فندق دابليو المالديف

جزيرة فيسدو, نوري أري أتول 09110 جزر المالديف
+960 666-2222

الشعب المرجاني الخاص


يطل دبليو جزر المالديف على أحد أفضل الشعاب المرجانية الخاصة في جزر المالديف. يمثل هذا الفردوس البيضاوي الشكل موطن المئات من أنواع الحياة البحرية الجاهزة لاستكشافها. ويمكنك الوصول إلى هذا الجمال من أي مكان في المنتجع، فقط احضر عدة الغطس الخاصة بك واقفز إلى الماء في أي وقت لتدخل في سحر عالم مختلف تمامًا.

تحت مياه جزر المالديف


مغامرة نابضة بالحياة تحت الماء

استمتع بالغوص السطحي في أفضل البقاع وشاهد عن قرب وبشكل شخصي المناظر الخلابة لأسراب الأسماك الملونة وأسماك الراي والسلاحف وأسماك التونة. بل ولو كنت سعيد الحظ’، فقد تصادف بعض قروش الشعاب.

أمسك لوازم الغوص السطحي الخاصة بك وتهيّأ لاستكشاف أفضل شعب خاص في جزر المالديف!

تجارب ساحرة تخطف الأنفاس

استمتع بمغامرة العمر واسبح مع قروش وسلاحف الشعاب خارج ملاذك مباشرة في تجربة لن تنساها أبداً.

ولا تتوقف المغامرات’ هناك. انضم إلى عالِم الأحياء البحرية المقيم التابع للمنتجع وهو يثري تجربتك تحت الماء واكتشف أسرار الشعاب المالديفية.

غامر بالغوص في المياه الأكثر عمقاً واستكشف الكثير والكثير من الأنشطة المائية مع مركز الغوص & والرياضات المائية التابع للمنتجع “داون أندر & ويف”.

 

 

أسماك الشعاب الملونة

مياه جزر المالديف الغنية على عتبة بابك في دبليو جزر المالديف. احمل لوازم الغوص السطحي الخاصة بك واقفز في الماء أو غُص في الأعماق في شِعب المنتجع’ الشهير لاكتشاف أسراب الأسماك الملائكية والببغائية وأسماك الصقر والشوش. تمتع بالانسياب خلال طبقات من المرجانيات الملونة واكتشف النظم الإيكولوجية المتنوعة التي تزخر بالحدائق المرجانية والمرجان المروحي ونجم البحر والسلطعون الناسك. توغّل أكثر إلى حافة الشعب وشاهد أسماك القرش اليافعة وسمك الرَّاي والدلافين والسلاحف البحرية تطوف في أعماق المياه، مقتربة من الشعاب من حين إلى آخر.

في مواقع الغوص المحيطة في نورث مالي أتول وفي فافو أتول، متّع ناظريك بالطبوغرافية الخلابة التي تتضمن القنوات النافذة والكهوف والمغارات الكبيرة وغيرها الكثير من المعالم، وكلها تدعوك إلى اكتشاف الحياة البحرية الفريدة المستقرة بداخلها.

 

 

 

back to top