمجموعة متنوعة من اللوازم العائلية، مثل: المناديل المبللة والحفاضات وأسرّة الأطفال والأسرّة القابلة للطي. لذا، امنح خدمة الخادم الخاص من سانت ريجيس الفرصة لمساعدتك في تجهيز هذه العناصر لك أثناء إقامتك أو قبل وصولك إلى الفندق. ويُرجى الاتصال بخدمة الخادم الإلكتروني للحصول على المساعدة.
back to top