خدمة الخادم في سانت ريجيس‎


على مدار أكثر من مائة عام كانت خدمة الخادم الشخصي في سانت ريجيس من أبرز ملامح تجربة سانت ريجيس. فمن إعداد بذلتك المكوية بشكل مثالي استعداداً لاجتماعك المهم، إلى إحضار كتابك المفضل للاستمتاع بقراءته في الأمسيات، وصولاً إلى جلب هدية في اللحظات الأخيرة لتقديمها إلى من تحب، لن تجد أي شيء أصغر أو أكبر من أن يُلبّى مهما كان الحجم ومهما كان الوقت. تضمن خدمة الخادم الشخصي في سانت ريجيس تفهم التفضيلات الفريدة والتعامل معها دون عيب في فنادق سانت ريجيس في جميع أنحاء العالم.

مدخل فندق سانت ريجيس الدوحة

خدمة مميزة


خدمة المشروبات
عند وصولك، يمكنك أن تسمح للمساعد الشخصي في سانت ريجيس بتحضير فنجان من القهوة أو الشاي وتقديمه في غرفتك. يمكن أيضاً للمساعد الشخصي في سانت ريجيس الحضور إلى غرفتك بعد مكالمة الإيقاظ من النوم صباحاً لفتح ستائر النوافذ وتقديم فنجان من القهوة أو الشاي والجرائد اليومية’ والنشرة الجوية.
خدمات حزم الحقائب وتفريغها
من خلال هذه الخدمة، يمكنك السماح للمساعد الشخصي من سانت ريجيس بالقيام بمهمة تفريغ الحقيبة وتخزين أمتعتك— بحيث يمكنك الراحة والاسترخاء. وبالمثل، يمكنك قبل المغادرة الاتصال بمكتب خدمة المساعد الشخصي لإرسال مساعد شخصي لمعاونتك في جمع ملابسك وطيها لإعداد أمتعتك لرحلة العودة إلى منزلك.
خدمة كَيْ الملابس
بمجرد تفريغ الحقائب، يمكن إعطاء الملابس المطلوب كيها إلى المساعد الشخصي من سانت ريجيس، وهو سيقوم بمساعدتك ثم إعادة الملابس إلى خزانة الملابس سريعًا. تشمل هذه الخدمة السخية كي قطعتي ملابس لكل شخص في اليوم الواحد.
خادم خصوصي إلكتروني
خلال إقامتك، سواء كنت داخل أو خارج الفندق، يمكن الوصول إلى خدمة الخادم الشخصي في سانت ريجيس في أي وقت عبر البريد الإلكتروني. ليس عليك سوى إرسال طلب، وسيقوم مكتب خدمة كبير الخدم بمساعدتك.
back to top