فندق سانت ريجيس إسطنبول

Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, إسطنبول 34367 تركيا
+90 212 368 00 00

شكل جديد لبرنامج التقاليد العائلية في الوجهة الأفضل في إسطنبول


يجسد برنامج التقاليد العائلية في سانت ريجيس تجربة تفوق التوقعات. بفضل ما يتمتع به من أنشطة تأسر الألباب واهتمام فائق من أجل نزلائنا الصغار وعائلاتهم، فإن فندق سانت ريجيس إسطنبول يعتبر وجهة مميزة تحتفي بفنون اللعب. في فندق سانت ريجيس إسطنبول، ستستفيد العائلات المسافرة لغرض السياحة من خصم بنسبة 50% على الغرفة الثانية إضافة إلى وجبات مجانية للأطفال حتى سن 12 عاماً.

يتميز فندق سانت ريجيس إسطنبول بالعديد من الأجنحة الفسيحة التي تتناسب مع العائلات والغرف المتصلة التي تسمح للوالدين بالتمتع بالخصوصية مع ضمان التواصل مع أحبائهم الصغار مباشرة في أي وقت. حيث تصبح كل لحظة كنزًا، وكل تجربة تقليدًا عائليًا جديدًا.

وستستمتع العائلات بمرافق الضيافة الحصرية والطقوس المميزة المصممة لإبراز تفرّد كل وجهة سواء أكانت فندقًا أم منتجعًا، بما في ذلك الحلويات اللذيذة وأردية الأطفال والنعال وكرسي صغير للأطفال الصغار. وطوال فترة إقامة العائلة، يمكن لفريق الفندق أن يقدّم توصيات ويرتِّب مجموعة مختارة من الأنشطة الترفيهية والتجارب المليئة بالمتعة وخيارات تناول الطعام وخدمات رعاية الأطفال وغيرها من وسائل الراحة للعائلات والأطفال من جميع الأعمار.

بات هناك مفهوم جديد للسعي وراء المتعة في العنوان الأفضل على الإطلاق.

وسائل الراحة والخدمات العائلية


أثناء إقامتك بالفندق، اكتشف مجموعة كبيرة من الخدمات ووسائل الراحة التي ترضي أذواق الجميع والمصممة خصيصًا للأطفال والعائلات. ويمكنك أن تمنح فريقنا المتفاني فرصة تقديم تجربة لا يعكّر صفوها أي شيء وتوفير كل وسائل الراحة التي يحتاجها أفراد العائلة للاستمتاع بوقتهم معًا.

الاستجمام
يتواجد ملعب خارجي في متنزه مكة مقابل الفندق مباشرة، بينما تتوفر منطقة ألعاب داخلية ودار سينما في مركز نيشنتاشي التجاري المجاور.
تناول الطعام
نوصي بتناول الطعام في مطعم سباغو وسانت ريجيس براسيري، واللذان يوفران أجواءً أكثر عفوية، أو الاستمتاع بتناول الطعام في أجواء من الخصوصية والراحة بغرفتك. تتوفر قوائم طعام تلبي احتياجات كافة الأعمار.
المربيات ومجالسة الأطفال
يضم فريق خدمة الحاجب بين صفوفه مجموعة من جليسات الأطفال القادرات على الاعتناء بأطفالك لتوفير الراحة في غرفة النزلاء التي تقيم فيها. ويُرجى الاتصال بنا للحصول على المساعدة فيما يتعلق بحجز خدمات المربيات و/أو مجالسة الأطفال قبل إقامتك. وإذا لزم الأمر أثناء إقامتك في الفندق، سيكون من دواعي سرور مكتب الخدمات أن يقدّم المساعدة.
الضروريات والمؤن
الفندق مزوَّد بمجموعة متنوعة من الضروريات العائلية، مثل: المناديل المبللة والحفاضات وأسرّة الأطفال والأسرّة القابلة للطي. لذا، امنح خدمة الخادم الخاص من سانت ريجيس الفرصة لمساعدتك في تجهيز هذه العناصر لك أثناء إقامتك أو قبل وصولك إلى الفندق. يُرجى الاتصال بخدمة الخادم الإلكتروني للحصول على المساعدة.
back to top