فندق سانت ريجيس إسطنبول

Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, إسطنبول 34367 تركيا
+90 212 368 00 00

بطاقة بريدية من إسطنبول


يكشف هذا الفيلم الذي كتبه وأخرجه جون مالكوفيتش وقام ببطولته جوليان ساندز وبيلشيم بيلجين عن الكنوز والسحر والفتنة في مدينة إسطنبول التي تُعد مقراً لأحدث فنادق سانت ريجيس.

لندن – 4 مارس 2015 – فنادق ومنتجعات سانت ريجيس التي تُعد جزءاً من مؤسسة فنادق ومنتجعات ستاروود & حول العالم (رمز المؤسسة في بورصة نيويورك: HOT) تعرض اليوم النسخة الأصلية من الفيلم القصير الذي كتبه وأخرجه جون مالكوفيتش. يتضمن فيلم "بطاقة بريدية من إسطنبول" من بطولة جوليان ساندز وبيلشيم بيلجين مناظر رائعة من أشهر وأبرز معالم إسطنبول إضافة إلى اللحظات الثمينة التي تعكس الثقافة الثرية والسحر التاريخي لهذه المدينة. تم تصوير هذا الفيلم السينمائي الذي تبلغ مدته خمس دقائق في جميع أنحاء المدينة الرائعة احتفالاً بافتتاح فندق سانت ريجيس إسطنبول الذي تم افتتاحه في أول شهر مارس إيذاناً بدخول هذه العلامة التجارية للفنادق الفاخرة إلى تركيا.

“يتناول فيلم "بطاقة بريدية من إسطنبول" فكرة مستوحاة من إحدى رحلاتي العديدة إلى إسطنبول المدينة التي أشعر بتقدير لها وأعشقها منذ الصغر” جون مالكوفيتش. “إن التواجد في إسطنبول يشعرك كما لو كنت في حلم يزخر بألوان مذهلة وأصوات آسرة ونكهات عديدة. وأرجو أن نتمكن مع فندق سانت ريجيس من تجسيد السحر والثراء الذي تتميز به هذه الوجهة الرائعة.”

يتناول فيلم "بطاقة بريدية من إسطنبول" قصة كاتب سيناريو يجسّد شخصيته ساندز يتوجه إلى إسطنبول أملاً في العثور على الإلهام الذي يمكّنه من كتابة سيناريو استناداً إلى رواية كان معجباً بها منذ وقت طويل. تقوم بيلجين بدور مرشدة سياحية فائقة الجمال تتولى تعريفه بالمناظر الطبيعية الخلابة والأصوات والنكهات الرائعة في المدينة. وفي النهاية، يغادر الرجل المدينة بعد أن وقع في غرام المدينة وما بها. تتحرك مشاهد هذا الفيلم مع خلفية موسيقى تصويرية أُعدت خصيصاً له ألفها مؤلف موسيقى الجاز التركي إلهان إرشاهين وأبيات شعرية مثيرة للعواطف “إنني أستمع إلى إسطنبول” من تأليف الشاعر التركي أورهان فيلي كانيك.

“يشترك كل من جون مالكوفيتش وفنادق سانت ريجيس في شغفهما وولعهما بمدينة إسطنبول الساحرة والغامضة، إنها مكان يفيض بالأسرار وغيرها” جاء ذلك على لسان جيني بنزاكوين، نائب رئيس العلامات التجارية الفاخرة لفنادق ومنتجعات ستاروود في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. “إن العمل مع جون في هذا الفيلم أمر رائع تماماً حيث إنه يجسد الجمال والغموض والتاريخ والبشر القاطن في إسطنبول مع افتتاح أول فنادق سانت ريجيس في تركيا في قلب هذه المدينة الرائعة.”

فيلم "بطاقة بريدية من إسطنبول" من إنتاج كاترينا بافلوس وشركة إن-هاوس.

اكتشف مواقع تصوير الأفلام والفعاليات الحصرية


فندق سانت ريجيس إسطنبول
يقع فندق سانت ريجيس إسطنبول في نيسانتاسي، وهو مركز الثقافة والموضة في المدينة وتحيط به عدة متاجر فاخرة ومجموعة من المطاعم الراقية إضافة إلى أهم مراكز الفن والترفيه. ويقع على بُعد عدة خطوات من الفندق معالم بارزة مثل متنزه مكة وميدان تقسيم ونهر البوسفور.
البوسفور
استكشف مضيق البوسفور الرائع الصافي القريب من فندق سانت ريجيس إسطنبول. يُعد هذا المضيق الذي يمثل الخط الفاصل بين أوروبا وآسيا المضيق الأكثر ضيقاً في العالم. استكشف المنازل المميزة المطلة على الواجهة المائية والمساجد المضاءة بنور القمر والقصور العثمانية التي يمكن رؤيتها من هذه النقطة.
المدينة القديمة
المدينة القديمة بروح وعبق جديد. استكشف المعالم الثقافية العتيقة في إسطنبول من المدينة القديمة. بداية من مضمار السباق الذي يعود إلى القرن الرابع وصولاً إلى المباني الدينية في آيا صوفيا والمسجد الأزرق الذي يحظى بشهرة عالمية. لن تكتمل زيارة إسطنبول بدون اكتشاف القصة المذهلة لهذه المدينة.
العرض الأول
عُرض فيلم "بطاقة بريدية من إسطنبول" للمرة الأولى كعرض حصري في لندن يوم الأربعاء 3 مارس حيث حضر هذا العرض كلّ من مالكوفيتش وساندز وبيلجين.
عشاء منتصف الليل
يستضيفه باول جيمس قائد العلامة التجارية العالمي لفنادق ومنتجعات سانت ريجيس، ومن بين كبار المدعوين في هذه الفعالية الرائعة أمبر أثيرتون وبيلا فرويد وأمبر نوتال وميغان ماركل وتوم هولاندر وستيفن فريرز ومارثا فينيس وديتمار بلو وإليزابيث سالتزمان وجيكا كرايغ.
عشاء منتصف الليل في إسطنبول
احتفالاً بإنجاز الفيلم، استضاف مالكو مجموعة ديمسا كلاً من جون مالكوفيتش وبيلشيم بيلجين ورجال الإعلام في إسطنبول ومجموعة من الشخصيات الشهيرة في حفل عشاء في منتصف الليل في منزل ظريف مصطفى باشا.

جون مالكوفيتش - مخرج

وُلد جون مالكوفيتش في إيلينوي في عام 1953 وفاز بجائزة أوبي المسرحية قبل فوزه بجائزة إيمي لدوره في مسرحية "موت بائع متجول". ترشح مالكوفيتش لعدة جوائز أوسكار لأفلام مثل "أماكن في القلب" و"علاقات خطرة" اللذان أدى فيهما دور الرجل الأستقراطي الشرير. كما كان هو نفسه موضوع الفيلم الكوميدي الخيالي "أن تكون جون مالكوفيتش" الذي أُنتج في عام 1999 حيث أدى الدور الخاص بشخصيته الحقيقية.

جوليان ساندز، ممثل

جوليان ريتشارد مورلي ساندز (وُلد في 4 يناير 1958) هو ممثل بريطاني يشتهر بأدواره في أفلام من قبيل "حقول القتل" و"غرفة مع منظر" و"الساحر" و"آراشنوفوبيا" و"فاتيل". وعلى مستوى التلفاز، يشتهر جوليان بأداء دور فلاديمير بييركو في مسلسل "24" وجور-إل في مسلسل "سمولفيل". وقد تم ترشيح ساندز لجائزة "أفضل أداء فردي" في الدورة الـ 58 لمهرجان جوائز دراما ديسك السنوي (2013).

بيلشيم بيلجين - ممثلة

وُلدت بيلشيم بيلجين في أنقرة وعملت في المسرح الفني في أنقرة  الذي درست فيه حتى عام 2001. سافرت بيلجين بعد ذلك إلى باريس لمتابعة مرحلة ما بعد إنتاج الفيلم الأول للمخرج هونر سليم "كيلومتر زيرو". وفي فترة عملها في الفيلم، تعلمت اللغة الفرنسية في مدرسة السوربون للغات. وفي عام 2005، بدأ عرض فيلم "كيلومتر زيرو" وشارك من بين أفلام أخرى في مهرجان كان السينمائي.
back to top